#كولر يحدد شروطه للموافقة على تجديد عقده مع الأهلى

#كولر يحدد شروطه للموافقة على تجديد عقده مع الأهلى

0 المراجعات

كولر يحدد شروطه للموافقة على تجديد عقده مع الأهلى

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، شروطه الخاصة من أجل الموافقة على توقيع عقد متوسط الأجل مع الأهلي لمدة موسمين جديدين، ليستمر مع الفريق الأحمر حتى 2026، في ظل تبقي موسم في عقده مع القلعة الحمراء يستمر حتى صيف 2024.


الأهلى يعدل شعاره فى الموسم الجديد.. وعودة "نادى القرن الأفريقى"

أعلن النادي الأهلي إجراء تعديل على الشعار الخاص به عما كان عليه الحال في الموسم الماضي، والتي شهدت إضافة جملة "نادي القرن الأفريقي".

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر تويتر فيديو توضح فيه التعديلات التي طرأت على الشعار الجديد، وشهدت إعادة جملة "نادي القرن الأفريقي" والتي شهدت حالة من الجدل بسبب إزالتها من شعار قميص الأهلي في الموسم الماضي.


موقف إصابات الأهلى من معسكر النمسا

يشهد معسكر الأهلي الخارجي في دولة النمسا تواجد كل اللاعبين المقيدين في القائمة، بما فيهم اللاعبون المصابون الذين لم يكتمل شفاؤهم حتى الآن.

ويخوض الأهلي معسكر مغلق بدولة النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر، ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.


مساعد كولر فى بازل السويسرى يقترب من مرافقته فى تدريب الأهلي

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، على العضو الجديد المنتظر أن ينضم لجهازه المعاون فى تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، بعد طلب كولر ضم عضوا جديدا في جهازه الفني.

واقترب الأرجنتيني كارلوس بيرنيجر من الانضمام لجهاز كولر فى تدريب الأهلي، حيث يقود المدرب السويسري المفاوضات بنفسه مع بيرنيجر للانضمام إلى مساعديه الأجانب فى تدريب الأهلي، مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد وياسين الميكاري محلل الأداء وأندرياس أندويا مخطط الأحمال وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

الأهلي يناقش مع منظمى معسكر النمسا "الوديات" المقترحة

استقر مسئولو النادي الأهلي على خوض مباراتين وديتين خلال معسكره الخارجي بالنمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر المقبل، ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويبحث الأهلي مع الشركة المنظمة لمعسكره بالنمسا خوض وديتين مع أحد الفرق النمساوية أو الفرق الموجودة هناك خلال فترة خوض المعسكر وغير مرتبطة بخوض مباريات رسمية في تلك الفترة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

20

متابعين

20

متابعهم

3

مقالات مشابة