أجمل  الأماكن في العالم 2023

أجمل الأماكن في العالم 2023

0 المراجعات

1) أوساكا في اليابان

تعتبر أوساكا في اليابان من أجمل المناطق السياحية على وجه الأرض ، فبجانب كونها ثاني أكبر مدينة في اليابان ، فهي تحتوي أيضًا على أسباب لجذب السياح من المقار التاريخية والمعالم الطبيعية.

تشتهر مدينة أوساكا ، إلى جانب تلك الحديقة المائية الشهيرة ، بمنتزه ترفيهي عائلي في الهواء الطلق ، وسط الخضرة ، يتميز بعجلة فيريس بألوان مبهجة ، حيث من الممكن رؤية الأسماك النادرة الملونة.

بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي العالمية في قلب الدولة ، يمكنك الوصول إلى جميع المقرات التي تريدها ، وهناك خيارات إقامة تناسب الميزانيات المختلفة.

2) ميلان ، إيطاليا

تعتبر ميلانو أو ميلان من أفضل الوجهات السياحية في إيطاليا وهي مدرجة كواحدة من أجمل المناطق في العالم بسبب مبانيها المصممة بأفضل الفنون الهندسية والمعمارية.

أبرز ما يميز مدينة ميلانو بإيطاليا هو تصميم الكاتدرائية ولا سكالا ودار الأوبرا ، وحضور عرض فني لا يُنسى.

كما أنها من أجمل مناطق العالم من حيث مواكبة عالم الموضة ، حيث تضم مجموعة من المتاجر العالمية المتخصصة في الموضة ، والتي تتبع أحدث الصيحات مثل بريرا ، فيا مونتي نابليون ، فيتوريو إيمانويل. معرض الثاني إلخ.

3) باريس في فرنسا

لا شك أن باريس في فرنسا تُصنف من أفضل الأماكن السياحية في العالم وأرخصها، كما تم تأسيسها خلال القرن الـ 19 على يد المعماري الفرنسي هوسمان، وهي المركز السياسي والاقتصادي لفرنسا.

وتستقطب مدينة باريس في فرنسا حوالي 10 ملايين سائح سنويًا، ويرجع ذلك بفضل المعالم التاريخية والسياحية التي تأخذكَ في جولة لا تنسى في المدينة. ومن أبرز معالمها السياحية برج إيفل، متحف اللوفر، ساحة الباستيل، كاتدرائية نوتردام.

كما تضم باريس باقة مميزة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الكلاسيكية والأوروبية، كما يمكنكَ اقتناء أحدث الأزياء العالمية المتواجدة في شارع الشانزلية والتجول به ومشاهدة المعالم السياحية به مثل قوس النصر، وساحة الكونكورد.

 بالإضافة إلى مشاهدة الفعاليات والأنشطة المقامة به، وصعودكَ إلى أعلى قوس النصر المتواجد نهاية شارع الشانزليزيه، والاستمتاع بمشاهدة مدينة باريس في مشهد بانورامي، وهي من الجولات التي لا يمكنكَ تعويضها.

4) موسكو ، روسيا

تتصدر مدينة موسكو قائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم في روسيا وهي من أجمل الأماكن في العالم. كما أنها داعم اقتصادي للدولة بسبب السياحة والسياح الذين يأتون كل عام.

لا تقتصر السياحة في روسيا على موسكو فقط ، فهناك أيضًا العديد من المرافق الترفيهية والسياحية في المدن الأخرى. يتم تشجيع السياح على الذهاب إليها. تنتشر المعالم الأثرية ومراكز التجارة الدولية والمعارض الفنية في كل مكان. لذلك ، تعد موسكو واحدة من أكثر أماكن شهيرة لعشاق الفن.

لكن إذا كنت حريصًا على التعرف على التاريخ والحضارات السابقة ، يمكنك التوجه إلى مدينة سانت بطرسبرغ ، حيث يوجد أكثر من 2000 مكتبة مصممة بالهندسة القديمة بالإضافة إلى حوالي 220 متحفًا ، أبرزها المتحف الروسي والمتحف الروسي. متاحف هيرميتاج و 80 مسارح.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

4

متابعهم

2

مقالات مشابة