عاصفة دانيال دمرت ليبيا وقادمة في طريقها الي مصر # عاصفة دانيال.

عاصفة دانيال دمرت ليبيا وقادمة في طريقها الي مصر # عاصفة دانيال.

0 المراجعات

المقدمة. 

السلام عليكم النهاردة هكتبلكم عن عاصفة دانيال الي بتهدد مصر اليومين دول وكمان كانت في ليبا وسببت فيها دمار كبير مما ادي موت الكثير والعديد من الخسائر .وهي في طريقها الي مصر فما القصة . عاصفة دانيال عاصفة كبيرة جدا تصحبها امطار غزيرة بالتأكيد سمعتم عنها في الاخبار .حيث أن الجميع في مصر للان قلق جدا لأن العاصفة قادمة علي مصر .حيث أنها دمرت ليبيا لدرجة ان هناك قري كاملة اختفت بما فيها من ناس وبيوت وسيارات وكل شئ .ولاتنسي ايضا ان هناك زلزال كان في المغرب حيث ايضا دمرها مما ادي العديد من الخسائر والضحايا وهناك الكثير من المفقودين. تعازينا للاخواننا الي في ليبيا وايضا تعازيننا لأهل المغرب .والهم احفظ مصر واهلها من كل شر. وصلت عاصفة دانيال للي الإسكندرية ومطروح والسلوم لاكن بفضل الله لم نخسر اي خسائر حتي تلك اللحظة .

القصة كاملة باحداثها .

  • بدأ إعصار دينال في ليبيا مما ادي الي موت الفين قتيل  وفقدان آلاف. وليبيا تعلن الحداد بعد ان رأت رعب السماء .منذ ليلة العاشر من سبتمبر الجاري .قد عاش شرق ليبا اسوء ايامة حيث ضرب اعصار دانيال مما ادي الي فقدان الكثير والعديد من الضحايا وادي الي تدمير الممتلكات العامة والخاصة .شاهدت ليبا في ذلك الوقت أحزن واسوء أيامها. ويقال ان العاصفة بطريقها الي مصر .حتي وصلت الي الإسكندرية ومطروح والسلوم لاكن كانت عاصفة بسيطة ولم نخسر اي خسائر حتي تلك اللحظة .
  • الخاتمة .
  •  تعازيننا لإخواننا في ليبا .واللهم احفظ مصر واهلها من كل شر .الصراحة الموضوع المرة دي صعب جدا وبالذات كان اصعب علي ليبيا .ودلوقتي احنا في مصر قلقنين جدا .لاتنسو ان تدعو لاخوانكم في ليبا وأهل المغرب ولاتنسو مصر من الدعاء .اكتبو ادعيتكم في الكومنتات .اللي اللقاء اتمني ان تكونو بخير .نتقابل في مقال جديد ان شاء الله. وفي المقالة القادمة سأنشر لكم العديد من المقالات التي سأشرح فيها برنامج ريد بابل للتصميم .وايضا سأجيب علي كل أسئلتكم ان شاء الله. وداعا في امان الله وحفظه. 
  •  
  • بقلم الكاتبة. حبيبة سلامة 
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

156

متابعين

627

متابعهم

42

مقالات مشابة