أجمل أماكن سياحيه في العالم

أجمل أماكن سياحيه في العالم

0 المراجعات


جزيرة بورا بورا
 

تعد جزيرة بورا بورا واحدة من أجمل الأماكن في العالم ، وهي جزيرة بركانية نائمة. وبمرور الوقت ، أصبحت جزيرة تحتوي على مجموعة من الشعاب المرجانية ؛ وهذا يساعد على تنقية مياهها ، حيث توفر هذه الشعاب الحماية للمنطقة الطبيعية وتقلل من تأثير الأمواج. 

 

شلالات فيكتوريا
 

تقع شلالات فيكتوريا في المنطقة الحدوديّة المشتركة بين زيمبابوي وزامبيا، وتُصنّف بأنّها أكبر الشلالات العالميّة بناءً على مساحتها، أمّا مُعدّل سقوط مياهها يصل إلى 1088م³ خلال الثانيّة الواحدة، وتتساقط من هضبة يصل ارتفاعها إلى حوالي 350 قدماً.

جبال قوس قزح و قلعة نويشفانشتاين
 

يقع Rainbow Mountain في Zhangye Danxia بالصين ، وتظهر هذه الجبال بسبب عوامل التعرية والعوامل الجوية ، لذلك تبدو فريدة وجميلة. امزج مع الحجر الرملي. تقع قلعة نويشفانشتاين في جنوب ألمانيا ، ويعود إنشاء هذه القلعة إلى القرن التاسع عشر الميلادي ، وتشكل قلعة نويشفانشتاين صورة ملهمة للقلعة المستخدمة في حكايات ديزني لاند الخيالية ، وتعتبر القلعة أيضًا من السياح القلاع التي زارها السياح الصيفي.

حديقة توريس ديل بايي و جزيرة سفالبارد
 

تعد Torres del Paine Park واحدة من المنتزهات الوطنية ، وتقع على الجانب الجنوبي من باتاغونيا ، والتي تحتوي على مجموعة من الأنهار والبحيرات والأنهار ذات الطبيعة الجليدية.تم إدراج سفالبارد كواحدة من أبرد الجزر في العالم وتقع في وسط المحيط المتجمد الشمالي المتجمد ، وتحديداً الجانب الشمالي من المنطقة البرية للقارة الأوروبية ، وهي مجموعة من الأشخاص يعيشون في سفالبارد يزورها العديد من المجموعات السياحية ، لكنها لا تشمل الحيوانات القطبية ، مثل الدببة القطبية.

مدينة البتراء و هرم الجيزة
 

تعتبر مدينة البتراء من أجمل المواقع الأثرية والتاريخية في الأردن ، وقد بنيت في منطقة منحدر صخري يعود تاريخ أساساتها إلى حوالي عام 312 قبل الميلاد ، ولم يتم اكتشاف مدينة البتراء ومعروفة دوليًا حتى عام 1812 م. تم إدراجها في قائمة التراث العالمي من قبل اليونسكو  أهرامات الجيزة هي واحدة من عجائب الدنيا السبع وهي مدرجة كواحدة من عجائب الدنيا القديمة.

 

الجبال المغربيّة و مدينة سينك تير
 

جبال المغرب: مجموعة من الجبال المغطاة بالثلوج التي تنتشر في المغرب وتعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي المخصصة للتزلج ، ومنها جبل توبقال ، أعلى جبل في سلسلة أطلس ، وجبال أخرى مخصصة للتزلج هي سلسلة جبال أوكيمدن ؛ تعتبر واحدة من الوجهات السياحية المغطاة بالثلوج من أوائل نوفمبر إلى أواخر أبريل. تتراكم الألوان المختلفة فوق بعضها البعض على شكل صخور ، كما أن لها شاطئًا فريدًا يساعد على تعزيز جمالها.إظهار التغييرات

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة