إعصار دانيال في مصر الان #إعصار دانيال ليبيا

إعصار دانيال في مصر الان #إعصار دانيال ليبيا

0 المراجعات

المقدمة .

اهلا .سوف احدثكم اليوم عن  إعصار دانيال  الذي دمر ليبيا .وفي طريقة الي مصر .

إعصار دانيال المدمر.

سيول جارفة هدمت بيوت في ليبيا. مما ادي الي موت الكثيرين .والاف المفقودين.وليبيا تعلن الحداد بعد الايام العصيبة التي مرت بها بسبب إعصار دانيال.الاضرار الكبري كانت في درنة حيث دمرت الممتلكات العامة والخاصة .وبالوضع اقل كارثية كانت مدينة سوسة حيث غمرتها المياة وغرقت .وحاول سكانها طلب النجدة بالتلويح من فوق السيارات .

أعلنت بعض الدول العربية تضامنها مع ليبيا .

حيث وجة رئيس الإمارات. بأرسال مساعدات وفرق بحث لليبيا للوقوف بجانب الشعب الليبي .

كما أعلن رئيس مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.تضامن بلادي مع ليبيا ووجة كل الدعم الازم لهم .وأرسل أمير قطر بأرسال المساعدات العاجلة .وأرسلت الأردن المزيد من الدعم والمساعدة ليبيا.وجدو اكثر من ألفين قتيل .وأكثر من 6الالاف من المفقودين .وهناك من المتوقع انها عندما تصل تلك العاصفة لمصر .إن الرمال ستصل الي الصعيد والقاهرة الكبري مع تقدم الوقت .وقد فقدت العاصفة نصف قوتها عندما وصلت لليبيا .لذلك تأثيرها سيكون مختلفا تمام علي مصر.وقد ضرب الإعصار كل من اليونان وتركيا وبلغاريا .وكان اضرارة الكبري في اليونان .مما ادي الي انهيار منازل وجسور كثيرة في اليونان .ودمر ايضا عدد من المدارس والطرق واعمدة الكهرباء .الإعصار دانيال لم نتمكن من تحديد قوتة بعد .لكنة صنف من الاعاصير الاقوي في العالم .ويسبب امطارا غزيرة .قد قال العلماء ان سبب الإعصار هو ظاهرة الاحتباس الحراري .مؤكدين ان العالم مقبل علي الكثير من الإعصار.  

وصول العاصفة الي مصر.

وصلت العاصفة ايضا الي مصر وضربت محافظتين هما ،مرسي مطروح والاسكندرية والسلوم وبعض المحافظات .لكن وبحمد الله لم تتم اي خسائر ضخمة .

الخاتمة .

تعازيننا لليبيا .وتعازيننا للمغرب .واللهم احفظ مصر من كل شر .الشعب المصري قلق جدا الان .لاتنسو الدعاء لليبيا ،والمغرب ،ومصر . اللهم احفظ مصر وشعبها .من كل شر.لاتنسو متابعتنا للحصول علي المزيد من الأخبار والمقالات .ياريت تكونو بخير جميعا .اللي اللقاء .نتقابل مرة اخري ان شاء الله. 

كان معكم .

الكاتب :محمد سلامة 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

28

followings

17

مقالات مشابة