لتقييم الكامل لمحمد صلاح من بين لاعبي ليفربول لموسم 2022-2023

لتقييم الكامل لمحمد صلاح من بين لاعبي ليفربول لموسم 2022-2023

0 المراجعات

لقد كان موسمًا مخيباً للآمال في آنفيلد ، حيث فشل العديد من لاعبي يورجن كلوب الأساسيين في تلبية معاييره العالية المعتادة.
يقول يورغن كلوب إنه سعيد برؤية موسم 2022-23 وهو ليس بمفرده. لقد كان موسم خيبة أمل ونكسات لليفربول ، وبلغت ذروتها في فشلهم في تحقيق حتى "الحد الأدنى" من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

المركز الخامس قد يعني النجاح لبعض الأندية ولكن ليس لهذا الفريق. تغييرات كبيرة قادمة على ملعب آنفيلد هذا الصيف. يخضع فريق كلوب لعملية إصلاح شاملة قد تستغرق 12 شهرًا من الآن. نعلم أن بعض اللاعبين سيغادرون ، وسينظر آخرون إلى الوراء. ماذا حدث الموسم الماضي وهل يجب أن يبدأوا في فريق ليفربول الجديد الموسم المقبل؟

Jules يلقي نظرة على أداء كل لاعب في تشكيلة ليفربول الموسم الماضي.
فقد تم تقييم محمدصلاح في المركز الثالث

3:محمد صلاح - 8/10
وسط هذا الجنون ، فعل النجم المصري ما كان يفعله دائمًا هذا الموسم ؛ بتسجيل الأهداف وإثارة إعجابه في المباريات ، حيث أنهى صلاح الموسم بـ30 هدفًا و 16 تمريرة حاسمة - وهو رقم مثير للإعجاب نظرًا لأن معظمهم سيقول إنه لم يكن في مستواه. أفضل معظم الوقت.

من يستطيع أن ينسى الفائز ضد مانشستر سيتي في أكتوبر؟ أم ثنائيته في الفوز 7-0 على مانشستر يونايتد؟ أضاع صلاح بعض الركلات التي كلفت فريقه ، لكن تخيل ما كان يمكن أن يكون عليه موسم ليفربول بدونه. 

ام في المرتبع الاةلى فهو اليسون بيكر

1.أليسون بيكر - 8/10
إذا كانت فكرة ليفربول بدون صلاح مخيفة ، فإن فكرة تشكيل فريق بدون أليسون أمر غير وارد مرة أخرى. حارس المرمى البرازيلي هو الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز - تجاهل الإحصائيات - بسبب وجوده وقدرته ، لا يمكن لأي حارس مرمى آخر في العالم أن يضاهي الإنذارات الحاسمة. الدوري.

بالطبع ارتكب خطأ فادحًا ضد ريال مدريد ، لكن أليسون أنقذ فريقه في مناسبات عديدة ، يجب أحيانًا أن يشعر بالاشمئزاز مما حدث أمامه ، لكنه لم يظهره أبدًا ، البرازيلي هو حارس رائع ، محترف رفيع المستوى وأفضل حراس مرمى ليفربول يعرفونه بالتأكيد.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

2

متابعهم

4

مقالات مشابة