مدينه فيسيفال العظيمه ف دبي

مدينه فيسيفال العظيمه ف دبي

0 المراجعات

الموقع الإلكتروني لدبي فستيفال سيتي دبي فستيفال سيتي هو مشروع ضخم يجسد العمل الجاد الذي يجعل دبي وجهة فريدة للجميع. وتبلغ مساحتها حوالي 2.5 مليون متر مربع، وتقع بالقرب من خور دبي، وتغطي مساحة 3.3 كيلومتر مربع، وتبعد 5 دقائق عن مطار دبي الدولي.

أشهر مرافق دبي فستيفال سيتي باختصار، دبي فستيفال سيتي هي مدينة شاملة تدمج المجمعات السكنية، المراكز التجارية، المؤسسات التعليمية، الفنادق، المطاعم، وسائل الترفيه، الأماكن الرياضية، ويمكن ذكر بعضها على النحو التالي


أماكن الترفيه والتسلية سواء كنت مقيماً أو زائراً  لا تفوت فرصة الاستمتاع وقضاء أفضل الأوقات في دبي فستيفال سيتي، الذي يقدم مجموعة من الأماكن الترفيهية والأنشطة الترفيهية والعروض الجذابة التي تناسبك. جميع أفراد العائلة بما في ذلك: فن وورلد فابي لاند. خزائن احتفالية. مجمع السينما نوفو سينما. العرض المرئي "الخيال". مهرجان طيران الإمارات الأدبي. المطاعم يوجد في دبي فستيفال سيتي العديد من المطاعم، التي تقدم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم، مثل: المطعم البلجيكي، مطعم كرم البحر اللبناني للمأكولات البحرية، مطعم هارد روك وغيرها. المؤسسات التعليمية: هناك مناطق سكنية داخل دبي فستيفال سيتي يجب أن تكون مجهزة بكافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، لذلك لم تهمل السلطات إنشاء مؤسسات تعليمية منها مدرسة ديرة الدولية والمدرسة الأمريكية الدولية التي تعتبر أفضل المدارس واحدة. الفنادق: إذا كنت تزور دبي بغرض السفر والسفر وقضاء وقت خاص وتبحث عن أماكن إقامة فندقية فريدة من نوعها، فإن دبي فستيفال سيتي هي وجهتك بما تضمه من فنادق فنية عديدة وهناك كل الاماكن موجودة في اي وقت وتذهب اليها 

أفضل وصف لدبي فستيفال سيتي هو أنها مدينة داخل مدينة، اسمها الدقيق هو دبي فستيفال سيتي، وهي منطقة حيوية صممتها مجموعة الفطيم العقارية وتحتوي على سلسلة من المعالم السياحية وأماكن الإقامة الترفيهية والعقارات والأماكن للزيارة، وأماكن للتسوق، ومجهزة بجميع الخدمات والاحتياجات الضرورية، فهي تبدو وكأنها مدينة صغيرة داخل مدينة دبي.

من 8 ديسمبر 2023 إلى 14 يناير 2024، ستمنحك النسخة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق أجواء احتفالية. لا تفوت العروض الترفيهية الحية والسهرات مع أكبر النجوم والحفلات الموسيقية الرائعة والصفقات الرائعة والمغامرات المثيرة للجميع وكل يوم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

6

followings

15

مقالات مشابة