اماكن سياحية في العالم

اماكن سياحية في العالم

0 المراجعات

الاماكن حول العالم 
الأماكن حول العالم هناك العديد من الأماكن حول العالم، ومنها ومنها الخاصة. وهذا يساعد على زيادة تميزها عن الأشياء الأخرى، سواء كانت طبيعية كالسهول والجبال، أو حضرية مثل المباني القديمة والمواقع الأثرية. إلا أنها اختفت من محاصيل خاصة: وكلها تواصل صورة الحضارات المختلفة ولا يوجد لديها محاصيل مختلفة والتي تشير إلى ظهور هذه الأماكن واستمرار وجود معظمها حتى يومنا هذا.

جزيرة بورا بورا
بورا بورا هي واحدة من أجمل الأماكن في العالم وهي جزيرة بركانية خامدة. ومع ذلك فقد حان الوقت إلى جزيرة الشعاب المرجانية. وهذا يجعل المياه صافية، كما توفر هذه الشعاب حماية للمناطق الطبيعية وتقلل من التأثير.

شلالات فيكتوريا 

شلالات فيكتوريا في منطقة الحدود المشتركة بين زيبابوي وزامبيا، وهي مدرجة كأكبر شلال في العالم من حيث المساحة، وتتساقط مياهها بسرعة 1088 متر مكعب في الثانية وتتساقط من الهضبة إلى ارتفاع حوالي 350 قدم.

جبل قوس 

 

جبل قوس يقع بالقرب من جبل قوس في منطقة دانكسيا بالقرب من تشانغي في الصين، وقد تعددت هذه الجبال بسبب العزلة التفاعلية والعوامل الجوية، مما يجعلها جميلة بشكل خاص. أما ألوانها ملونة فهي نتيجة انتشار مجموعة من المعادن. على أراضيهم ومختلطة بالحجر الرملي. وهذا يسبب ظهور رمالها باللون البرتقالي والأحمر.

اهرامات الجيزه

تعد اهرامات الجيزة من أحد عجائب الدنيا السبع، وهي مُصنَّفة ضمن العجائب القديمة في العالم، وتقع الاهرامات في منطقة الجيزة في مصر، وأُسّست حتّى تكون قبراً للفرعون خوفو ومن جاء بعده من الفراعنة وهو أحد الفراعنة المصريين في سنة 2560 ق.م.

الجبال المغربيّة

الجبال المغربيّة تنتشر في المغرب مجموعة من الجبال التي تُغطّيها الثلوج، وتعتبر من أهمّ المواقع السياحيّةفي  الالم  المخصصة لرياضة التزلج، ومنها جبل توبقال الذي يُعدّ أعلى الجبال التابعة لسلسلة أطلس، ومن الجبال الأُخرى المُخصصة للتزلج جبال أوكايمدن؛ إذ تُعتبر من المنتجعات السياحيّة التي تغطيها الثلوج .

مدينة سينك تير

 تقع مدينة سينك تير في إيطاليا، وتحديداً ضمن مقاطعة لا سبيتسيا، وتحتوي المدينة على مجموعة من المنازل ذات الألوان المتنوعة والمتراكمة فوق بعضها بعضاً على شكل تلّة من الصخور، كما تمتلك شاطئاً بحرياً مميّزاً ساهم في تعزيز جمالها وهي تعد من أهم المدن السياحية في العالم
 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

11

followers

7

followings

10

مقالات مشابة