افضل لاماكن السياحية في مصر هو البحر الاحمر وتحديدا الغردقة

افضل لاماكن السياحية في مصر هو البحر الاحمر وتحديدا الغردقة

0 المراجعات

تحميل

 

الصفحة الرئيسية الوجهات العربية دليل شامل للسفر إلى الغردقة دليلك الشامل للسفر إلى الغردقة المعالم والمعالم السياحية  محتوى الموقع: الغردقة هي واحدة من أكبر المدن الساحلية في مصر ، وتقع في جنوب غرب مصر ، على بعد حوالي 500 كيلومتر من القاهرة 

 الميزات: تعتبر الغردقة أشهر منتجع ساحلي في مصر لما تتمتع به من شواطئ جميلة ، والعديد من الأنشطة والرياضات المائية ، وجولات القوارب الشيقة ، والمواقع الأثرية الشهيرة.  الطقس: تتمتع الغردقة بمناخ صحراوي شبه استوائي مع شتاء معتدل وصيف حار. يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة من 16 درجة مئوية في يناير وفبراير إلى 31 درجة مئوية في يوليو وأغسطس [3]. أفضل

 وقت للزيارة: أفضل الأوقات لزيارة الغردقة هي من أبريل إلى يونيو ومن سبتمبر إلى نوفمبر عندما يكون الطقس دافئًا ومشمسًا. 

 العملة: العملة المستخدمة هي الجنيه المصري ، ا


اللغة: اللغة الرسمية المستخدمة في الغردقة هي العربية المصرية ، كما أن معظم العاملين في السياحة يتحدثون الإنجليزية. 

 طرق السفر الى الغردقة :الوصول إلى الغردقة سهل سواء من داخل المدينة أو من الخارج وإليك التفاصيل النقل الجوي: يقع مطار الغردقة الدولي في الغردقة والذي يوفر رحلات إلى المدن الرئيسية في مصر والوجهات الدولية ، ويمكن للمسافرين من بعض الدول الأوروبية مثل المملكة المتحدة وألمانيا السفر مباشرة. البر: يمكنك ركوب الحافلة لمسافات طويلة من الأقصر لمدة 5 ساعات ، واستقلال الحافلة لمسافات طويلة من أسوان لأكثر من 8 ساعات ، واستقلال الحافلة لمسافات طويلة من القاهرة لمدة 7 ساعات. عن طريق البحر: يمكنك ركوب العبارة من شرم الشيخ إلى الغردقة.

 

:التأشيرات والمستندات المطلوبة للسفر إلى الغردقة
إليك بعض المعلومات عن التأشيرة السياحية التي ستحتاجها عند السفر إلى الغردقة:

يمكن للمتقدمين الحصول على تأشيرة الغردقة عن طريق ملء النموذج عبر الإنترنت من خلال توفير المعلومات الشخصية الأساسية ومعلومات جواز السفر ، والتي يمكن الحصول عليها بعد ذلك من خلال البريد الإلكتروني لمقدم الطلب.
تأشيرة الغردقة مصر عبر الإنترنت متاحة للدخول الفردي والدخول المتعدد ، تسمح تأشيرة الدخول المتعددة لحاملها بزيارة مصر عدة مرات في غضون 180 يومًا ، بينما يسمح الدخول الفردي بزيارة واحدة في غضون 3 أشهر.
تسمح تأشيرة مصر بالإقامة لمدة 30 يومًا كحد أقصى لكل دخول
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة