شريف عبد الفضيل: حبسوا شقيقي في نادي الزمالك 9 ساعات

شريف عبد الفضيل: حبسوا شقيقي في نادي الزمالك 9 ساعات

0 المراجعات

ينضم نجم النادي الأهلي السابق شريف عبد الفاضل إلى كريم خطاب كضيف في برنامج "At the Stadium" على برنامج "نجوم FM" يوم الإثنين ، يتحدث عن أشهر الأحداث التي شهدها ملعب كرة القدم.
وتحدث شريف عبد الفاضل عن رفضه الانضمام لأزمة الزمالك وتفضيله للأهلي

 "ما حدث هو أنني رفضت الانضمام إلى الزمالك وداعش. رفض فصيل المعيي التوجّه مباشرة إلى الأهلي خوفًا من الغضب. جماهير الدراويش ، الأهلي عرض 7.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى أحمد صديق ، بينما عرض الزمالك 5 ملايين جنيه على أقساط ، بينما كان الزمالك يلعب مع ناديين ، لكن رغبتي تملي ذلك ، لقد لعبت بالإسماعيلي لمدة 9 سنوات ولم أفعل. الفوز بأي ألقاب ، هناك مرحلة للاعبي كرة القدم المحترفين. يجب كتابة التاريخ حتى يتذكره المشجعون. 

هل ميري بالطبع له الكثير من الفضل بالنسبة لي بعدنا الله سبحانه وتعالى ومشجعي الدراويش في كل مكان وأنا من بينهم قضيت أفضل سنوات حياتي.


وأضاف: "لقد حبسوا شقيقي لمدة تسع ساعات في نادي الزمالك بينما كان الزمالك يلعب مباراة ودية أمام أرسنال وقالت الإدارة أحضر شريف حتى نتمكن من الاحتفال بدخوله ، لكنني اكتشفت أنهم أخذوا لاعبًا آخر وجعلوه يحيط به. المشجعين في الملعب كما لو كان أنا ، لكن حتى وقعت مع الأهلي كنت أختبئ من الجميع ".

يتذكر الوقت الذي غضب فيه جوزيه منه وطرده في التدريب ، قائلاً: "لقد طردني جوزيه في التدريب مرة واحدة لأنني لعبت مع معتز إينو ودخلت أيضًا محمد شوقي ، قوي جدًا وكان الأخير مستاء جدًا و قال لي جوزيه كلمتين بالبرتغالية وصرخت أيضًا ، لذلك طردني من التدريبات. مدرب يعرف كيفية احتوائك.

شريف عبد الفاضل لاعب كرة قدم مصري يلعب كمدافع لنادي إسماعيل.

بدأ عبد الفاضل مسيرته المهنية في النادي الإسماعيلي. ثم بدأ اهتمام الإعلام المصري خلال موسم الانتقالات الصيفي 2009-2010 ، حيث كانت هذه نقطة خلاف بين نادي القمة الأهلي والزمالك ، فيما فضل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي انتقاله إلى الزمالك بسبب مخاوف بشأن النادي والغضب. لكن رغبة اللاعب حسمت مسألة انتقاله للنادي الأهلي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة