الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.20

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.47

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
نهائي دوري ابطال افريقيا الاهلي المصري و الوداد المغربي

نهائي دوري ابطال افريقيا الاهلي المصري و الوداد المغربي

يدخل فريق الأهلي المباراة القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد مواصلته الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وقبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تغلب فريق الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الدوري الممتاز، ليدخل المارد الأحمر المباراة النهائية وهو يتربع على قمة البطولة المحلية.

 

وتأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 فى مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب فى المغرب انتهت بالتعادل السلبي.

لعب الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 27 مباراة، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 11 مباراة، وخسر خمس مباريات، أحرز لاعبوه 35 هدفًا واستقبلت شباكه 21.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.

كما وصل الأهلي للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد أن وصل في مواسم 2019-2020، و2020-2021، و2021-2022 وهذا الموسم 2022-2023، معادلًا رقمه السابق بالوصول أربع مرات متتالية للدور النهائي أعوام 2005، 2006، 2007، 2008، ولم يحقق رقم الأهلي بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا أربع مرات متتالية إلا نادي هافيا كوناكري الغيني، وحققها مرة واحدة أعوام 1975، 1976، 1977، 1978.

وكان فريق الوداد المغربي قد تُوج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت في الدار البيضاء، بهدفين دون رد.

ويبحث الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عن الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الأندية حصولاً على اللقب برصيد 10 ألقاب.


أسند مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار.

القناة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد المغربى
وتنقل قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة.

 

بـ قلم زياد محمد إمام.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 3 أسابيع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 518 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 264 نقطة

Atef Salah

عدد النقاط : 217 نقطة

كريمة

عدد النقاط : 212 نقطة

Youssef Shaaban

عدد النقاط : 211 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.