شاهد مسلسل المداح 3

شاهد مسلسل المداح 3

0 المراجعات

اضغط ع الصوره وشاهد جميع حلقات المداح

شاهد مسلسل المداح 3

 

ويشارك النجم حمادة هلال في الجزء الثالث من مسلسله "المدح"، وهو أحد مواسم مسلسلات رمضان 2023، ويتطلع إلى عرضه بالفعل في الموسم الرمضاني السابق، ورغبة قوية في الموافقة على الجزء الأول.


ينتظر المشاهدون المصريون والعرب مسلسل “المدح 3” بطولة حمادة هلال، والذي يتم مشاهدته حاليًا في بيروت ضمن موسم المسلسلات الرمضانية 2023.

 

قناة برنامج المداح 3
تخطط قناة MBC مصر لبث الجزء الثالث من مسلسل “المدح – ملحمة الحب” خلال موسم المسلسلات الرمضانية 2023.

حادثة الميدا 3

وفي الجزء الجديد نرى حمادة هلال "صابر المداح" الذي يواجه تحديات جديدة بعد أن تابع الجمهور قصة الجزأين الأولين والتي دارت أحداثها حول الطفل صابر الذي تم تبنيه وتربيته. إمام المسجد، كل ما كان يحلم به بدأ يتحقق على أرض الواقع، لكنه وقع في الحب بعد ذلك... قررت الفتاة أن تسلك طريقاً آخر، مما أدى إلى الأحداث، الواحدة تلو الأخرى.

 

بدأ بطولة حمادة هلال الاستعدادات للجزء الرابع من المسلسل الناجح "المدح" للمخرج أحمد سمير فرج، والذي تدور أحداثه في شهر رمضان الماضي، وسيعرض منتصف الموسم الثالث، وسيبدأ فريق التصوير التصوير في ديسمبر من العام المقبل.

وفي الوقت الراهن، يواصل كتّاب المسلسل كتابة الحلقات، ويعقدون اجتماعات عمل مع بطل المسلسل حمادة هلال، لوضع اللمسات الأخيرة على الشكل النهائي لقصة الإنتاج بما يتناسب مع شخصية صابر المداح.

وقال النجم حمادة هلال، إن دور المداح كان أهم دور في حياته، معتبراً إياه تميمة حظه، مشيراً إلى أنه يأمل أن يوفقه الله ويقدم له أجزاء كثيرة.

وأضاف هايلار في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «همي الأساسي في تقديم هذا العمل هو الكتابة والشخصيات والمحتوى الجديد للعمل بأكمله، لأن هذا الموضوع لا يتعبني فقط، بل يتعبني أيضًا». مداح كل شخص في المسلسل تعب.

وتابع: "دائما ستكون هناك مقارنة بين الجزء الجديد والجزء السابق، وسيكون من الصعب على الناس التركيز وحب العمل، لذلك علينا التركيز حتى نحدث فرقا للناس، وخاصة هذا". كما يمكن لشخصيات المداح أن تقدم العديد من الأساطير والأجزاء، فتفاصيل صابر يمكن أن تحكي قصته، وستظل القصة الأعظم، الخير والشر، موجودة حتى نهاية العالم، وستستمر قصة البشر والجان حتى النهاية. نهاية العالم.

 

<script>
var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "المداح,المداح الجزء الاول,مسلسل المداح,المداح الجزء الثاني,المداح جزء 3,المداح الجزء الثاني الحلقه الاولى,المداح احمد العزي,المداح ياسين محمد الفيصل,المداح خليل الصلفيج,المداح مؤيد العزاوي,المداح عبدالله الزيدي,المداح ياسين محمد الفيصل عتابا,المداح حسين الحربي,المداح ميسر الحيالي,المداح ياسين حسين السبعاوي,المداح ياسين الحسين السبعاوي,حمادة هلال مسلسل المداح,مسلسل المداح حمادة هلال,المداح ياسين الحسين المتهوم,المداح ياسين الحسين,المداح الجزء الثالث"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);
</script>

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة