فرح ميرنا نور الدين.. ننشر  صور من حفل الزفاف بحضور نجوم الفن

فرح ميرنا نور الدين.. ننشر صور من حفل الزفاف بحضور نجوم الفن

0 المراجعات

فرح ميرنا نور الدين 
أقيم حفل زفاف ميرنا نور الدين، مساء أمس الجمعة، في وسط حضور عدد من الفنانين والأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على الحضور منهم: المخرج خالد جلال، الفنان علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنانة لقاء سويدان، الفنان توني ماهر، الفنانة هاجر الشرنوبي، الفنانة فريال يوسف، الفنان توني ماهر، الفنان حازم إيهاب، الفنانة إنجي المقدم، والفنان أحمد الشامي.
ظهرت الفنانة ميرنا نور الدين، بإطلالة بسيطة في حفل زفافها، الذي حضره عدد كبير من أصدقائها في الوسط الفني، الذين أعربوا عن سعادتهم بها وبزواجها من شاب من خارج الوسط الفني.

ومؤخرًا أعلنت ميرنا نور الدين عقد قرانها، وتعد ميرنا نور الدين، هي العروسة الثالثة خلال شهر مايو، الذي شهد العديد وحفلات الزفاف، وأولها كان زواج ابنة حميد الشاعري، الذي حضره عدد كبير من الفنانين، الذين حرصوا على تهنئة ابنته نبيلة، أما العرس الثاني كان حفل زفاف يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني، الذي حضره الفنان كريم عبدالعزيز، وهاني رمزي وكل أصدقاء الكدواني الذين رقصوا وتفاعلوا في حفل الزفاف كأن يوسف هو نجلهم

كما رقصت بسمة بوسيل على بعض أغنيات الفرح، في حفل زفاف ميرنا نور الدين، كما باركت للعريس بالقبلات والأحضان، مطلة بفستان أسود اللون، بصيحة الأوف شولدر، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

كما أحيا الفنان رامي صبري، حفل زفاف ميرنا نور الدين، الذي أقيم داخل إحدى فيلات منطقة الشيخ زايدن وقدم رامي، مجموعة من أغانيه منها «مبروك علينا، يمكن خير، غالي، تعالى، إنتي جنان، راجل» وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها المعازيم بشكل كبير.

 

كما حضر العديد من المشاهير منهم

كما طلب زوج الفنانة ميرنا نور الدين يطلب من طليقة تامر حسني بسمة بوسيل الغناء في الفرح والأخيرة تظهر بإطلالة جريئة 

كما. حرص على حضور حفل الزفاف للتهنئة كلا من علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنان صلاح عبد الله، محمد علي رزق، أحمد الشامي، بسمة بوسيل، كريم عفيفي، إنجي علاء، أوس أوس، أحمد زاهر، محمد جمعة، إنجي علاء، محمد ثروت.

بـ قلم زياد محمد إمام .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة