مانشستر سيتي يواجه أرسنال فى كأس الدرع الخيرية أغسطس المقبل

مانشستر سيتي يواجه أرسنال فى كأس الدرع الخيرية أغسطس المقبل

0 المراجعات

سجل إلكاي جوندوجان الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من المباراة بتسديدة رائعة ، تلاه هدف ثان في الشوط الثاني. كان هدف جوندوجان هو الأسرع في تاريخ نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي ، متجاوزا الرقم القياسي للويس ساخي ، الذي سجل هدفا بعد 25 ثانية ضد إيفرتون ضد تشيلسي في عام 2009. تمكن برونو فرنانديز من معادلة النتيجة لفريق مانشستر يونايتد بركلة جزاء في الدقيقة 33 من المباراة. سجل إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 51 من المباراة. وصل مانشستر سيتي إلى النهائي بعد فوزه على شيفيلد يونايتد ، وسجل ثلاثة أهداف دون رد ، بينما تأهل مانشستر يونايتد على حساب برايتون بركلات الترجيح ، كانت المباراة مع مان سيتي هي الأولى بين مان يونايتد. ستكون مباراة نهائية كبرى.

بعد ثلاثة عشر ثانية من بدء المباراة ، تقدم مانشستر سيتي بفضل "صاروخ" الألماني إلكاي جوندوجان ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي يوم السبت. صنع جوندوجان وفريقه "المواطنون" التاريخ حيث أصبح "الهدف الصاروخي" الأسرع في تاريخ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وهي أقدم بطولة في تاريخ كرة القدم. وكان الهدف مصحوبا برأسية من البلجيكي كيفن دي بروين ، الذي يمتلك أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا. سيكمل مانشستر سيتي "الثلاثية التاريخية" بالفوز بثلاث بطولات كبرى هذا الموسم - الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال تين هاج في بيان على قناة بي إن سبورتس:" إنها خيبة أمل كبيرة ، أردنا أن نصنع التاريخ بلقب جديد ، لكننا لم نتمكن من تحقيقه".

تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج بعد هزيمة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي. فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين ضد واحد وأصبح بطل كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2023. "نحن محطمون ، بالطبع ، بخيبة أمل ، لكنني قلت إنني فخور بفريقي ، أظهرنا مباراة جيدة للغاية ، واستقبلنا هدفين سهلين ، لكننا كنا في اللعبة ، كان هناك موقف رائع وتنظيم جيد للغاية" ، قال تين هاج لبي بي سي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة