حقيقة بيع نادى الزمالك

حقيقة بيع نادى الزمالك

0 المراجعات

نكشف عن قصة ما وراء الكواليس وراء بيع الزمالك للمستثمر الإماراتي خلف الحبتور
ظهرت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن نية مستثمر إماراتي شراء نادي الزمالك ، أو جزء منه على الأقل ، في الفترة المقبلة ، المتمثل في كرة القدم ، بما في ذلك الفريق الأول لكرة القدم.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        وفي التقرير ، يشرح موقع الزمالك الإخباري مدى فاعلية الأخبار المتداولة على نطاق واسع ، خاصة بعد خسارة الزمالك الأخيرة أمام الأهلي ، كطريقة للحد من الغضب الشعبي الذي يتصاعد على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع استمرار تدهور الأوضاع. نتج عن أداء الزمالك طوال الموسم خروج الزمالك خالي الوفاض دون إحراز أي ألقاب.

يشاع أن المستثمر الإماراتي هو خلف الحبتور ، الملياردير المعروف بصلاته بنادي الزمالك.

من هو خلف الحبتور؟

خلف بن أحمد الحبتور (خلف بن أحمد الحبتور) ، من مواليد 1949 ، ملياردير إماراتي من دبي ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ، مدير شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين ، رئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين ، وعضو سابق في المجلس الوطني الاتحادي. عضو مجلس إدارة طيران الإمارات. مدير غرفة تجارة وصناعة دبي ، رئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري ، أكاديمي في كلية جون إف كينيدي الحكومية بجامعة هارفارد ، والأكاديمي الوحيد غير الأمريكي. عضو المجلس العالمي لمنظمة الخدمات المتحدة (USO) وتشمل استثماراته بشكل رئيسي البناء العقاري.


أعرب مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن استغرابه من أنباء عن اقتراح رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور رسمياً الاستحواذ على نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وقال متدى منصور في تصريح خاص بالقاهرة يوم 24: "كل الأخبار في الساعات الأخيرة عن رغبة رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور في شراء نادي الزمالك كاذبة تماما.



وتابع: "الحبتور ، الذي كان صديقي الشخصي منذ أكثر من عقد ، لم يبد أي رغبة في شراء النادي ، ويقال إنه لم يقدم أي مساعدة مالية للنادي لأن علاقتنا هي علاقة صداقة                     على صعيد آخر ، يخوض فريق الزمالك لكرة القدم مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أمام فالكو في الجولة 34 من الدوري.

يأمل المدرب الكولومبي أوسوريو أن يعرف قوته الأساسية وطريقة لعبه قبل البطولة العربية بناءً على البطاقات المتاحة للمدرب الكولومبي.

رغم أن قائمة الزمالك مفقودة أمام فالكو ، إلا أن أوسوريو كان يضم ثمانية لاعبين من الأمل ، قد يكون بعضهم قد شارك في بطولة الفرسان البيض للبطولة العربية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

6

followings

6

مقالات مشابة