قصة الشهيد  البطل محمد صلاح؟ أرادوا إخفاء اسمه وحجبوا عنه النشر تعرف على التفاصيل الآن

قصة الشهيد البطل محمد صلاح؟ أرادوا إخفاء اسمه وحجبوا عنه النشر تعرف على التفاصيل الآن

0 المراجعات

قصة الشهيد  البطل محمد صلاح؟ أرادوا إخفاء اسمه وحجبوا عنه النشر تعرف على التفاصيل الآن امتلأ موقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل بالحزن والفرح في الآونة الأخيرة بعد إعلان المتحدث العسكري المصري عن مقتل شاب اسمه محمد صلاح في الجيش المصري بعد اشتباكات مع عناصر من الجيش المصري. الجيش الإسرائيلي.

عادة ما يرى العرب عامة ، والمصريون بشكل خاص ، لقب "فخر العرب الحقيقي" على كل من يحمل اسم عربي ويحمل اسم الشرق الأوسط العربي في دول في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا .. ما قصة الشهيد محمد صلاح؟

إذا فعل رجل شيئًا واحدًا ، سيقود المسرح العالمي لأيام ولفترة طويلة ، سيتكرر اسمه في لغات العالم العربي كله ويطلق عليه بفخر هذا اللقب والشرف والسامية.

وظهر اسم المجند "محمد صلاح" على محرك بحث جوجل خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن أعلن متحدث عسكري مصري تفاصيل عن شاب مصري قام بمطاردة بعض ضباط الشرطة الإسرائيلية وقتل ثلاثة منهم وجرح اثنين آخرين. أعلى.قصة الشهيد محمد صلاح
مشى مجند مصري خدم في القوات المسلحة المصرية في منطقة سيناء على الحدود الفلسطينية الإسرائيلية مسافة 5 كيلومترات وحده بسلاح بيده دون دعم من أي جيش مصري.
قيل إنه كان يطارد مهربي المخدرات عندما اشتبك مع عناصر الكيان الصهيوني ، مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود وجنود إسرائيليين وإصابة اثنين آخرين ، فجر يوم السبت 3 يونيو.

من هو الشهيد محمد صلاح؟
أكمل الشاب المصري محمد صلاح إبرهيام ، 22 عامًا ، من سكان حي عين شمس بمحافظة شرق القاهرة ، خدمته العسكرية في يونيو من العام الماضي ، وسينتهيها قريبًا. شقيقيه محمود الاكبر وعبد الاصغر.  الشهيد البطولي محمد صلاح .. حوادث على الحدود المصرية كشفتها القوات المسلحة
txt عاجل .. المتحدث العسكري: مقتل عنصر أمني مصري و 3 إسرائيليين أثناء مطاردة مهربين على الحدود.
متحدث عسكري يكشف تفاصيل عملية الحدود المصرية
كشف العقيد غالب عبد الحافظ المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية ، في بيان رسمي ، عن تفاصيل مطاردة جندي مصري لمهربي المخدرات ، ما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين وإصابة شخصين آخرين.

قال متحدث عسكري إن أحد عناصر القوات الأمنية المكلفة بتأمين الحدود الدولية ، فجر السبت المقبل 3 يونيو 2023 ، كان يطارد مهربي المخدرات.واضاف في بيان ان "الجندي محمد صلاح" ، حارس امني ، اخترق السياج الامني خلال المطاردة واندلعت معركة بالاسلحة النارية ، ما اسفر عن مقتل ثلاثة عسكريين احدهم اسرائيلي واصابة اثنين اخرين.أكد العقيد ركن غريب عبد الحافظ أنه أكد مقتل المصري محمد صلاح في إطلاق النار وأكد أن إجراءات البحث والتفتيش وتأمين المنطقة جارية. كما اتخذ عدة إجراءات بحق المحامين بعد هذه الحادثة ، معبراً عن تعازيه لأسرة الفقيد ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.المفكر الاستراتيجي اللواء د. كشف سمير فرج كيف حارب جندي مصري الجيش الإسرائيلي عبر الحدود المصرية الإسرائيلية.وشرح نفسه في تصريحاته على قناة صدى البلد قائلاً: "لما جاء المهرب من الجانب المصري قطع السياج وغادر الجانب الإسرائيلي بينما كان الجندي المصري يؤدي خدمته العسكرية كحرس حدود. "رأيت المهرب يهاجمه فجر السبت الماضي.اللواء د. وأشار سمير فرج إلى أن حماية حدود مصر في مصلحة الجانبين المصري والإسرائيلي ولا يستفيد أحد من التسلل عبر الحدود.دفن جثمان الشهيد محمد صلاحتشييع جنازة الشهيد محمد صلاح منفذ عملية الحدود المصرية وتنتهي عائلته من تشييع جنازته في بلدته بمقبرة الأسرة بقرية العمار وسط طوخ بمحافظة القليوبية. الله يرحمك يا بطل يا شهيد محمد صلاح في الجنه ونعمها يا اسد الوطن العربي ستظل في القلوب يا محمد الف رحمه ونور عليك

 

 

image about قصة الشهيد  البطل محمد صلاح؟ أرادوا إخفاء اسمه وحجبوا عنه النشر تعرف على التفاصيل الآن
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة