الفنان يورى مرقدى

الفنان يورى مرقدى

0 المراجعات

وافق ابنته على المساكنة ولا يؤيد التدين.. تصريحات غريبة لـ يوري مرقدي


https://www.instagram.com/reel/Cs8q9EXIVmM/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==
(فيديو)
نشر الفنان اللبناني المعتزل يوري مرقدي، حالة من التعجب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته عن المساكنة هو وابنته، إلى اضافة حديثه عن الدين وأنه شخصية  غير متدينة، واضاف: الدين عمره ما قرب الناس من ربنا.

واضاف يوري مرقدي، خلال لقائة في برنامج «اعترافات زوجية» الذى يقدمه الإعلامية رغدة شلهوب، ويبث على قناة «الجديد» اللبنانية، عن الكثير من الموضوعات التي تتعلق جولته الفنية وتحدث عن قرار اعتزاله إلى اصافة كشفه الكثير من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية وكانت معه زوجته الناشطة ألفت منذر.
 

يوري مرقدي: أنا شخص لست متدين
 


 

واضاف الفنان المعتزل: أنا وزوجتي ألفت شخصان لسنا متدينين، إحنا الاتنين عكس الدين بس غير ملحدين.
 


 

واعتقد يوري مرقدي: ولا مرة من بداية الدين في التاريخ حتى الآن، الدين قرب الناس من ربنا، بل يبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية.

يوري:نعم طبقت المساكنة بجانب زوجتي قبل الزواج.. وبنتي تطبقه لأن   
 


 

وذهب للحديث  لسياق آخر وهو مسألة المساكنة، واضاف يوري: قبل الزواج طبقت المساكنة مع زوجتي، وماكنش مهتم  ولا كنا منتظرين  رأي حد في اللي بنعمله.
 


 

واضاف إلى أن ابنته الكبرى تطبق المساكنة مع صديقها الان في كندا.
 


 

وانهى  الفنان اللبناني حديثه : «إزاي يعني واحدة تتجوز واحد وتتصدم بعدها بكام يوم إن فيه حاجات مش عاجباها فيه»، مضيفا  إلى أن فكرة الزواج مصرية خالصة من مئات السنين.
 

اعتزال الفنان يوري مرقدي الغناء
 


 

جديرا بالذكر إلي أن  فنان يوري مرقدي قد نشر في وقت سابق بشهر أكتوبر العام الماضي، عن اعتزاله ونشر صورة بواسطة  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام Instagram، مضيفا: عندما يكون الفن وسيلة للتخلص من السوائل من الكلية أفضل الفن في العتمة، وختم  تعليقه معبرا أنا بره.
 



 

ديورى مرقدى,يوري مرقدي,مرقدي,الفنان يوري مرقدي,ييوري,اعتزال يوري مرقدي,يوريي,يوري مرقدي أنساك,يوري مرقدي remix,اغانى يوري مرقدي,يوري مرقدي ريمكسات,مرقضي,يورى مرقدى - انساك,مرقدى,يورى,مركدي,مرقّدي,يوري مرقضي,مرقديي,يوري مرقدي عربي انا,عربي أنا - يوري مرقدي,يوري مرقدي يثير الجدل,يوري مرقدي - بنات بيروت,يوري مرقدي - شقتك عالطريق,الفنان اللبناني يوري مرقدي,يوري مرقدي موافق على المساكنة,يوري مرقدي يشجع ابنته على المساكنة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

5

متابعهم

3

مقالات مشابة