أكثر خمس لاعبين كرة قدم متابعة على الانستجرام

أكثر خمس لاعبين كرة قدم متابعة على الانستجرام

0 المراجعات

أكثر خمس لاعبين متابعة على الانستجرام

ما هو الانستجرام ؟

الانستجرام هو تطبيق للتواصل الاجتماعي ، مملوك لرجل الأعمال مارك ذاكربيرج مؤسس الفيسبوك ، و يعتبر الانستجرام من اكثر مواقع التواصل الاجتماعي تحميلا .

أكثر خمس لاعبين كرة قدم متابعة على الانستجرام .

المركز الأول : كريستيانو رونالدو

يملك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على منصة الانستجرام قرابة 600 مليون متابع ، و الـ"G.O.A.T" البرتغالي يكون أكثر شخص متابعة على الانستجرام و ثاني أكثر حساب متابعة بعد الانستجرام نفسه .

المركز الثاني : ليونيل ميسي

يملك النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم مؤخرا ليونيل ميسي على منصة الانستجرام مما يقارب 480 مليون متابع ، و الـ"G.O.A.T" الأرجنتيني هو صاحب أكثر صوره نالت إعجابات على منصة الانستجرام .

المركز الثالث : نيمار جونيور

يعد الساحر البرازيلي نيمار من افضل اللاعبين في القرن الحالي و من اكثر اللاعبين الذين يحظوا بشعبية عالية ، يملك نجم باريس سان جيرمان قرابة 210 مليون متابع على منصة الانستجرام.

المركز الرابع : كليان إمبابي 

يملك الموهبة الصاعدة كليان امبابي نجم المنتخب الفرنسي و نادي باريس سان جيرمان الحاصل على الميدالية الفضية في كأس العالم السابق قرابة 105 مليون متابع على منصة الانستجرام .

المركز الخامس: محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول صاحب الثلاثين عاما قرابة 65 مليون متابع على منصة الانستجرام.

ما أهمية الانستجرام للاعبين كرة القدم ؟

لا غنى عن مواقع التواصل الاجتماعي بالنسبة للاعبين كرة القدم ؛ فهي تساعد على زيادة شهرتهم بشكل سريع جدا ، بالإضافة إلى العائد المادي الذي يعود اليهم من تلك المنصات .

في السنوات الأخيرة بدأ بعض اللاعبين بالاهتمام بصفحاتهم على السوشيال ميديا مثل كريستيانو رونالدو الذي قام بالترويج لنفسه مما ادى الى زيادة شهرته في العالم كله .

يجني الاعبين مالا ليس بقليل من الانستجرام ، و ذلك المال يأتي من " الاعلانات و الدعايات " بالإضافة إلى أنهم يروجون لأعمالهم الخاصة على تلك المنصة .

مما لا شك فيه ان في وقتنا الحالي لا غنى عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام و الانستجرام بشكل خاص .

"ملاحظة "

تلك الاحصائيات تتغير بشكل مستمر ، و هذه المقالة تعتمد على إحصائيات تاريخ 12/6/2023

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

4

متابعهم

1

مقالات مشابة