تطور صادم في أزمة حسين الشحات مع الشيبي

تطور صادم في أزمة حسين الشحات مع الشيبي

0 المراجعات

ذكرت مصادر في نادي بيراميدز أن وكيل اللاعب المغربي محمد الشيبي قام بإجراء اتصالات مع مسؤولي السفارة المغربية في القاهرة، بهدف تقديم بلاغ رسمي ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بعدما تعرض الشيبي لاعتداء جسدي وتهديدات خلال مباراة جمعت بين بيراميدز والأهلي ضمن منافسات الدوري، والتي انتهت بفوز فريق بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة.

ونوهت المصادر إلى أن اللاعب المتضرر قد قرر التوجه إلى النيابة العامة برفقة محامي يمثل السفارة المغربية، لتقديم شكوى رسمية ضد لاعب الفريق الآخر الذي اعتدى عليه بشكل مؤكد وتم توثيق ذلك بواسطة مقاطع فيديو، إضافة إلى تورطه في تهديد الشيبي واستخدام ألفاظ غير لائقة.

بالإضافة إلى ذلك، قرر وكيل الشيبي تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، لمتابعة الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق لاعب الأهلي المعني.

ومن جهة أخرى، أعلنت إدارة نادي بيراميدز في وقت سابق عن تقديمها شكوى رسمية لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، وكذلك إلى إدارة رابطة الأندية المحترفة، ضد اللاعب حسين الشحات بسبب تصرفاته في المباراة المذكورة.

شارك لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام". وظهر الشحات في الصورة أثناء قضاء عطلته الصيفية، وقد ألقى نظرة غامضة من حوض السباحة، وأرفق الصورة بتعليق يثير التساؤلات حيث كتب: "بتقول إي؟ مش سامع".


بداية الأحداث.

كانت عندما اندلعت مواجهة عنيفة بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، حسين الشحات، ومحمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

انتهت المباراة بخسارة النادي الأهلي بهزيمة قاسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على يد بيراميدز. وبعد نهاية المباراة، نشبت مواجهة شديدة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، حيث تبادلا اللكمات والتهديدات. في لحظة مؤثرة ومؤسفة، قام حسين الشحات، لاعب فريق النادي الأهلي، بضرب لاعب فريق بيراميدز، محمد الشيبي، وتم توثيق هذا الحادث من خلال لقطات فيديو عقب نهاية المباراة بين الفريقين. تطورت الأمور إلى مشادة كلامية وبدنية بين اللاعبين، حيث قام حسين الشحات بضرب الشيبي بالقلم، مما دفع باللاعبين الآخرين والمسؤولين إلى التدخل لإنهاء هذا الموقف السلبي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

28

followers

17

followings

0

مقالات مشابة