جميع افلام العيد الكبير 2023 شاهد  بدون اعلانات

جميع افلام العيد الكبير 2023 شاهد بدون اعلانات

0 المراجعات
image about جميع افلام العيد الكبير 2023 شاهد  بدون اعلانات

يروي العمل قصة المهندس إبراهيم روبي ، الذي كانت زوجته في أزمة كبيرة ، والذي هرب من المدينة وانتقل إلى مكان منعزل حيث عاش لسنوات عديدة ، لكنه عاد مرة أخرى بسبب حالة طارئة. واجهت حياته العديد من الصعوبات التي أدت به إلى العديد من المعضلات التي غيرت مسار حياته ، وتعود أشباح الأزمات القديمة لتطارده هو وزوجته. 

  • كريم عبدالعزيز كريم /محمود عبدالعزيز /نور اللبنانية/ تارا عماد

شاهد هذا الفيلم من . هنا

image about جميع افلام العيد الكبير 2023 شاهد  بدون اعلانات

العقدة النفسية القديمة دفعت X إلى إنشاء منظمة سرية تحاول إجبار الرجال على تطليق زوجاتهم من خلال هذه المنظمة ، لكن كانت هناك قصة حب بينه وبين محامٍ ، لكن البيئة جعلته يقع في ورطة ، وبذل قصارى جهده لإبعادها. كل شيء خطير. 
 

أحمد فهمي /هنا الزاهد /بيومي فؤاد /محمد أسامة (أوس أوس)

شاهد هذا الفيلم من. هنا

image about جميع افلام العيد الكبير 2023 شاهد  بدون اعلانات

تدور قصة الفيلم في يوم من الأيام عندما يكون سلطان مجرمًا مخضرمًا ، وبعد خروجه من السجن شرع في تسليم القطع الأثرية للتجار ، لكنه خانهم ، وأخذ الآثار والمال ، وأبلغ الشرطة. الشرطة ، كان في طريقه للسفر خارج مصر ، لكنه تفاجأ بظهور ولديه ، وهوية الرجل العجوز الذي لم يكن يعرف عنه شيئًا منذ ولادته ، فاضطر إلى الفرار معهما عندما هاجمته العصابة. . 
أمير كرارة/ ياسمين صبري/ باسم سمرة/ محمد أنور

شاهد هذا الفيلم من. هنا


 

تتابع القصة حياة التوأم تاج وهارون ، اللذين مرّا بالعديد من الأزمات وقدراتهما الخارقة للطبيعة ، مما تسبب في حدوث العديد من المفارقات.

تامر حسني/ دينا الشربيني /هالة فاخر /عمرو عبدالجليل

شاهد هذا الفيلم من. هنا 

الكاتب / يوسف 
 

حقق الفنان أحمد فهمي ، فيلم السيد ، صاحب أدنى ربح للعام ، ما يقدر بنحو 1،640،029 مليون جنيه إسترليني.


في المركز الثاني كان تاج محل بطولة تامر حسني وحقق حوالي 3،089،768،000 جنيه إسترليني ، بطولة أبو داود ، سمر محمد متولي ، ساندي ، وإخراج سارة وفيق.


حصل أمير كرارة على المركز الثالث بمبلغ 3،128،077،000 جنيه إسترليني عن فيلمه الجديد The Boogeyman ، من تأليف إيهاب بلبل ، حسين وإخراج حسين المنباوي.
 

حقق فيلم /بيت الياقوت" للمخرج كريم عبد العزيز أعلى إيرادات بين الأفلام التي عرضت خلال عيد الأضحى عام 2023. وحقق الفيلم خلال جولته الأخيرة ما يقرب من 97.784.000 جنيه. الفيلم يضم ممثلين مرصعين بالنجوم من بينهم كريم عبد العزيز ونور اللبناني وتارا عماد وشريف دسوقي وحاتم صلاح ومحمود السيسي والضيوف المميزون محمد عبد الرحمن توتا ومنى الشاذلي ومصطفى أبو سريع. ومحمد الصويسي. القصة والسيناريو والحوار من تأليف محمد الضباح وريم الكماش ، بينما أخرج الفيلم بمهارة بيتر ميمي .

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

84

متابعين

94

متابعهم

4

مقالات مشابة