تاريخ الكوليادور كرستيانو رونالدو

تاريخ الكوليادور كرستيانو رونالدو

0 المراجعات

كرستيانو رونالدو دوس سانتوس افيرو لاعب النصر السعودي حاليا و هو من اهم الاعبين ع وجه الاطلاق ويحبه الكثير من الشباب وهو قدوة لهم ولد رونالدو بعام 1984 وكان طفل فقير ومن عائله متوسطه الحال لم يكن جيدا كفايه ليعيل نفسه لكنه كان رجل شهما واشتغل ببعض المطاعم والمحلات كي يجني المال لعائلته وها هو انتهي به الامر بلاعب رجلا متعطشا للنجاح مستمر بالصمود ويطمع فالمزيد لعب بعدة نوادي اولهم سبورتينغ لشبونه و مانشستر يونايتد النادي الذي شهد بدايته الحقيقيه من ثم ريال مدريد بعام 2009 الي نادي جوفينتوس الايطالي ثم النصر السعودي وكانت هذه صفقه مربحه بالفعل سجل رونالدو خلال مسيرته  (183) مباراة ، والأهداف (140) وصنع (42) وها به الحال لم ينتهي وسيستمر ولن يقف وسبب رحيله عن مانشستر يونايتد هو المدري ايريك تين هاج بسبب عدم قرائته للاعب جيدا في مباراة 16 ديسمبر 2017 ، حدد رونالدو النتيجة النهائية ضد جريميو البرازيلي.
في انتصار مثير ، خرج ريال مدريد منتصرا بهدف مذهل بفضل ركلة حرة بارعة من رونالدو. نتيجة لأدائه المتميز ، تم اختيار رونالدو بجدارة كأفضل لاعب في المباراة ، مما أكسبه الجائزة التي يستحقها.
كما انتقد كريستيانو رونالدو ، بتصريحات نارية ، مدرب مانشستر يونايتد.
رونالدو يستدعي التسديدات في المباريات الحاسمة. لديه القدرة على تحديد النتيجة والتأثير على النتائج لصالحه. إن مهارته وبراعته في الملعب هي التي تترك المشاهدين في حالة من الرهبة. مع كل حركة سريعة وإضراب محسوب ، يترك خصومه في حالة من الفوضى. من الواضح أنه عندما يلعب رونالدو ، تتجه الأنظار إليه وتتوقف المباراة. هيمنته وتأثيره في الميدان لا مثيل لهما ، مما يجعله قوة لا يستهان بها.
وفاز بعدد من الألقاب والجوائز المتميز والأسطوري كريستيانو رونالدو نظرا لقدرته الممتازة كلاعب. استطاع أن يقود فرقه إلى النصر في عدة مباريات مهمة حددها بنفسه.
في عام 2008 ، فاز فريق رونالدو مانشستر يونايتد على تشيلسي بركلات الترجيح ليفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تمكن من تسجيل هدف.
شهد نهائي كأس العالم

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

12

متابعين

8

متابعهم

18

مقالات مشابة