26طعنة تنهي حياة طفل فلسطيني علي يد رجل امريكي...القصة كاملة.

26طعنة تنهي حياة طفل فلسطيني علي يد رجل امريكي...القصة كاملة.

0 المراجعات

المقدمة  .

السلام عليكم النهاردة هكتبلكم عن الطفل الفلسطيني الي تم قتلة علي يد واحد أمريكي يبلغ من العمر 71عاما .اية الي حصل؟ ولية اقتل الطفل ؟دا الي انا هوضحولك في المقالة دي. يلا نبدأ 

القصة كاملة بأحدثها .

في حالة الحرب الان التي تمر بيها غزة .جريمة قتل بدافع كراهية حصلت في شيكاغو بأمريكا .رجل يبلغ من العمر 71عاما يقتل طفلا يبلغ من العمر 6سنوات فقط .وهذا الطفل من أصل فلسطيني .قتلة بطريقة صعبة جدا حيث انة طعن الطفل 26 طعنة وايضا طعن آلام ب12طعنة والأم الان في المستشفي في حالة خطيرة جدا .

لحظة القبض علي المتهم .

الشرطة وجدت المتهم بالقرب من ممر المنزل .كان مصاب بجروح في جبهتة.الشرطة اتهمتة بالقتل من الدرجة الاول للطفل .وايضا محاولة قتل من الدرجة الأول لوالدة الطفل .

الرئيس الأمريكي جو بايدن استنكر العمل الاجرامي .ورفضة لجميع أشكال الكراهية .وارسل تعازي لعائلة الطفل . 

وقال ايضا ان عمل الكراهية هذا يتعارض مع قيمهم الأساسية وليس لة مكان بأمريكا .وقال ايضا نحن كأمريكيين يجب علينا الاتحاد ونرفض جميع الكراهية والتعصب بأشكالة .

قبل أن يقتل المتهم الطفل صرخ وهو يقول انتم ايها المسلمون يجب أن تموتو .

قالت ايمان وهي جارة الطفل .كل هذا حصل للطفل فقط لانة مسلم ماذنب الطفل هذا فعلا شيئ مروع كيف يقتل طفلا بريئا بهذة الطريقة .وقالت إنها لاتستطيع أن تعيش بأمان هناك من يلاحقها علي الفيس بوك .

ماقالة والد الطفل .

قال والد الطفل طفلي فداء لفلسطين  وكان حزينا جدا وقال إنة فداء لفلسطين .وقال إن شاء الله ربنا يرزقني غيرة ويكون ايضا فداء لفلسطين .الاب كان في حالة حزن شديد. ربنا يصبر ويصبر اهل الطفل .وتفاعل الجميع مع الطفل وكتبوا العديد من التعليقات .

الخاتمة .

صراحة هذا الخبر صعب جدا فعلا ماذنب الطفل انة طفل صغير يبلغ فقط من العمر 6اعوام فقط .الله يصبر اهلة ويصبر شعب فلسطين كلة .اللهم معهم وينصرهم .لقد وصلنا لنهاية المقال. نتقابل في مقال جديد .في امان الله وحفظه. 

لاتنسو اخوانكم  الفلسطينين  من الدعاء .

بقلم الكاتبة:Habiba salama 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

156

متابعين

627

متابعهم

42

مقالات مشابة