نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش 26-5-2023

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش 26-5-2023

0 المراجعات

توقيت إقامة المباراة بين الفريقين الأهلي وطلائع الجيش .

 

لقد أقيمت المباراة اليوم الجمعة بتاريخ 26-5-2023 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة بإستاد القاهرة الدولي . ولقد دخل فريق النادي الأهلي المباراة  بروح معنويه كبيرة بسبب فوزة في المباراة الماضية علي فريق  انبي بنتيجة (2-0).  وبسبب سلسله الانتصارات الكبيرة التي حققها خلال الأشهر الماضية.

احداث المباراة بين الفريقين ( الأهلي وطلائع الجيش). 

باختصار ..  

كان الشوط الأول  بالنسبة للفريقين سيي الي حد كبير . حيث نستطيع ان نقول كان الشوط الأول خالي تماما من الهجمات .ونستطيع أيضا ان نقول خالي تماما من الهجمات الخطيرة .

ولكن الشوط الثاني كان مغاير تماما . حيث حاول الفريقين السيطرة علي احداث المباراة ولكن في الأخير استطاع الأهلي تغير المباراة خاصه في الشوط الثاني لصالحة  بالسيطرة الشبه تامه علي احداث المباراة واستطاع احراز الهدف الأول عن طريق . محمد مجدي قفشه . في الدقيقة  46  . من تصويبه قويه وجميله  ليحتسب الهدف الأول للأهلي والأول في المباراة .

ومن ثم تغلب الأهلي علي خصمه حتي جاء ت فرصه خطيره جدا للأهلي علي طلائع الجيش وتم صدها اكثر من مره الي ان اخرجها مدافع الطلائع بيده من علي خط مرماه حتي تم احتساب الحكم ضربة جزاء صحيحه في الدقيقة  91  ومستحقه استطاع عمرو السوليه تسديدها وإحرازها هدف ثاني للنادي الأهلي ليؤكد سيطرته وانتصاره في المباراة بهدفين نظيفين دون رد.

 فيما حصل الاعب  محمد سمير علي كارت احمر في الدقيقة 89 قبل نهاية المباراة .

تاريخ المواجهات بين الفريقين( الأهلي و طلائع الجيش).

لعب النادي الأهلي اجمالي 35 مباراة مع نادي طلائع الجيش خلال تاريخه .فاز الأهلي في 25 مباراة  وتعادل في 8 مباريات وانتصارين فقط لفريق طلائع الجيش .

 

نقاط الفريقين بعد المباراة في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

يتصدر النادي الأهلي الترتيب بالدوري الممتاز برصيد 59 نقطه .مع العلم بانه لم يخسر ولا مباراة خلال اللعب في هذا الموسم . ويتحضر النادي الأهلي الان الي مواجهة قوية وهامة للغاية مع فريق الوداد المغربي قريبا.

اما فريق طلائع الجيش الان بعد الهزيمة من الأهلي فيحتل المركز 17  ب  26   نقطة بالدوري الممتاز هذا الموسم. وهو الترتيب قبل الأخير. وهذا رابط بجدول الترتيب بالدوري هذا الموسم

https://2u.pw/r75YLY

وهذا رابط اهداف المباراة (2-0) لصالح الأهلي.   

https://www.btolat.com/video/66665

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

12

متابعين

7

متابعهم

23

مقالات مشابة