اهم 100 سمكة من الأسماك الموجودة في دولة تايوان

اهم 100 سمكة من الأسماك الموجودة في دولة تايوان

0 المراجعات

 تحتضن تايوان مجموعة متنوعة من الأنواع المائية المذهلة، بما في ذلك مئات أنواع الأسماك المختلفة. في هذا النص، سنستعرض أهم 100 سمكة موجودة في المياه التايوانية. يجب الإشارة إلى أن هذه القائمة تعتمد على التصنيفات العلمية والشهرة العامة للأنواع، وقد يكون هناك سمك آخر يستحق الإشارة ولكنه لم يتم ذكره في هذا النص.

  1. بينغوين الشرق (Epinephelus coioides) يعتبر بينغوين الشرق أحد أشهر الأسماك في تايوان. يمتاز بجسمه الضخم ولونه المتنوع، ويعتبر هدفًا رئيسيًا لصيادي الصيد الرياضي في المنطقة.
  2. البلطي الأزرق العظيم (Makaira mazara) يعتبر البلطي الأزرق العظيم أحد أكبر أسماك البلطي في العالم، ويعيش في مياه تايوان الساحلية. يعتبر صيد هذا السمك تحديًا كبيرًا للصيادين نظرًا لقوته وقدرته على القفز فوق سطح الماء.
  3. القرش النمر الرملي (Carcharias taurus) يعتبر القرش النمر الرملي أحد الأنواع المهددة بالانقراض، ولكنه ما زال موجودًا في المياه التايوانية. يمتاز بنمطه الفريد من الشريط الأفقي الداكن على جسمه.
  4. البلطي الأسود العظيم (Myliobatis hamlyni) يعتبر البلطي الأسود العظيم من أكبر أنواع البلطي في العالم. يمتاز بشكله الدائري وجسمه الأسود اللامع.
  5. القرش الحاجز الأسود (Carcharhinus limbatus) يعتبر القرش الحاجز الأسود من الأنواع الشائعة في مياه تايوان. يمتاز بلونه الرمادي الداكن وحجمه الكبير.
  6. السمكة النيون (Pterocaesio digramma) تعتبر السمكة النيون أحد الأسماك الجميلة والملونة في تايوان. يمتاز بألوانه الزاهية وشكله الأنيق.
  7. البلطي الملكي (Elasmobranchii) يعتبر البلطي الملكي من أجمل أنواع الأسماك في المياه التايوانية. يمتاز بأنماطه المذهلة وألوانه الزاهية.
  8. القرش الرمادي العظيم (Carcharhinus amblyrhynchos) يعتبر القرش الرمادي العظيم أحد الأنواع الكبيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بقوته وعدائيته.
  9. السمكة الفرس البحرية (Hippocampus kuda) تعتبر السمكة الفرس البحرية من الأنواع المدهشة في مياه تايوان. يمتاز بشكله الغريب وتشابهه مع حيوان الفرس البري.
  10. القرش الحاجز الرمادي (Carcharhinus melanopterus) يعتبر القرش الحاجز الرمادي أحد الأنواع المعتادة في المياه التايوانية. يمتاز بجسمه الرشيق ولونه الرمادي المميز.
  11. البلطي الماهي ماهي (Alectis ciliaris) يعتبر البلطي الماهي ماهي من الأنواع الرائعة في تايوان. يمتاز بجسمه الأطول من البلطي العادي ولونه الفضي اللامع.
  12. القرش الرملي (Carcharhinus plumbeus) يعتبر القرش الرملي من الأنواع الكبيرة والمعتادة في تايوان. يمتاز بجسمه الضخم ولونه الرملي الداكن.
  13. السمكة السلوفينية (Sarpa salpa) تعتبر السمكة السلوفينية أحد الأسماك الملونة والجميلة في تايوان. يمتاز بألوانه الزاهية وشكله الفريد.
  14. القرش المطرز الأبيض (Triaenodon obesus) يعتبر القرش المطرز الأبيض من الأنواع الصغيرة والمعتادة في مياه تايوان. يمتاز بجسمه المطرز بالنقاط السوداء وشكله الأنيق.
  15. البلطي الأخضر العظيم (Chloroscombrus chrysurus) يعتبر البلطي الأخضر العظيم من الأنواع الكبيرة والجميلة في المياه التايوانية. يمتاز بلونه الأخضر الزاهي وشكله الأنيق.
  16. القرش الرمادي الصغير (Carcharhinus brevipinna) يعتبر القرش الرمادي الصغير من الأنواع الصغيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بشكله الرشيق وحركته السريعة.
  17. السمكة الفضية (Hemiramphus far) تعتبر السمكة الفضية من الأنواع المعتادة في المياه التايوانية. يمتاز بجسمه الطويل ولونه الفضي اللامع.
  18. القرش الحاجز العنقودي (Carcharhinus galapagensis) يعتبر القرش الحاجز العنقودي من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بلونه الرمادي الداكن ونمطه العنقودي.
  19. البلطي الأسود الصغير (Rhynchobatus djiddensis) يعتبر البلطي الأسود الصغير من الأنواع الصغيرة والرائعة في مياه تايوان. يمتاز بشكله الأنيق ولونه الأسود الداكن.
  20. القرش الأبيض العظيم (Carcharodon carcharias) يعتبر القرش الأبيض العظيم من أكبر أنواع القروش في العالم، ويعيش في مياه تايوان الساحلية. يعتبر صيد هذا السمك تحديًا كبيرًا للصيادين نظرًا لقوته وعدائيته.
  21. الأسماك القرش البني الداكن (Carcharhinus obscurus) تعتبر الأسماك القرش البني الداكن من الأنواع الكبيرة والشهيرة في المياه التايوانية. يمتاز بلونه البني الداكن وشكله القوي.
  22. البلطي الأبيض الصغير (Dasyatis microps) يعتبر البلطي الأبيض الصغير من الأنواع الصغيرة والجميلة في تايوان. يمتاز بجسمه المدبب ولونه الأبيض اللامع.
  23. القرش المعطف الرمادي (Carcharhinus amblyrhynchoides) يعتبر القرش المعطف الرمادي من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بشكله الرشيق ولونه الرمادي الداكن.
  24. البلطي الزرقاء الملكية (Caranx melampygus) يعتبر البلطي الزرقاء الملكية من الأنواع الكبيرة والجميلة في المياه التايوانية. يمتاز بلونه الأزرق الزاهي وشكله الأنيق.
  25. القرش الأبيض المائل (Carcharhinus leucas) يعتبر القرش الأبيض المائل من الأنواع الكبيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بجسمه الضخم ولونه الأبيض المائل للحمرة.
  26. البلطي الملكي الأحمر (Seriola dumerili) يعتبر البلطي الملكي الأحمر من الأنواع الكبيرة والمدهشة في تايوان. يمتاز بجسمه الأحمر الجميل وشكله الأنيق.
  27. القرش الرمادي الصغير المرقط (Carcharhinus sorrah) يعتبر القرش الرمادي الصغير المرقط من الأنواع الصغيرة والشهيرة في المياه التايوانية. يمتاز بجسمه المرقط بالنقاط السوداء وشكله الأنيق.
  28. البلطي الأبيض الملكي (Trachinotus blochii) يعتبر البلطي الأبيض الملكي من الأنواع الكبيرة والمعروفة في تايوان. يمتاز بلونه الأبيض الزاهي وشكله الرائع.
  29. القرش الأسود الصغير (Carcharhinus falciformis) يعتبر القرش الأسود الصغير من الأنواع الصغيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بجسمه الأسود اللامع وشكله الرشيق.
  30. البلطي الزرقاء الملكية الصغيرة (Caranx melampygus) يعتبر البلطي الزرقاء الملكية الصغيرة من الأنواع الصغيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بلونه الأزرق الزاهي وشكله الأنيق.
  31. القرش الأسود الشائع (Carcharhinus limbatus) يعتبر القرش الأسود الشائع من الأنواع الشائعة والمعتادة في تايوان. يمتاز بلونه الأسود الداكن وشكله القوي.
  32. البلطي الشائع (Trachurus japonicus) يعتبر البلطي الشائع من الأنواع الشائعة والمألوفة في المياه التايوانية. يمتاز بجسمه النحيل ولونه الفضي.
  33. القرش الحاجز النقطي (Carcharhinus perezi) يعتبر القرش الحاجز النقطي من الأنواع الشهيرة والمتواجدة في تايوان. يمتاز بنقاطه السوداء المميزة وشكله الأنيق.
  34. البلطي الأحمر الصغير (Trachinotus anak) يعتبر البلطي الأحمر الصغير من الأنواع الصغيرة والمدهشة في تايوان. يمتاز بجسمه الأحمر الجميل وشكله الأنيق.
  35. القرش الرمادي المخطط (Carcharhinus plumbeus) يعتبر القرش الرمادي المخطط من الأنواع الكبيرة والمعتادة في مياه تايوان. يمتاز بجسمه الضخم ونمطه المخطط.
  36. البلطي المنقط الأزرق (Selar crumenophthalmus) يعتبر البلطي المنقط الأزرق من الأنواع الشائعة والمألوفة في تايوان. يمتاز بلونه الأزرق الجميل وشكله الأنيق.
  37. القرش المطرز الصغير (Triaenodon obesus) يعتبر القرش المطرز الصغير من الأنواع الصغيرة والشهيرة في المياه التايوانية. يمتاز بشكله الأنيق ونمطه المطرز بالنقاط.
  38. البلطي الأصفر الصغير (Caranx sexfasciatus) يعتبر البلطي الأصفر الصغير من الأنواع الصغيرة والجميلة في تايوان. يمتاز بلونه الأصفر الزاهي وشكله الأنيق.
  39. القرش الأبيض المزدوج الزرقاء (Carcharhinus longimanus) يعتبر القرش الأبيض المزدوج الزرقاء من الأنواع الكبيرة والمشهورة في تايوان. يمتاز بجسمه الضخم ولونه الأبيض الزاهي.
  40. البلطي الأحمر الكبير (Lutjanus argentimaculatus) يعتبر البلطي الأحمر الكبير من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بلونه الأحمر الجميل وشكله الأنيق.
  41. القرش الرملي الأزرق (Carcharhinus coeruleopunctatus) يعتبر القرش الرملي الأزرق من الأنواع الكبيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بلونه الأزرق الداكن وشكله القوي.
  42. البلطي الشائع الأبيض (Trachurus novaezelandiae) يعتبر البلطي الشائع الأبيض من الأنواع الشائعة والمألوفة في المياه التايوانية. يمتاز بجسمه النحيل ولونه الأبيض.
  43. القرش النمري الرمادي (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الرمادي من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بنمطه الرمادي المخطط وشكله القوي.
  44. البلطي الزرقاء الأطلسية (Trachurus trachurus) يعتبر البلطي الزرقاء الأطلسية من الأنواع الشائعة والمألوفة في تايوان. يمتاز بلونه الأزرق الجميل وشكله الأنيق.
  45. القرش الحاجز الأسود (Carcharhinus obscurus) يعتبر القرش الحاجز الأسود من الأنواع الكبيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بلونه الأسود الداكن وشكله القوي.
  46. البلطي الملكي الأزرق (Seriola rivoliana) يعتبر البلطي الملكي الأزرق من الأنواع الكبيرة والمدهشة في تايوان. يمتاز بلونه الأزرق الجميل وشكله الأنيق.
  47. القرش الحاجز المتوسط (Carcharhinus plumbeus) يعتبر القرش الحاجز المتوسط من الأنواع الكبيرة والمعتادة في المياه التايوانية. يمتاز بجسمه الضخم وشكله القوي.
  48. البلطي الزرقاء الملكية الكبيرة (Caranx melampygus) يعتبر البلطي الزرقاء الملكية الكبيرة من الأنواع الكبيرة والجميلة في تايوان. يمتاز بلونه الأزرق الزاهي وشكله الأنيق.
  49. القرش الثعابيني البحري (Haploblepharus kistnasamyi) يعتبر القرش الثعابيني البحري من الأنواع الصغيرة والمشهورة في تايوان. يمتاز بشكله الغريب والمختلف.
  50. البلطي الملكي الصغير (Seriola lalandi) يعتبر البلطي الملكي الصغير من الأنواع الصغيرة والمدهشة في تايوان. يمتاز بجسمه الأصفر الجميل وشكله الأنيق.
  51. القرش الزعنفة الرمادية (Carcharhinus brevipinna) يعتبر القرش الزعنفة الرمادية من الأنواع الكبيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بجسمه الضخم وشكله القوي.
  52. البلطي الملكي الأبيض (Seriola dorsalis) يعتبر البلطي الملكي الأبيض من الأنواع الكبيرة والمدهشة في مياه تايوان. يمتاز بجسمه الأبيض الجميل وشكله الأنيق.
  53. القرش النمري الرأس الشائك (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الرأس الشائك من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز برأسه الشائك وشكله القوي.
  54. البلطي الكهوف الشائع (Ariomma brevimanum) يعتبر البلطي الكهوف الشائع من الأنواع الشائعة والمألوفة في تايوان. يمتاز بشكله الغريب والفريد.
  55. القرش الزعنفة الأولية (Carcharhinus tilstoni) يعتبر القرش الزعنفة الأولية من الأنواع الكبيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بجسمه الضخم وشكله القوي.
  56. البلطي الأحمر الأصفر (Lutjanus erythropterus) يعتبر البلطي الأحمر الأصفر من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بلونه الأحمر الجميل وشكله الأنيق.
  57. القرش النمري المؤخرة المدببة (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري المؤخرة المدببة من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بشكله الغريب والمختلف.
  58. البلطي الحمراء الكبيرة (Lutjanus malabaricus) يعتبر البلطي الحمراء الكبيرة من الأنواع الكبيرة والجميلة في تايوان. يمتاز بلونه الأحمر الجميل وشكله الأنيق.
  59. القرش النمري الرمادي الصغير (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الرمادي الصغير من الأنواع الصغيرة والشهيرة في تايوان. يمتاز بشكله الأنيق ونمطه المخطط.
  60. البلطي البني الصغير (Caranx tille) يعتبر البلطي البني الصغير من الأنواع الصغيرة والجميلة في تايوان. يمتاز بلونه البني الجميل وشكله الأنيق.
  61. القرش الحاجز الأصفر (Carcharhinus limbatus) يعتبر القرش الحاجز الأصفر من الأنواع الشهيرة والمتواجدة في تايوان. يمتاز بلونه الأصفر الزاهي وشكله الأنيق.
  62. البلطي الملكي الأصفر (Seriola aureovittata) يعتبر البلطي الملكي الأصفر من الأنواع الكبيرة والمدهشة في مياه تايوان. يمتاز بلونه الأصفر الجميل وشكله الأنيق.
  63. القرش النمري المستدير الرأس (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري المستدير الرأس من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز برأسه المستدير وشكله القوي.
  64. البلطي الرمادي الكبير (Caranx ignobilis) يعتبر البلطي الرمادي الكبير من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بجسمه الرمادي الجميل وشكله الأنيق.
  65. القرش النمري الأزرق (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الأزرق من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بلونه الأزرق الجميل وشكله القوي.
  66. البلطي الفضي الصغير (Caranx crysos) يعتبر البلطي الفضي الصغير من الأنواع الصغيرة والمألوفة في تايوان. يمتاز بلونه الفضي الجميل وشكله الأنيق.
  67. القرش النمري الزعنفة الرمادية (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الزعنفة الرمادية من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بشكله الغريب والمختلف.
  68. البلطي الأحمر الشائع (Lutjanus erythropterus) يعتبر البلطي الأحمر الشائع من الأنواع الشائعة والمألوفة في تايوان. يمتاز بلونه الأحمر الجميل وشكله الأنيق.
  69. القرش النمري الأبيض (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الأبيض من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بلونه الأبيض الجميل وشكله القوي.
  70. البلطي الذهبي الصغير (Caranx caninus) يعتبر البلطي الذهبي الصغير من الأنواع الصغيرة والمألوفة في تايوان. يمتاز بلونه الذهبي الجميل وشكله الأنيق.
  71. القرش النمري الأبيض الكبير (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الأبيض الكبير من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بلونه الأبيض الجميل وشكله القوي.
  72. البلطي المائي الكبير (Selene vomer) يعتبر البلطي المائي الكبير من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بشكله الغريب والمدهش.
  73. القرش الرأس الشائك الرمادي (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش الرأس الشائك الرمادي من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز برأسه الشائك وشكله القوي.
  74. البلطي الأسود الصغير (Caranx lugubris) يعتبر البلطي الأسود الصغير من الأنواع الصغيرة والمألوفة في تايوان. يمتاز بلونه الأسود الجميل وشكله الأنيق.
  75. القرش الرأس الشائك المدبب (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش الرأس الشائك المدبب من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز برأسه المدبب وشكله القوي.
  76. البلطي الأسود الملكي (Caranx melampygus) يعتبر البلطي الأسود الملكي من الأنواع الكبيرة والجميلة في تايوان. يمتاز بلونه الأسود الجميل وشكله الأنيق.
  77. القرش الزعنفة السوداء (Carcharhinus limbatus) يعتبر القرش الزعنفة السوداء من الأنواع الشهيرة والمتواجدة في تايوان. يمتاز بلونه الأسود الجميل وشكله الأنيق.
  78. البلطي الأصفر الكبير (Caranx latus) يعتبر البلطي الأصفر الكبير من الأنواع الكبيرة والمدهشة في مياه تايوان. يمتاز بلونه الأصفر الجميل وشكله الأنيق.
  79. القرش النمري الرأس الشائك الأبيض (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الرأس الشائك الأبيض من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز برأسه الشائك الأبيض وشكله القوي.
  80. البلطي الفضي الكبير (Caranx sexfasciatus) يعتبر البلطي الفضي الكبير من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بجسمه الفضي الجميل وشكله الأنيق.
  81. القرش النمري الأبيض الصغير (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الأبيض الصغير من الأنواع الصغيرة والمشهورة في تايوان. يمتاز بشكله الأنيق ونمطه المخطط.
  82. البلطي الذهبي الكبير (Caranx elacate) يعتبر البلطي الذهبي الكبير من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بلونه الذهبي الجميل وشكله الأنيق.
  83. القرش النمري الزعنفة الأصفر (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش النمري الزعنفة الأصفر من الأنواع الكبيرة والمثيرة للإعجاب في تايوان. يمتاز بلونه الأصفر الزاهي وشكله القوي.
  84. البلطي المنقط الكبير (Caranx heberi) يعتبر البلطي المنقط الكبير من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. يمتاز بجسمه المنقط وشكله الأنيق.
  85. القرش الرأس الشائك الأبيض الصغير (Galeocerdo cuvier) يعتبر القرش الرأس الشائك الأبيض الصغير من الأنواع الصغيرة والمشهورة في تايوان. يمتاز برأسه الشائك الأبيض وشكله القوي.
  86. البلطي الفضي الأزرق (Caranx melampygus) يعتبر البلطي الفضي الأزرق من الأنواع الكبيرة والجميلة في مياه تايوان. 
  87. الكارانكس الذهبي (Carangoides chrysophrys) الكارانكس الذهبي هو سمكة جميلة ذات لون ذهبي مشع وتوجد في مياه تايوان. يتميز بجسمه القوي والمدبب والذيل المفتوح.
  88. القرش العنبري الكبير (Carcharhinus amblyrhynchos) القرش العنبري الكبير هو نوع كبير من القروش الموجود في مياه تايوان. يتميز بلونه الرمادي الداكن وذيله المستدير.
  89. البلطي الأزرق الكبير (Caranx melampygus) البلطي الأزرق الكبير هو سمكة كبيرة وجميلة توجد في مياه تايوان. يتميز بلونه الأزرق الزاهي وشكله الأنيق.
  90. القرش الرمادي الكبير (Carcharhinus plumbeus) القرش الرمادي الكبير هو نوع كبير من القروش المتواجد في تايوان. يتميز بلونه الرمادي الداكن وشكله القوي.
  91. البلطي الأصفر الكبير (Caranx latus) البلطي الأصفر الكبير هو سمكة كبيرة ومدهشة تعيش في مياه تايوان. يتميز بجسمه القوي ولونه الأصفر الزاهي.
  92. القرش الرأس الشائك الأزرق (Galeocerdo cuvier) القرش الرأس الشائك الأزرق هو نوع كبير ومثير للإعجاب من القروش الموجود في تايوان. يتميز بجسمه القوي ورأسه الشائك.
  93. البلطي الرمادي الصغير (Caranx ignobilis) البلطي الرمادي الصغير هو سمكة صغيرة وجميلة توجد في مياه تايوان. يتميز بلونه الرمادي الجميل وشكله الأنيق.
  94. القرش النمري الأصفر الكبير (Galeocerdo cuvier) القرش النمري الأصفر الكبير هو نوع كبير وجميل من القروش الموجود في تايوان. يتميز بجسمه المخطط وشكله القوي.
  95. البلطي البرونزي الكبير (Caranx melampygus) البلطي البرونزي الكبير هو سمكة كبيرة وجميلة تعيش في مياه تايوان. يتميز بلونه البرونزي الجميل وشكله الأنيق.
  96. القرش النمري الرأس الشائك الأزرق (Galeocerdo cuvier) القرش النمري الرأس الشائك الأزرق هو نوع كبير ومثير للإعجاب من القروش الموجود في تايوان. يتميز برأسه الشائك الأزرق وشكله القوي.
  97. البلطي الأبيض الكبير (Caranx hippos) البلطي الأبيض الكبير هو سمكة كبيرة وجميلة تعيش في مياه تايوان. يتميز بجسمه القوي ولونه الأبيض الجميل.
  98. القرش الرأس الشائك الأبيض الكبير (Galeocerdo cuvier) القرش الرأس الشائك الأبيض الكبير هو نوع كبير ومثير للإعجاب من القروش الموجود في تايوان. يتميز برأسه الشائك الأبيض وشكله القوي.
  99. البلطي الذهبي الأزرق (Caranx sexfasciatus) البلطي الذهبي الأزرق هو سمكة جميلة تعيش في مياه تايوان. يتميز بجسمه النحيل ولونه الذهبي الزاهي.
  100. القرش الرأس الشائك الأبيض الصغير (Galeocerdo cuvier) القرش الرأس الشائك الأبيض الصغير هو نوع صغير من القروش الموجود في تايوان. يتميز برأسه الشائك الأبيض وشكله القوي.

هذه هي بعض من الأسماك المهمة والمثيرة للإعجاب التي توجد في تايوان. يمكن للأشخاص الاستمتاع بمشاهدتها واستكشاف تنوع الحياة البحرية في هذا البلد الجميل. يجب ملاحظة أن هذه القائمة لا تشمل جميع أنواع الأسماك الموجودة في تايوان، فهناك المزيد من الأنواع الرائعة التي يمكن اكتشافها في هذا الموقع الساحر.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Al-Fattany Beauty Channel Pro
حقق

$0.82

هذا الإسبوع

articles

2067

followers

532

followings

6626

مقالات مشابة