بحث عن كرة القدم

بحث عن كرة القدم

0 المراجعات

كرة القدم


كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم. تمتلك أكبر عدد من المتابعين وأكبر عدد من اللاعبين الذين يلعبونها. وبحسب تقرير الاتحاد الدولي لكرة القدم ، بلغ عدد لاعبي هذه اللعبة في نهاية القرن العشرين نحو 250 مليونا وأكثر من 1.3. مليارات المتابعين والمشاهدين ، وكرة القدم هي لعبة يمكن للجميع الوصول إليها حيث يمكن لعبها. في أماكن مختلفة ، مثل الصالات الرياضية وملاعب كرة القدم والشوارع والمتنزهات أو أماكن أخرى كثيرة. 


كرة القدم هي رياضة جماعية تقوم على مبدأ التعاون وروح الفريق ، حيث يتم تشكيل فريقين ، كل فريق يضم 11 لاعباً ، يمررون الكرة بينهم بهدف جعلها تلعب. أهداف ضده ، في هذا الوقت ، ممنوع لعب كرة القدم بأيديهم ، باستثناء حارس المرمى المسموح لهم بالقيام بذلك طالما هو داخل منطقة الجزاء ، وتنتهي المباراة بفوز الفريق بأكبر قدر. نقاط. الهدف وهدف الخصم. 

معدات كرة القدم 


تقوم العديد من الشركات العالمية بإنتاج كرات كرة القدم ، باستخدام نماذج عالية الجودة وحديثة وتقدمية ، منذ اليوم الأول من إنشائها ، والذي بدأ منذ ما يقرب من مائة عام ؛ الكرة ، التي تحتوي على 32 جلدة ، تم تصنيعها وتجميعها على شكل كرة في السبعينيات. ثم نمت الكرة لتصبح 14 قطعة بدون خيط وأخذت شكل رصاصة. تم تعديله في عام 2010 ميلادي ليصبح مكونًا من ثماني قطع فقط. جاءت هذه التحسينات بعد إنشاء رصاصة جديدة في عام 2013.

الملعب


يبلغ طول ملعب كرة القدم حوالي 100 متر ، بينما يبلغ متوسط ​​العرض 60 مترًا ، لكن هذه الكلمة تختلف وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ؛ عندما يضع الفريق معايير رسمية لحجم كرة القدم ، خاصة تلك التي يتم لعبها في اللعبة ، يجب ألا تقل المساحة الدنيا للعبة عن 90 مترًا ولا تزيد عن 120 مترًا ، وذلك. العرض لا يقل عن 45 مترا ولا يزيد عن 90 مترا. أشهر ملاعب كرة القدم وأكثرها شهرة حول العالم بأبعاد 105 * 68 م مثل كامب نو وأولد ترافورد وغيرها. 


الملعب له أجزاء مختلفة مثل الجزء المعروف بمنطقة المرمى ومنطقة الجزاء ، لذلك يتم تعريف منطقة المرمى على أنها منطقة تأخذ شكل مربع وتكون داخل منطقة الجزاء وهي المنطقة. أمام مرمى الفريق ، وبحسب قواعد الفيفا ، هذه المنطقة بعرض 18.32 م متضمنة المسافة من المرمى نفسه والمسافة 5.5 م من خلف الملعب ، وهذه المنطقة داخل الزاوية بالكامل. المعروفة باسم منطقة الجزاء ، والتي تشمل أيضًا منطقة الجزاء. يبلغ عمق منطقة الجزاء في منطقة الفريق 16.5 م بينما يبلغ عرضها 40.32 م متضمنة منطقة المرمى. يتم رسم علامة الجزاء داخل منطقة الجزاء على بعد 11 مترًا بالضبط من خط المرمى

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة