12 شيئًا ليقوم بها طفلك (بدلاً من مشاهدة التلفزيون)

12 شيئًا ليقوم بها طفلك (بدلاً من مشاهدة التلفزيون)

0 المراجعات

هيا ، اعترف بذلك. أحيانًا ما تستخدم جهاز التلفزيون كجليسة أطفال رخيصة. لا بأس ... كلنا نفعل ذلك أحيانًا! آه ، لكنه سيف ذو حدين ، لأن الأطفال الذين يشاهدون التلفزيون كثيرًا يجدون صعوبة في الترفيه عن أنفسهم ، مما يجعل عملك أكثر صعوبة على المدى الطويل!

إذا كنت تحاول الحد من مشاهدة التلفزيون في منزلك ، فقد تحتاج إلى القليل من الإلهام. جرب هذه الأنشطة الخالية من التلفاز المضمونة لإبقاء الأطفال مشغولين ... على الأقل لبعض الوقت!

1) صنع الطائرات الورقية
تحذير: هذا هو الادمان للغاية! يحب ولداي تمامًا صنع الطائرات الورقية. اشترِ لهم كتابًا عن الفنون الجميلة لصناعة الطائرات الورقية ، ثم ارفع قدميك واقرأ كتابًا.

2) اصنع بيتا بالخضار والطعام
انطلق - شجعهم على اللعب بطعامهم!

3) اصنع الآيس كريم منزلي الصنع
ضعي مقدارين من الحليب والقشدة ومقدار سكر في علبة القهوة ، مع أي نكهات تريدها. ضع الغطاء ثم ضعه في علبة أكبر واسكب الثلج حول العلبة الصغيرة. ضع الملح الصخري على الجليد. ضع غطاءًا على العلبة الكبيرة ، وامنحه لطفلك لفه ذهابًا وإيابًا لمدة نصف ساعة تقريبًا أو حتى يتحول إلى آيس كريم! (افعل هذا حتى لو كان الشتاء ... لن أقول!)

4) امنحهم مغناطيسًا واطلب منهم تشغيله في جميع أنحاء المنزل ومعرفة ما سيجدونه.
واعادة وضع الأريكة في مكان اخر كلعبة !

5) إذا كان لديك أسرّة بطابقين ، ضع البطانيات حول السرير السفلي واصنع غواصة. اجعلها بطانية صفراء. ثم قم بغناء لحن النشيد المناسب.

6) العب أول لعبة مدخرات وقرض عائلي
احفظ الشيكات الملغاة وبطاقات الائتمان المزيفة التي تأتي عبر البريد. قم بتزويد الأطفال بآلة حاسبة وأقلام رصاص وطاولة صغيرة وأموال احتكار. كان هذا هو المفضل لدي عندما كنت طفلا!

7) بناء مقصورة خشبية صغيرة مع الأغصان

8) اصنع مشروب غازي خاص بك.
9) اصنع بطاقة للجدة.
أخرج الطوابع المطاطية واللوازم الفنية وورق البناء وصنع بطاقة تهنئة للجدة أو أي شخص آخر تحبه.

10) اخبز كعكة
اشترِ للأطفال خليطًا سهلًا من الكيك أو البراوني واتركهم في المطبخ. أخبرهم أنه يمكنهم الاستمتاع بثمار عملهم طالما أنهم ينظفون كل الفوضى.

11) اصنع لعبة البحث عن الكنز
شراء ألعاب متجر الدولار الرخيصة. اختبئ في خزانتك. قم بعمل قائمة بالعناصر التي يجب أن يجدوها في الخارج. (صخرة بيضاء ، ريشة ، ورقة حمراء ، بنس واحد ، إلخ) أخبرهم بغنيمة مثيرة تنتظرهم عندما يحضرون لك كل العناصر.

12) اصنع خيمة داخل المنزل.
ضع البطانيات القديمة على ظهور الكراسي أو فوق طاولة لصنع خيمة. احصل على مصباح يدوي وأطلب من الطفل الذهاب لقراءة القصص المخيفة بداخله

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

25

متابعهم

2

مقالات مشابة