كيف يفكر كولر لمواجهة سيمبا في الدوري الأفريقي

كيف يفكر كولر لمواجهة سيمبا في الدوري الأفريقي

0 المراجعات

كيف يفكر كولر لمواجهة سيمبا في الدوري الأفريقي

يشق الأهلي طريقه نحو "عرش أفريقي جديد" حين يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيمبا التنزاني بملعب "مكابا الوطني" 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة مهمة حين يحل ضيفاً في السادسة من مساء اليوم على سيمبا التنزاني بدار السلام في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.

وكان الفريق الأحمر قد وصل مساء الأربعاء الي دار السلام مكتفياً بمران وحيد خاضه أمس بالملعب الرئيسي استعداداً لتلك المواجهة.

واعتمد مارسيل كولر المدير الفني للفريق على بناء خطته وتدريب لاعبيه عليها خلال تدريبات القاهرة وإن كان قد منعه غياب الدوليين عن تطبيقها فعليا.

وحسب ما علم مراسل يلاكورة فأن كولر لجأ إلى المحاضرات النظرية بعد اكتمال القوام الرئيسي حيث عقد 4 جلسات كانت الأولى باستاد مختار التتش صباح يوم الأربعاء والثانية ظهر امس الخميس بفندق الإقامة بدار السلام والثالثة كانت قبل المران والرابعة كانت بعد تناول وجبة العشاء.

وعرض كولر بعض مقاطع الفيديو من مباراتي سيمبا مع باور دينامو بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن كولر يعاني من الإصابات حيث حتى الآن لم يحسم موقف محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الذي يعاني من كدمة قوية في أنكل القدم ولم يتدرب مع الفريق بدار السلام أمس.

واضاف أن هناك إختبار طبي لعبدالمنعم صباح اليوم لتحديد موقفه، وأوضح أن التشكيل الاقرب حسب المحاضرات الأخيرة هو محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وياسر ابراهيم ورامي ربيعه ( محمد عبدالمنعم) وكريم الدبيس واليو ديانج ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

ويسعى الأهلي للعودة بنتيجة إيجابية من رحلة تنزانيا لتسهيل مهمته في مباراة الإياب الحاسمة، التي يحتضنها ستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل بحضور 30 ألف مشجع، فيما تسعى إدارة القلعة الحمراء لزيادة العدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي حال تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي، سيلعب ضد المتأهل من مواجهتي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في ربع النهائي.

وتأجلت مباراة الأهلي ضد الجونة في الجولة الرابعة من الدوري المصري لمشاركته في الدوري الأفريقي، وقد تتأجل أيضًا مباراته أمام بلدية المحلة في الجولة الخامسة حال بلغ نصف النهائي.


 


 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

7

followers

2

followings

1

مقالات مشابة