عشان تصيف ف مصر

عشان تصيف ف مصر

0 المراجعات


يوجد العديد من أفضل الأماكن للمنتجع الصيفي في مصر ، مع وفرة وتنوع المصايف الصيفية ، في العديد من المحافظات الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأحمر ، ويذهب الكثير من المواطنين إلى المنتجع الصيفي سنويًا لقضاء إجازة يقضونها الاستمتاع مع أسرهم وأقاربهم.


إمبراطورية سونغاي


تتميز مصر بمنتجعاتها الجميلة التي تمتد من مرسى مطروح والساحل الشمالي والإسكندرية والغردقة والعين السخنة وجمصة ورأس البر وبلطيم ، وجميع المحافظات تستعد قبل بداية موسم الصيف بعدة أشهر ، لصيف 2021 بتجهيز الشواطئ والمنتجعات ورفع مستوى الخدمات في قطاعات الصحة والإسعاف والمستشفيات والمياه والكهرباء والتموين. لتوفير كافة احتياجات المصطافين.

 

منتجع مرسى مطروح
تعد مدينة مرسى مطروح من أفضل الأماكن لفصل الصيف في مصر 2021 ، خلال السنوات العشر الماضية ، ويزورها أعداد كبيرة من المصطافين ، يصل عددهم إلى ما بين 6 و 7 ملايين سنويًا ، وتشتهر بالعديد من الشواطئ منها الغرام وعجيبة والأبيض وروميل وكليوباترا.

 


قري الساحل الشمالي
تأتي منتجعات الساحل الشمالي في مقدمة المنتجعات التي تستقطب أعداداً كبيرة من المصطافين ، معظمهم من رجال الأعمال والمستثمرين والأثرياء ، بسبب خصوصيتهم ، من خلال المنتجعات والقرى والفنادق السياحية المنتشرة على طول الساحل الشمالي ، من من الأسكندرية إلى مرسى مطروح ولا يوجد بها سوى الشواطئ. تنتمي بشكل خاص إلى الفنادق والقرى السياحية مثل مارينا بيتش.

الإسكندرية هي المدينة الأكثر ازدحامًا في مصر
تتميز الإسكندرية ، عروس البحر المتوسط ​​، بأنها من أفضل الأماكن لصيف مصر 2021 التي تشهد إقبالاً غير عادي خلال موسم الصيف ، وذلك لقربها من جميع محافظات الدلتا ، وغالبية المصريين عبر التاريخ. أحب زيارة الإسكندرية ، والاستمتاع بمنتجعها الساحر وأجوائها ، وتشتهر بشواطئ العجمي. ميامي ، بارك ، وستانلي.

الغردقة والعين السخنة ... منتجعات صيفية تجذب السياح
استطاعت منتجعات الغردقة والعين السخنة جذب شريحة كبيرة من المصطافين وخاصة السياح الأجانب الذين يحبون الغردقة والسخنة ، وشواطئها تشهد إجازة من المصريين والعرب والأجانب ، ويوجد بها شاطئ الغردقة العام ، والشواطئ الخاصة التابعة لها. إلى المنتجعات السياحية.

جمصة وبلطيم ورأس البر ..

 

 عشق المصريون المنتجعات الصيفية
تعد مصايف جمصة وبلطيم ورأس البر من أفضل الأماكن لمنتجع صيفي في مصر  وهي من بين المنتجعات القديمة الشعبية التي أحبها المصريون وارتبطوا بها ، وذلك لقربها من القاهرة ومناطق الجذب السياحي. محافظات الدلتا. يتم مشاهدة الرحلات ليوم واحد من مختلف المدن والمحافظات المجاورة ، وتشمل شواطئ رأس البر العامة وشاطئ جمصة. 

 

في مصر شواااطئ ومنتجعاات كتيير جدا حيث بلغ  إجمالي عدد الشواطئ في مصر 304 شواطئ بإجمالي أطوال 689.1 ألف كيلومتر منها 75 شاطئًا عامًا و 229 شاطئًا خاصًا. حيث يبلغ إجمالي أطوال الشواطئ العامة 346.5 ألف كيلومتر مقابل 342.6 ألف كيلومتر ...للعامه


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

15

متابعهم

22

مقالات مشابة