مانشستر سيتي يتوّج بطلاً لكأس الاتحاد الإنكليزي

مانشستر سيتي يتوّج بطلاً لكأس الاتحاد الإنكليزي

0 المراجعات

 

مشاهدة ملخص المباراة والاهداف:

تفصيل المباراه:

 مانشستر سيتي اليوم السبت بطلاً لكأس الاتحاد الإنكليزي بتغلّبه على  مانشستر يونايتد (2-1) في نهائي البطولة العريقة على ملعب ويمبلي.

سجل الألماني أسرع هدف في تاريخ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (12 ثانية).

أما هدف مانشستر يونايتد فقد سجله البرتغالي برونو فرنانديز (33 نقطة من ركلة الجزاء).

هذا هو اللقب السابع الذي يفوز به المواطن في مسابقة على المستوى المحلي ، بعد أعوام 1904 و 1934 و 1956 و 1969 و 2011 و 2019.

لذلك أدرج سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فاز به قبل أيام قليلة.

يطمح المواطنون لتحقيق ثلاثية تاريخية حيث يواجهون إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

من ناحية أخرى ، فإن "الشياطين الحمر" راضون عن لقبهم في كأس كاراباو هذا الموسم ، لكن احتلالهم المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز يضمن المنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

أعرب جاك جريليش مهاجم مانشستر سيتي في تصريحات عقب المباراة لشبكة بي بي سي: "لا يصدق، هذا لقب تحلم به عندما تكون صغيرًا، كنت بحاجة شديدة للفوز بلقب رفقة أستون فيلا، والآن توجت باللقب".

وعن ركلة الجزاء التي تسبب فيها وسجل من خلالها مانشستر يونايتد هدف التعادل: "لم أفكر أبدا أنها ركلة جزاء، لم أنظر للكرة، التفت ووجدت الكرة تصطدم بيدي، لكن جوندوجان أنقذني".

وأضاف: "أفضل شيء يتعلق بهذا الفريق هو امتلاكه لمزيج من كل شيء، الكل يتمتع بالثقة، نملك لاعبين كبار وأصحاب خبرة، ولاعبين صغار يريدون التعلم".

وتابع: "سنحظى بأمسية جيدة الليلة، ومن ثم سنعود مباشرة يومي الأحد والاثنين للتحضير لمباراة كبرى الأسبوع المقبل (نهائي دوري الأبطال)".

وعن احتفاله اليوم أفصح: "بالطبع سأحتفل، فأنا لا أفوز بكأس الاتحاد كل أسبوع، وبالتالي سأستمتع وبعدها سأعود مباشرة للتدريبات والتعافي غدًا، أحب هذا النادي واللاعبين والجهاز الفني".وبأحراز نادي مانشستر سيتي، لقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، يحافظ على آماله في استكمال ثلاثية من الألقاب هذا الموسم، 

ملخص المباراه من هنا فيديو:

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة