. أكثر 6 صفقة محبطة في أوروبا بموسم 2022-23

. أكثر 6 صفقة محبطة في أوروبا بموسم 2022-23

0 المراجعات

عندما يتعلق الأمر بالانتقالات الفاشلة في أوروبا هذا الموسم، هناك العديد من الصفقات التي لم تكن ناجحة. ومع ذلك، هناك صفقة واحدة تبرز بشكل خاص.

وفقًا لـ FootballTransfers.com، تعتبر صفقة بيير-إيميريك أوباميانغ من برشلونة إلى تشيلسي بقيمة 12 مليون يورو واحدة من أكبر الصفقات الفاشلة في أوروبا هذا الموسم. وصل أوباميانغ إلى تشيلسي ليلتقي مدربه السابق في بروسيا دورتموند توماس توخيل، ولكنه لعب فقط لمدة ساعة قبل استبدال المدير الفني بـ غراهام بوتر

هذه صفقة واحدة فقط من بين العديد من الصفقات التي لم تكن ناجحة في أوروبا هذا الموسم

1.مات دوهيرتي (أتليتكو مدريد، حر)

وهنا، لقد ألقينا نظرة على أسوأ التوقيعات في هذا الموسم، من خلال تصنيف أكثر الصفقات المخيبة للأمل في أوروبا، والتي بلغ عددها 21...

دوهيرتي، الظهير الأيمن الأيرلندي، لم يستقر بشكل حقيقي في توتنهام. في شهر أكتوبر، عندما سئل أنطونيو كونتي عن سبب عدم اختياره لدوهيرتي، أجاب قائلاً: “أنا لست غبياً. لا أرغب في الخسارة”. وفي يناير، وافق توتنهام على إلغاء عقده حتى يتمكن من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، في خطوة يأمل في إعادة إشعال مسيرته المتعثرة. بشكل عام، لعب دوهيرتي فقط 16 دقيقة في الدوري الإسباني. يبدو أن هذا الانتقال لم يكن ناجحًا بالنسبة له. ربما يكون هناك حاجة لإلغاء عقد آخر في فصل الصيف القادم.

 

2.ريناتو سانشيس (باريس سان جيرمان، 13 مليون استرليني)

مسيرة أليكسيس سانشيز في هذا الموسم كانت متقلبة. بعد أن أعاد إشعال فترته المتعثرة في ليل وساعد الفريق على تحقيق لقب مفاجئ في الدوري الفرنسي عام 2021، قرر الانضمام إلى باريس سان جيرمان بهدف العودة إلى قمة أوروبا هذا الصيف.

ومع ذلك، واجه صعوبة في اختراق التشكيلة الأساسية في موسم آخر مزدحم بالإصابات. يمكن لـ سانشيز التعافي من هذه الضربة الأخيرة، حيث يستعد باريس سان جيرمان لإعادة هيكلة فريقه مرة أخرى في نهاية الموسم.

 

3.كالفين باسي (أياكس، 19 مليون استرليني)

في الموسم الحالي، تعرض نادي أياكس للعديد من الصفقات الفاشلة. 

ترددت شائعات بأن نادٍ غير معروف في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه استرليني للاستفادة من خدمات باسي في الصيف. ومع ذلك، يشك ويسلي سنايدر في صحة هذه الشائعات، حيث قال: "أنا حقًا لا أصدق أي من ذلك. أعتقد ما حدث، هو أن أياكس يرغب في تخفيف الضغط عن النادي، بعد خسارتهم نهائي كأس هولندا وموقفهم في الدوري. 

 

4.ديفوك أوريجي (إي سي ميلان، حر)

أليكسيس سانشيز لم يكن الوحيد الذي واجه صعوبات في موسم 2022-2023. ديفوك أوريجي، الذي انضم إلى أياكس من ليفربول، قدم نفسه كأحد الأبطال المقدسين في أنفيلد، ولكنه لم يحقق الأداء المطلوب وجلس على دكة البدلاء في أغلب المباريات. وحتى مع مراعاة بعض الإصابات الطفيفة، فإن عدد الأهداف الذي يبلغ اثنين فقط، ليس كافيًا على الإطلاق بالنسبة للاعب براتبه. 

 

5.شارل دي كيتلاري (إي سي ميلان، مليون استرليني30)

دي كيتلاري، اللاعب البلجيكي، كان واحدًا من أبرز المواهب في أوروبا الصيف الماضي. تمكن ميلان من الفوز بتوقيعه بصعوبة، على حساب فرق مثل ليستر سيتي وليدز. ومع ذلك، فشل دي كيتلاري في تسجيل أي هدف في الموسم الحالي. صنع هدفًا وحيدًا فقط، فيما يقرب من 40 مباراة. عودته البسيطة تشكل قلقًا كبيرًا لعمالقة الدوري الإيطالي. وكان من الواضح أنه لم يشارك خلال مباريات ربع، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا لميلان.

 

 6.بيير-إيميريك أوباميانج (تشيلسي، 12مليون استرليني)

وصل بيير-إيميريك أوباميانغ إلى تشيلسي في صفقة مفاجئة، بعد أن كان يلعب في برشلونه

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

30

followers

8

followings

2

مقالات مشابة