السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

0 المراجعات

 ميلان هي المدينة المستقبلية لإيطاليا ، وهي مدينة سريعة الخطى حيث المال والإبداع يمثلان عملًا عظيمًا ، تبدو جيدة كشكل فني ، وقد حكم ميلان ونابليون والنمسا والمجر وموسوليني ، بعد توحيد إيطاليا في عام 1861 ، أصبحت أيضًا مركزًا صناعيًا ذا أهمية ثقافية كبيرة ، وهي تسمية لا تزال تحتفظ بها حتى اليوم ، وعلى الرغم من أنها قد لا تحتوي على مناطق الجذب التاريخية للمدن الإيطالية الأخرى ، إلا أنها تحتوي على مجموعات من الفن القديم والجديد الذي يميز عبقرية الأساتذة القدامى و إثارة محادثات جديدة حول إلى أين يتجه العالم. تعد كاتدرائية ميلانو ومتحف العشاء الأخير ليوناردو دا فينشي من أفضل مناطق الجذب السياحي في ميلانو.

أمسية رائعة في لا سكالا ، بتراثها الأدبي اللامع والمشهد الموسيقي النابض بالحياة ، تساعد أيضًا في كشف صورة المدينة المدمنة للعمل ، منذ أن كسر دافنشي جميع القواعد في العشاء الأخير المذهل ، يبدو أن ميلانو المبدع والبسيط قد تجاوز للتو النهضة. واصل طريقه حتى القرن العشرين.

.تطورات مدينة ميلانو

ميلان ليست فقط كنزًا دفينًا لفن القرن العشرين ، ولكن أيضًا فن الآرت ديكو والعمارة العقلانية.

اليوم ، تقود المدينة الطريق مع أكبر مشروع إعادة إعمار في إيطاليا بعد الحرب.

وكذلك المباني الرائعة والمستدامة والآفاق المستقبلية لزها حديد ودانييل ليبسكيند وسيزار بيري.

تزدهر المدينة أيضًا كمركز عالي التقنية للشركات الناشئة مثل Google و Microsoft و Alibaba و Apple.

على الرغم من أن التصميم الإيطالي مشهور عالميًا ، إلا أن جذوره تكمن في ميلانو في الثلاثينيات من القرن الماضي - إن رؤيته في سياقه يجلب تقديرًا جديدًا.

تعد زيارة متحف Triennale Design وسيلة ممتازة لتكريم أفضل الأعمال الإيطالية وأعظمها.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في ميلانو جميع معارض التصميم الرئيسية والمعارض التجارية التي لا تنتهي ، بما في ذلك Salone Inter del Mobile الشهير.

توسعت دور الأزياء الإيطالية أيضًا لتشمل المنتجعات الصحية والفنادق والمعارض والمراكز الثقافية في جميع أنحاء ميلانو ، مما يعني أنه يمكنك العثور على أسلوبك في أي مكان تقريبًا.

.افضل الأماكن السياحية في ميلان

 تتمتع ميلانو بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب عددًا كبيرًا من السائحين لزيارة روما ، من بينها كاتدرائية ميلانو ، ومتحف ليوناردو دا فينشي ، والعشاء الأخير ، ودار أوبرا لا سكالا ، ومعرض بريرا.  .

 

1- ايل دومو .كاتدرائية ميلانو.

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان



Il Duomo Milan هي قصة إيمان وفن تغطي ستة أنواع ، بدأ البناء في عام 1386 من قبل دوق ميلانو.

عندما بلغ طراز الكاتدرائيات القوطية ذروته. تقرر أنه لا يزال من الممكن رؤية بازيليك سانتا ماريا ماجوري وسانتا تيكلا ومعمودية سان جيوفاني فونتي في المنطقة الأثرية ، ولهذا الغرض ، في أكتوبر 1387 ، من قبل جيان جاليزو فيسكونتي (جيان جالياتسو فيسكونتي ، كان ديل دومو تأسست للحفاظ على تصميم وبناء الكنيسة.

كان قرار Gian Galeazzo باستخدام رخام Candoglia بدلاً من الطوب اللومباردي التقليدي مستوحى من الطراز القوطي المختار.

أجبر هذا فابريكا على توفير المهندسين والمهندسين المعماريين والنحاتين وقواطع الأحجار من جميع أنحاء أوروبا.

أصبح موقع البناء مكانًا للعيش لأكثر الأفكار والخبرات والمهارات المتنوعة للعمال من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Duomo ، مفترق طرق للشعوب والثقافات.

المهندسين المعماريين والمهندسين الرئيسيين في The Long Succession يجعلون مواقع البناء المبتكرة أصلية.

هذا يجعل من المستحيل تتبع تأليف معين لعنصر ما.

يبدأ المبنى بالحنية ، بنوافذها وأبوابها المثيرة للإعجاب والمتواصلة الممتدة من الامتداد الأول ، تاركة الأقبية مفتوحة مشكلة قديمة.

.تصميم الكنيسة

 في نهاية القرن الخامس عشر ، حاول أعظم المهندسين المعماريين والفنانين في ذلك الوقت ، بما في ذلك ليوناردو دافنشي ، المهمة الصعبة المتمثلة في تصميم التيبيريوم. من بين الأعمال الرعوية لكارلو بوروميو.

استوحى Il Duomo من المفاهيم والأشكال والعمارة والأثاث الكنسي البابوي.

تركت علامة جديدة على داخل الكاتدرائية ، كما نرى في إطارها المعماري الرائع ، والمذابح الجانبية ، والأقبية ، والمعمودية والأرضية.

بدأ تصميم الكنيسة في نهاية القرن السادس عشر ، عندما تم وضع الأساس للواجهة.

هذا يعني الواجهة القديمة لسانتا ماريا ماجوري (هُدمت عام 1683).

تشترك في موقعه الأصلي العديد من العناصر المعمارية الأخرى في الكاتدرائية.

عندما تم الانتهاء من الخطط النهائية ، كانت الواجهة طويلة جدًا (حتى نهاية القرن الثامن عشر).

2.متحف ليوناردو دا فينشي العشاء الاخير

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان


واحدة من أشهر الأعمال الفنية في جميع أنحاء العالم هي العشاء الأخير لليوناردو دافنشي (Cenacolo Vinciano).

تم رسم هذا العمل الفني خلال فترة حكم Ludovico il Moro بين عامي 1494 و 1498 ، وهو يصور الوجبة الأخيرة التي شاركها يسوع المسيح وتلاميذه.

من أجل إنشاء هذه التحفة الاستثنائية ، كرس ليوناردو وقتًا طويلاً لإجراء أبحاث مكثفة حول الرسومات التحضيرية.

ينحرف ليوناردو عن الأسلوب التقليدي للرسم الخارجي ويختار بدلاً من ذلك إنشاء تحفته الفنية على الجدار "الجاف" لقاعة الطعام.

كان سعي الفنان للواقعية واضحًا في اكتشاف آثار الذهب والفضة على الأشكال ، مما يشير إلى الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الثمينة.


عملية الترميم

خضعت اللوحة الجدارية للعديد من الترميمات بسبب العوامل التكنولوجية والبيئية التي أدت في النهاية إلى تدهورها بعد الانتهاء.

في عام 1999 ، تم إجراء آخر جولة من أعمال الترميم على اللوحة الجدارية.  نشر المرممون العديد من التقنيات العلمية لإحياء الألوان الأصلية للعمل الفني ، كما قاموا أيضًا بتصحيح تطبيقات الطلاء الفاشلة السابقة.

يقع The Last Supper by Leonardo Da Vinci حاليًا في Santa Maria delle Grazie في ميلانو ، ويحتل غرفة الطعام السابقة من دير الدومينيكان.

على غرار منطقة تناول الطعام في الدير ، تعد هذه أيضًا واحدة من أشهر القطع الفنية على مستوى العالم.

صُنعت لوحة ليوناردو دافنشي Last Supper بالحرارة والزيت على الجبس ، وهي لوحة رائعة يبلغ ارتفاعها 4.60 مترًا وعرضها 8.80 مترًا.  والجدير بالذكر أن دافنشي اختار إعداد الجبس - وهو خيار غير تقليدي للفترة الزمنية.

تم تنفيذ إجراءات مختلفة لحماية اللوحة من التلف وللحفاظ على درجة الحرارة المثالية.

بعد التجديد الأخير ، يُسمح لـ 25 فردًا فقط بالدخول كل 15 دقيقة للوصول إلى الموقع.

 

سعى العديد من المؤرخين والباحثين والروائيين لكشف الألغاز التي تكتنف هذه التحفة الفنية الشهيرة.

في الحرب العالمية الثانية ، استخدم نابليون جدار الحرب الثورية الفرنسية في عام 1943 لإدارة التفجيرات.  خلال هذا الوقت ، تركت غرفة الطعام الدومينيكية القديمة مكشوفة جزئيًا لعدة سنوات بسبب تمزق.

تضم مدينة ميلانو الإيطالية العديد من مناطق الجذب السياحي ، ومن أشهرها متحف ليوناردو دافنشي للعشاء الأخير.

يعد Galleria Vittorio Emanuele II مكانًا تتعايش فيه المتاجر الفاخرة والمقاهي الأنيقة في وئام.

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

قد يكون Galleria Vittorio Emanuele II المذهل مكانًا للتسوق لبعض أشهر المصممين الإيطاليين والعالميين.وهو مثالي لمن يرغبون في التسوق بماركات مختلفة تحت سقف واحد.وفقًا لتقليد ميلانو القديم المعروف باسم طقوس فسيفساء أرضية المعرض.يمكنك الانغماس في البيع بالتجزئة (البوتيكات الراقية التي تم إنشاؤها قبل بضع سنوات والبعض الآخر مؤخرًا) في زيارة واحدة.من Prada والمجوهرات من Versace ، من المستحيل أن تضيع بين مجموعات هذه الغرف التي تشبه المتاحف أكثر من المتاجر!في المعرض يحتل مكانة مركزية في تصميم الأزياء الراقية ، مع ورش العمل التاريخية (إشارة إلى ماضي ماركي الغني).لنفترض أننا نشرب فاتح للشهية وفكرنا على الفور في Camparino في Galleria ، وهو مكان ممتاز ونقطة مرجعية حيث يلتقي أحد أقدم التقاليد الاجتماعية في ميلانو مع إيطاليا!بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تقليد الذوق ، يمكن لمن يفضله تذوق الذواقة الأكثر تطلبًا في مطعم غاليريا ، وهو نقطة مرجعية في المدينة منذ عام 1968.حيث يمكنك الاستمتاع بمذاق المطبخ الإيطالي.عنوان الأزياء الراقيةهو مجرد سعادة مؤقتة وإطلالة مذهلة على المشهد كرهان آمن.اقرأ أيضًا: مناطق الجذب السياحي في ستوكهولم: المناطق السياحية الرئيسية في العاصمة السويديةنجمة طهاةإذا كنت تبحث أيضًا عن طهاة مميزين ، فإن المعرض يقدم عدة عناوين.في الطابق الخامس من مبنى الفندق ، يمكن للضيوف الأكثر تطلبًا الاستمتاع بالشرفة البانورامية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​في قائمة مليئة بالحماس والإبداع.يأتي مطعمه Craco إلى الحياة تحت إشراف الشيف النجم Phyllis Le Basso أو حتى الشيف النجم Carlo Craco.إليك تجربة إبداعية لأطعمة ميلانو التقليدية والأطعمة الإيطالية الراقية ، من الكعك والسلطات إلى مجموعة من الإبداعات المصممة حسب الطلب.إذا كنت لا تزال تبحث عن مكان للتسوق ، فنحن نشجعك على العثور على عناوين فريدة في منطقتك.

4. قلعة سفورزيسكو

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

تم بناء كاستيلو سفورزيسكو (قلعة سفورزا) كحصن خلال القرن الرابع عشر، و هي واحدة من أشهر المعالم في ميلانو، و في الوقت الحاضر يضم أحد أفضل المتاحف في المدينة.تم بناء الحصن الأول على هذا الموقع عام 1368.و بعد سنوات تم توسيعه وأصبح قصرًا دوقيًا رائعًا ، و الذي تم تدميره عمليًا بالكامل خلال جمهورية أمبروسيان الذهبية.أعادت عائلة سفورزا بناء القلعة و جعلتها واحدة من أروع المساكن في إيطاليا.و بعد سنوات تم استخدام القلعة مرة أخرى كتحصين تحت الهيمنة الإسبانية و النمساوية.في عامأمر نابليون بهدم القلعة في عام 1800 وبعد عام تم تدمير الحصون والأبراج الإسبانية.في النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، انقسم السكان بين الحفاظ على القلعة وتدميرها لبناء منطقة سكنية.ومع ذلك ، في عامظلت القلعة سليمة وأمر المهندس المعماري لوكا بلترامي بإعادة تنظيم وترميم القلعة كما كانت عندما أقامت عائلة سفورزا هناك.

.عملية اترميم


تم الانتهاء من التجديد في عام 1905 ، وتم إنشاء الحديقة على أرض العرض القديم. تم تدميره في الستينيات من القرن الماضي ، بناء مترو ميلانو.

.متاحف القلعة

تضم القلعة العديد من المتاحف.

متحف الفن القديم: يحتوي هذا المتحف على لوحات جدارية وتماثيل قيمة لعائلة سفورزا من عصور مختلفة مثل العصور القديمة والعصور الوسطى وعصر النهضة. أحد المعالم البارزة في المتحف هو Pietà Rondanini ، الفصل الأخير غير المكتمل لمايكل أنجلو. Museo Castello Pinacoteca: تضم هذه المجموعة الفنية أكثر من 1500 عمل فني تم إنشاؤها بين القرنين الثالث عشر والثامن عشر. متحف الآلات الموسيقية: يعرض هذا المتحف أدوات غريبة من جميع أنحاء العالم. المتحف المصري: يضم المتحف المصري العديد من القطع الأثرية من مصر منها التماثيل والمومياوات والتوابيت وأقنعة الموت. متحف متحف ميلانو الأثري: يجمع هذا المتحف أشياء وأشياء من أهم الثقافات التي عاشت في لومباردي من العصر الحجري الحديث إلى العصر الروماني.

5.سان ماوريتسيو و متحف علم الآثار

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان


يقع المتحف الأثري في ميلانو في دير سان موريزيو السابق ويحتوي على مكتشفات أثرية من عصور مختلفة.يقع المتحف الأثري لميلانو في دير Maggiore السابق وفي كنيسة San Maurizio ، التي تأسست في القرنين الثامن والتاسع.يضم "المتحف" مكتشفات أثرية من عصور مختلفة.يتم تجميعمجموعة حسب المكان الذي تجدهم فيه.الجزء الأول من المتحف مخصص لميلانو القديمة (ميلانوم).بعد عبور الدير ، حيث يمكن رؤية بقايا سور وبرج من القرن الثالث ، يمكن اكتشاف بقايا رومانية ويونانية وإترورية.مجموعات ما قبل التاريخ والمصرية محفوظة في متحف قلعة سفورزا.أهم ميزة في متحف ميلانو الأثري هي موقعه المتميز.يمكن للزوار مشاهدة بقايا أسوار المدينة الرومانية المثيرة للإعجاب.بخلاف ذلك ، نوصي بهذا المتحف لكل من يهتم بشكل خاص بعلم الآثار.تغطي المجموعة مجموعة واسعة من العصور والمناطق وأنواع الكائنات الحية.، من التماثيل الأترورية إلى العملات المعدنية القديمة في ميلانو ومن المزهريات اليونانية إلى خواتم الذهب في العصور الوسطى.متحف ميلانو الأثري هو مكان ملهم لأي شخص مهتم بعلم الآثار والتاريخ.هنا يمكنك رؤية برجي المدينة الوحيدين من العصر الروماني ، وبشكل عام ، أفضل بقايا روما القديمة المحفوظة.بجانب المتحف الأثري في ميلانو توجد كنيسة سانت موريزيو الجميلة.هناك الكثير لتراه في المتحف الأثري.بالإضافة إلى العدد الكبير من المعروضات المعروضة في ثلاثة طوابق بالمتحف.الأبراج الرومانيةبرجان رومانيان قديمان في ساحة المتحف.ومن الجدير بالذكر أيضًا أن كنيسة سان موريزيو ، بجوار المتحف مباشرةً ، بها لوحات جدارية جميلة.احتل المجمع الذي يضم المتحف الآن مسكنًا يعود تاريخه إلى القرن الأول قبل الميلاد.أسوار المدينة والسيرك الروماني الكبير الذي يقف بجوار القصر الإمبراطوري هي بقايا مهمة لهذه المباني.، ولا سيما البرجين ، أحدهما بارتفاع 14 مترًا ، وكانا جزءًا من السيرك الروماني وتم دمجهما لاحقًا في أبازيا ماجيوري.المجموعة مقسمة حسب الموضوعات حسب الاكتشافات ويتم عرضها في غرف مختلفة بالمتحف.

6. أفضل الأماكن السياحية في ميلان : معرض صور بريرا

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان


يضم Pinacoteca di Brera واحدة من أهم المجموعات الفنية في إيطاليا ، بما في ذلك رافائيل وكارافاجيو. يقع Pinacoteca di Brera في مبنى تم بناؤه بين القرنين السادس عشر والسادس عشر. و Palazzo di Brera الجديد للكلية اليسوعية في مركز ثقافي في مكتبة ومرصد. في عام 1773 تم تنقيح اليسوعيين وافتتحت أكاديمية الفنون الجميلة.

لوحات المعرض

الصور مرتبة ترتيبًا زمنيًا في 38 غرفة عرض وتم تجميعها حسب الانتماء المدرسي.روائع في المعرض هي: اكتشاف جثة سان ماركو بواسطة تينتوريتو.محادثة مقدسة لبييرو ديلا فرانشيسكا وخاصة رثاء المسيح لأندريا مانتيجنا ، وهي لوحة يدرسها علماء الرياضيات والفنانون والأطباء منذ قرون.على الرغم من أن معرض الفنون بريرا يعتبر أحد أفضل المعارض الفنية في ميلانو وإيطاليا ، إلا أن معظم اللوحات هي فن مقدس.ولهذا السبب ، قد لا يعجب الجميع ، ومدخل Pinacoteca di Brera مكلف للغاية.من عوامل الجذب في المتحف ساحة الفناء الرائعة للمبنى ، والتي يمكن زيارتها مجانًا.من المعروف أنه في عامأصبحت ميلانو عاصمة مملكة إيطاليا. بإرادة نابليون ، تم تحويل المجموعة إلى متحف ، بهدف عرض أهم اللوحات من جميع البلدان التي غزاها الجيش الفرنسي.على عكس المتاحف الإيطالية الكبيرة الأخرى مثل Uffizi ، فإن المجموعة الخاصة لا تأتي من الأمراء والأرستقراطيين ، ولكن من المتاحف السياسية والمتاحف الحكومية.منذ القرن التاسع عشر ، بعد إلغاء العديد من الطوائف الدينية ، تم جمع اللوحات المطلوبة في الكنائس والأديرة في لومباردي.التي أضيفت إليها أعمال من نفس المصدر سحبت من قبل مختلف الإدارات في المملكة الإيطالية.تفسر هذه الولادة انتشار الصور المقدسة في المجموعات ، غالبًا ما تكون كبيرة الحجم ، وتعطي المتحف معرفة مادية معينة ، يتم تخفيفها جزئيًا فقط من خلال عمليات الاستحواذ اللاحقة.

7. أفضل الأماكن السياحية في ميلان : مسرح ألا سكالا

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان


يعد Teatro alla Scalaأحد أشهرالمغنين العظماء على مدىالماضية قدموا عروضهم هنا.، وافتتح1778 وكان يسمى في الأصل Nuovo Regio - Teatro alla Scala."سلالم" لأنتم شفاء طفل مريضكانت قدللسيدة العذراء علىيكن المسرح في لافي ميلانو مكانًا للأوبرا والباليه فحسب ، ولكن عازف الكمان المبتكر باغانيني ظهر لأول مرة هناك في نوفمبر 1813.حققنجاحًا كبيرًا ومنحه بداية رائعة في مسيرته المهنية التي لم ينظر إليها أبدًا.ظروف القاعة في لا سكالا في ميلانو يمكن أن تكون محبطة لمحبي الأوبرا الجاد في الجمهور.كما اكتشفتها الكاتبة ماري شيلي في سبتمبر 1840.وأشار إلى أن "La Scala" لا يخدم فقط كغرفة معيشة عالمية لجميع أفراد المجتمع في ميلانو.ولكن يتم القيام بجميع أنواع الأعمال ، من تجارة الخيول إلى تجارة الأسهم ؛ بحيث يمكنك التقاط المسافة القصيرة والطويلة بين شظايا اللحن.تم عرض أوبرا بيليني نورما لأول مرة في 26 ديسمبر 1831 في لا سكالا في ميلانو.ويعتبر بشكل عام أعلى ارتفاع في تقليد البيل كانتو ، اللحن هو أحد أشهر الألحان.

.تطورات الأوبرا

لعدة سنوات ، كان لدار الأوبرا علاقة خاصة مع جوزيبي فيردي ، حتى لو لم يكن الملحن قد قدم أعماله هناك.، حيث تم تغيير بعض موسيقاه بواسطة الأوركسترا.ومع ذلك ، في عام، احتفل فيردي لاحقًا بالقداس هناك في 25 مايو 1874 ، وفي عام 1886 أعلن أن لا سكالا في ميلانو ستستضيف العرض الأول لها.، مما جعل تياترو ألا سكالا أحد أفضل الوجهات السياحية في ميلانو بإيطاليا.

8. كنيسة القديس أمبروز

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

تم تكريس كنيسة Sant'Ambrogio من قبل Sant'Ambrogio في 387.بُني عاموأعيد تجديده في القرن الحادي عشر على الطراز الرومانسكي اللومباردي.كانتأول كنيسة تتبنى هذا الأسلوب ، وبذلك أصبحت نموذجًا لهذا النوع من الكنائس لسنوات قادمة.

.تصميم الكنيسة

الواجهة الخارجية للكنيسة أصلية ورائعة.يحتويعلى برجين من الطوب الأحمر ، أحدهما أطول من الآخر ، ويقارب ارتفاع الكنيسة بأكملها يحتوي على على العديد من البقايا الأثرية.يوجد داخل الكنيسة قبر Stilicho ، وهو تابوت رائع من القرن الرابع مع نقش بارز غني بالزخارف.في سرداب البازيليكا بقايا ثلاثة قديسين: سانت أمبروز و S.في نهاية الصحن الجنوبي توجد كنيسة سان فيتوريو ، وهي كنيسة مبنية مقابل الكاتدرائية الأولى.في عام، عندما كان الموقع لا يزال مقبرة ، تم بناء هيكل صغير تكريما للشهيد المحلي سانت فيتوريو.في عام، أثناء بناء الكاتدرائية ، تمت إضافة معبد إلى المعبد.على الرغم من تعرضها لأضرار جسيمة خلال الحرب العالمية الثانية ، إلا أنه تم الحفاظ على الهيكل الخارجي والداخلي للكنيسة بشكل جميل ونعتبرها واحدة من أكثر الكنائس إثارة للاهتمام في ميلانو.الجزء الأكبر من المجمع هو ملاذ سان فيتور تحت السماء الذهبية ، الذي بناه الأسقف ماترينوس في القرن الرابع للحفاظ على بقايا سان فيكتور وهو مثال مهم على العمارة المسيحية المبكرة.تتميز النسخة الحالية من الكنيسة الرومانية ، بثلاثة بلاطات وقبوات مضلعة ، بتناوب الأعمدة الرئيسية والثانوية التي تسمح بالمرور من الخلجان الأربعة للصحن المركزي إلى الممرات الجانبية الثمانية.ومع ذلك ، نظرًا للتغيرات العديدة على مر القرون ، لا يوجد إجماع على تواريخ البناء الدقيقة لجميع مكونات البازيليكا تقريبًا.

 

.عملية الترميم

بدأت أعمال الترميم مباشرة بعد الحرب.اكتمل في الخمسينيات وأعاد الكنيسة إلى مجدها السابق.، بفضل كنيسة Sant'Ambrogio هي واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في ميلانو ، إيطاليا

9. أفضل الأماكن السياحية في ميلان : المقبرة الأثرية

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان


على الرغم من أن الزيارة قد تبدو كئيبة بعض الشيء ، فإن Monumental Cemetery هي متحف حقيقي في الهواء الطلق مع عدد كبير من المقابر ذات القيمة الفنية الكبيرة.تشتهر المقبرة الأثرية في ميلانو بالعديد من المقابر المزينة بشكل جميل.ضريحًا رائعًا وأصليًا لدرجة أنه يمكن اعتباره متحفًا في الهواء الطلق يحتوي على "أعمال فنية" حقيقية من القرن التاسع عشر حتى يومنا هذا.

.تصميم المقبرة الأثرية

تأسست المقبرة الضخمة في عام 1866 لتوحيد العديد من المقابر الصغيرة وغير الصحية المنتشرة في أنحاء ميلانو. تغطي أراضي المقبرة أكثر من 250000 متر مربع وتحتوي على مجموعة كبيرة من التماثيل الإيطالية والمعابد اليونانية والمسلات وحتى نسخة صغيرة من عمود تراجان. عند دخولك المدخل الرئيسي سترى نوعًا من "قاعة المشاهير" حيث دُفن مئات من أشهر المهندسين المعماريين والرياضيين والممثلين والصحفيين والموسيقيين وغيرهم الكثير في إيطاليا. تعد المقابر الـ منتغطي أراضيمربع وتحتويوالمسلات وحتى"قاعة المشاهير"دُفن مئاتوالرياضيين والممثلين والصحفيين والموسيقيين وغيرهم الكثيرتعد المقابر الـأكثر المقابر إثارة للإعجاب (والتي لا ينبغي تفويتها) وتشمل برجًا أبيض منحوتًا يصور حياة المسيح وموته.ينتمي إلى عائلة برنوتشي هرم غريب بني لعائلة بروني و العديد من المنحوتات التي تمثل العشاء الأخير بتكليف من عائلة كامباري.و هي ثاني أكبر مقبرة في ميلانو و تحتوي على قسم يهودي و مقابر أخرى للعائلات غير الكاثوليكية.على يسار المدخل الرئيسي يوجد معرض للتصوير الفوتوغرافي يظهر تطور المقبرة.عندما تصل إلى نهاية المعرض سوف تصادف قناتين كهربائيتين تم بناؤهما خلال عشرينيات القرن العشرين.تعد المقبرة الأثرية أحد أكثر مناطق الجذب إثارة للإعجاب في ميلانو.بعيدًا عن مقبرتك القاتمة المعتادة ،مكان مليء بالمنحوتات والأعمال الفنية المذهلة من جميع الأشكال والأحجام.عند المدخل الرئيسي ، سيجد الزوار مخططات للمقبرة مع شواهد القبور الأكثر إثارة للإعجاب.بالتأكيد تستحق أخذللتأكد من رؤية جميع المعابد الجميلة.خلف الرواق الرخامي المخطط ، تُظهر هذه التحف مقابر حكام ميلانو المشهورين ، وتساعد خريطة باللغة الإنجليزية في تحديد الأمثلة الأكثر شهرة.، مما جعل المقبرة القديمة واحدة من أفضل المواقع السياحية في ميلانو بإيطاليا.
 

10.أفضل الأماكن السياحية في ميلان : كنيسة سانتا ماريا

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

شارك العديد من المهندسين المعماريين والرسامين المشهورين في إنشاء روائع عصر النهضة الإيطالية ، لكن تركيب كنيسة كبيرة في مساحة صغيرة يتطلب مهارات خاصة.فيسانتا ماريا ، كانت المساحة المتاحة محدودة بطريق مزدحم وكان لا بد من التنقيب عن المساحة خلف المذبح ، مما جعل الكنيسة قصيرة بشكل غير مريح.كانت الأوهام البصرية المعمارية منتشرة على نطاق واسع في أواخر عصر النهضة وفترات الباروك ، لكن المهندس المعماري برامانتي أخذ الأوهام البصرية إلى مستوى جديد تمامًا.، الموجود عند مدخل المبنى ، يعطي انطباعًا بوجود مساحة أعمق بكثير ، تمتد بعيدًا عن المذبح أكثر مما هو ممكن ماديًا.يساهم في الوهم البصري بسبب ظروف الإضاءة التي يمكن التنبؤ بها بسهولة داخل المبنى.بالطبع ، سرعان ما اختفى الوهم خطوة من المحور الرئيسي للكنيسة.لكن هذا يتلاشى ويظهر السحر من جديد ، كما هو الحال مع العقيدة الدينية نفسها ، لرؤية سانتا ماريا بريسو سان ساتيرو برامانتي تتطلب منظورًا وثقة بشكل صحيح.

.مميزات كنيسة سانتا ماريا

كنيسة سانتا ماريا في سان ساتيرو لها تاريخ معقد.، على الرغم من أنه يجب القول على الفور أنه يتكون بالفعل من جزأين من أوقات مختلفة جدًا.ينتفخ في نهاية القرن التاسع وهو الآن في الطرف الأيسر.يحظى حرم سان ساتيرو بأهمية معمارية كبيرة وله خصائص تتعلق بالمباني المقدسة في أوروبا الشرقية.تكاد تكون كنيسة سانتا ماريامخفية في فناء ضيق نوعًا ما.، بالكاد يمكن رؤيتها من الخارج وواجهتها من الحجر الرمادي.تم بناء الكنيسة من عام 1480 بأمر من دوق جاليزو ماريا سفورزا ، بناءً على مشروع للمهندس المعماري الشاب دوناتو برامانتي.تم تزيين الجزء الداخلي لكنيسة سانتا ماريا برسو سان ساتيرو ، مع مخطط على شكل حرف T وثلاث بلاطات ، بزخرفة غنية.سقف الصحن مطلي بالذهب ويعطي الغرفة إضاءة دافئة.، لكن الكنز يمثله حنية مزيفة يبدو أنها خلف المذبح وهي مجرد نقش بارز على الجدار الخلفي.الوهم قوي جدًا لدرجة أنك يجب أن تكون قريبًا جدًا من إدراكه.

 

11- أفضل الأماكن السياحية في ميلان : متحف بولدي-بيزولي

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

يقع المتحف في مبنى تم بناؤه في الأصل للمجمع النبيل بولدي بيزولي (1822-1879).وتم تحويله إلى متحف في عام 1881 ويضم الآن مجموعة تركز بشكل أساسي على لوحات عصر النهضة الإيطالية.تم بناء مجموعةعلى مدى عقود عديدة من قبل عائلة بيزولي ، التي جمعت ثروتها كجباية ضرائب للحكومة النمساوية.

.محتويات المتحف

تضم اللوحات الثلاث و الثلاثين المعروضة في متحف بولدي بيزولي روائع من تأليف بييرو ديل بولايولو.يضم المتحف أيضًا مجموعة رائعة من الفنون التطبيقية و الزخرفية التي تضم الأسلحة و الخزف و الأواني الزجاجية و السجاد و المنسوجات و الساعات و المجوهرات و الكتب النادرة و المخطوطات.تنقسم المجموعة الدائمة المعروضة في غرف مختلفة في طابقين من المبنى، إلى أقسام مواضيعية مخصصة للفنانين المنفردين و الحركات الفنية و وسائل مختلفة للتعبير الفني.يتضمن برنامج أنشطة و فعاليات متحف بولدي بيزولي و معارض خاصة و جولات بصحبة مرشدين و محاضرات و حفلات موسيقية و برامج تعليمية للمعلمين و دورات تعليمية موجهة للمدارس و الأطفال.تركز المعارض المؤقتة في المقام الأول على تاريخ جمع الفن، وع رض القطع بالتفصيل من مجموعات المتحف و دعوة الفنانين المعاصرين لإعادة تفسير إحدى روائع المتحف.منذ عام 2010 ، بمناسبة Salone del Mobile في ميلانو ، نظم المتحف معرضًا خاصًا مخصصًا للعلاقة بين الفن والتصميم المعاصر.أحد أهم عناصر المتحف هو مخزن الأسلحة ، وهو عبارة عن غرفة رائعة تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع.زائر يجب ألا يفوتوا القاعة الذهبية أيضًا.المجموعة الفنية لمتحف Poldi Pezzoli متنوعة للغاية ولكنها صغيرة ، لذا فإن الزيارة قصيرة ولكنها ممتعة للغاية ، والقصر نفسه يستحق الزيارة أيضًا.هو أحد أهم دور المتاحف في أوروبا ويشهد على ذوق واحد من أفضل جامعي التحف في القرن التاسع عشر.متحف هو معهد أبحاث مكرس لحماية الدراسات في مجال تاريخ الفن وتاريخ المجموعات والتدريس.- يشارك المتحف في تنظيم المعارض في إيطاليا والخارج وينسق البحوث والمنشورات.


12. أفضل الأماكن السياحية في ميلان : متحف باجاتي فالسيتشي

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان


في عام 1883 ، خطط الأخوان جوزيبي وفاوستو باجاتي فالسيشي لإعادة تشكيل المبنى.إعادة بناء قصور لومبارد النبيلة في القرن السادس عشر.لذلك تم تأثيث الديكورات الداخلية للمنزل بأثاث عتيق ، بفضل هذا المشروع الطموح ، يعيد إحياء الأجواء التي كانت سائدة قبل ثلاثة قرون بروح تاريخية.لا تزال مجموعات متحف Bagatti Valsecchi من بين أجمل المتاحف وأفضلها في أوروبا.تمتد مجموعة عصر النهضة في المتحف إلى مجموعة متنوعة من الأنواع ، بالإضافة إلى الأعمال القيمة مثل سانتا جوستينا.تتنوع الغرف الواقعة تحت الأرض البالغ عددهامع القديسين من اللوحات والتماثيل إلى المفروشات ، ومن الأسلحة إلى السيراميك ، ومن الصاغة إلى الأثاث ، ومن البرونز إلى الأشياء اليومية.تم تزيين الغرف الـأيضًا بعبارات لاتينية تشرح للزوار الأهداف والمثل التي وجهت جوزيبي وفاوستو في تصميم متحف المنزل.

.جولة داخل المتحق

ستأخذك الجولة المصحوبة بمرشدين إلى هذا الجو متعدد الأوجه، بحيث يتم الاعتناء به تمامًا في كل التفاصيل، بحيث يمكنك إنشاء الإحساس لدى الزائر بأنك في منزل ضائع في الوقت المناسب.و هكذا بتوجيه ذوقهم الانتقائي لوقتهم لأي شيء يأتي من “عصر النهضة” – بدأوا في جمع المنحوتات و اللوحات و الأسلحة و الكتب و الحرف اليدوية و المجوهرات و السيراميك و الأقمشة و العديد من الأشياء الجميلة المصنوعة في إيطاليا، و غالبًا في لومباردي بين القرنين الخامس عشر و السادسعشر.على مر السنين أصبح المبنى باقة متناغمة، حيث تقوم الزخارف و الأعمال الفنية – بما في ذلك لوحات جيوفاني بيليني و لورنزو دي نيكولو – بإعادة خلق بيئة عصر النهضة إلى الكمال.في عام 1975 افتتح القصر الخاص للإخوان للجمهور، الآن يعد متحف باجاتي فالسيتشي واحدًا من أفضل متاحف المنازل التاريخية في أوروبا.ستسمح لك الزيارة هناك بالتأكيد باستعادة الماضي بكل سرور وبالتالي أن تعيش الحياة.حتى تتمكن من مشاركة القليل من حمى الصيد بين المعلومات التاريخية والتقنية في كل دفعة.لجعل متحف Bagatti Valsecci أحد أفضل الوجهات السياحية في ميلانو ، إيطاليا.


13. متحف ليوناردو دا فينشي الوطني للعلوم و التكنولوجيا

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان


تأسس المتحف الوطني للعلوم والتكنولوجيا "ليوناردو دافنشي" في 15 فبراير 1953.تأسس عام، وهو اليوم معهد خاص يتكون من مؤسسين ووزارات ومؤسسات عامة وجامعات ميلانو.بالإضافة إلى التنظيم والإدارة ، تم تطوير المتحف تشغيليًا من قبل المديرية العامة.يخطط موظفو ومتعاونو المتحف البالغ عددهمموظفًا ويطورون ويعرضون الأنشطة اليومية ومشاريع كبيرة.بالإضافة إلى هذه الموارد الداخلية ، فإن المؤسسات والشركات والمهنيين والباحثين والخبراء والمتطوعين يكملون الشبكة التي من خلالها يحقق المتحف رسالته.غاليريا ليوناردو تحتوي على نماذج لآلات ليوناردو واختراعاته.وهناكصالة عرض أخرى توضح جوانب الفيزياء وعلم الفلك والراديو والبصريات والاتصالات.هناك أيضا بعض السيارات القديمة.قاطرة بخارية وطائرات على أطراف الحي.يقع المتحف الوطني للعلوم والتكنولوجيا "ليوناردو دا فينشي" في دير سابق من القرن السادس عشر في قلب ميلانو.هناك العديد من أجنحة العرض والمعارض في الهواء الطلق ، لا تفوت فرصة التعرف على أكثر اختراعات العبقري ليوناردو دافنشي إثارة للاهتمام.

.برنامج الرحلات

ويتضمن جدول الرحلات أبرز الفرق الموسيقية مثل Atlantic County في سلاح الجو و Navy Pavilion.وهي جزء من صخور القمر في قسم الفضاء.يتضمن البرنامج فقرات فنية وأداء عازف البيانو كاروزو وموسيقى حية لفرقة Cosimo Jazz Quintet و "The Embers".جميع الأحداث مجانية طالما أن الأماكن الأخيرة (إمكانية الحجز في نفس المساء في مركز المعلومات).يقع المتحف في دير Olivetan السابق ويوضح تاريخ العلوم والتكنولوجيا من عمل العلماء الأوائل إلى العصر الحديث.، من الأهمية بمكان معرض ليوناردو دا فينشي ، الذي تم إنشاؤه وفقًا لرسومات ليوناردو دافنشي.معروضات فيزيائية تشمل الأجهزة التي يستخدمها غاليليو ونيوتن وفولتا ، بالإضافة إلى أقسام البصريات والصوتيات والبرق والنقل والملاحة والسكك الحديدية والطيران والتعدين والسيارات وضبط الوقت والخشب.يمثل إجماليأكثر من 15000 موضوعًا تاريخيًا تقنيًا علميًا للعلوم والتكنولوجيا والصناعة الإيطالية

 

14. أفضل الأماكن السياحية في ميلان : نافيليو

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

قريبًا _ما هو أكثر بكثيرتخيل ميلان بدونالنارية التي تتخطى عرباتالصفراء الشهيرة والسيارات الخارقة، كانت فقطبالمياه وليس الغاز.كيلومترات عديدةتمر عبر المدينة ذات يوم.الآن حيًا مزدحمًا ومزدحمًا وغالبًا ما يكون مخفيًا.تم بناء نظام القنواتفي ميلانو في الأصل لتسهيل بناء المعالم التي شكلت المدينة على مر السنين.المنزل؟ هذا بفضل القنوات التي بدونها لا يمكن للبنية التحتية الرخامية الوصول إلى وسط المدينة.اليوم من المحتمل أن ترى سائحين يتم نقلهم على الماء.


.رحلات القوارب

ساعة في الصيف.تقليدية ، فيمكنك القيام بأولبحرية بالقناة (والوحيدة)تبحر في Naviglioعندما تدق، تتغير الأمورالعديدة الموجودة بجانب، والتي بعد العمل في المدينة في السنوات الأخيرة.اطلب مشروبًا واستفد من الأطباق الصغيرة المجانية - عادة ما يكون الطعام لذيذًا ويمتلئ بما يكفي لملء العشاء.هذه هي الطريقة التي يستريح بها سكان ميلانو بعد العمل.تقدمMilano سماء جميلة لشروق وغروب الشمس ، ولكن بدون العديد من المساحات المفتوحة وناطحات السحاب مثل وجهات النظر.سيكون من السهل تفويت، بالتأكيد أفضل مكان لمشاهدة غروب الشمس.حيث يمكنك رؤية الألوان ممزوجة مع انعكاساتها في القناة.

 

15. أفضل الأماكن السياحية في ميلان : كنيسة أوستورجيو

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

 

تقع كنيسة Sant'Ostorgio في أحد أهم شوارع ميلانو المؤدية إلى بافيا ، عاصمة مملكة اللومبارد.وفقًا للتقاليد القديمة ، لا يزال الموكب الذي جلب كل أسقف ميلانو جديد إلى المدينة مستمرًا حتى يومنا هذا.اليومكنيسة هي نتيجة العديد من التجديدات التي حدثت على مر القرون.لا تزال بقايا بازيليك مسيحية مبكرة مرئية أسفل الحنية ، بينما تظهر عناصر الهيكل الرومانسكي على طول المحيط وفي بعض العواصم.في القرن الثالث عشر ، عُهد بالكنيسة إلى الدومينيكان. مبنى يتلاءم مع عمل الكرازة للرهبان.- أُلغي الفصل الدقيق بين القاعة الرئيسية والغرف الجانبية لتلبية الحاجة إلى إزالة جميع العوائق المادية والبنيوية التي تحول دون مشاركة المجتمع في الليتورجيا والوعظ.

.تصميم الكنيسة

في الزاوية اليسرى من واجهة الجملون يوجد منبر رخامي منحوت.بدلاً من الأصل الذي بشر به القديس بطرس.برج الجرس الذي يبلغ ارتفاعه 73 مترًا ، والذي تم بناؤه بين عامي 1297 و 1309 ، هو الأطول في المدينة ويحمل نجم الملوك الثلاثة في الأعلى.في الداخل ، على طول صحن الكنيسة ، العديد من اللوحات والمنحوتات الفريدة.تعود أصول كنيسة سانت أوستورجيو إلى القرن الرابع عندما عاش أوستورجيو ، الأسقف التاسع لميلانو ، تحت أرضية الكاتدرائية.اشتهرت الكنيسة لأن الأسقف يوستورغيو استلم رفات الملوك الثلاثة من الشرق من ابنه قسطنطين أثناء رحلته إلى القسطنطينية.أوستوريو ، بصعوبة بالغة ، ينقل الآثار بعربة من القسطنطينية إلى ميلانو.في عامتم وضع الآثار في تابوت في كنيسة Eustorgio ، حيث ظلت منسية لما يقرب من 700 عام.عندما غزا فيديريكو بارباروسا ميلان عام 1164 ، نهب الكنيسة ودمرها تقريبًا.تم إحضار عظام وآثار الملوك إلى كولونيا بواسطة بربروسا وعادت جزئيًا إلى ميلانو بعد قرون.اليوم تم العثور على رفات الملوك الثلاثة في كاتدرائية كولونيا ، التي بنيت لهذا الغرض.في عام 1220 افترض الدومينيكان أنه تم إعادة بناء الكنيسة منذ ذلك الحين.تروي اللوحات الثلاثية واللوحات الجدارية الخاصة بها حياة ونقل التابوت المقدس للمجوس.

16. سيفيكا غاليريا ديفوار آرتي مودرن (معرض الفن الحديث)


 

image about السياحة في إيطاليا و أفضل الأماكن السياحية في ميلان

يقع المعرض المدني للفن الحديث في ميلانو في فيلا جميلة يعود إلى القرون الثامن عشر ، ويضم لوحات ومنحوتات من القرن الثامن عشر إلى القرن العشرين.يتم توزيععملاً فنياً في فيلا ريالي الجميلة ، والتي لا تزال تحافظ على جزء من الزخرفة الأصلية.يضم Galleria d'Arte Moderna العديد من الروائع لأعظم فناني ميلانو ، بما في ذلك اللوحات التي رسمها فرانشيسكو هايز وماركيز بومبيو وأندريا أبياني وترانكويلو كريمونا.يعرض المتحف أيضًا أعمالًا لبعض أهم الفنانين العالميين في القرن العشرين ، بما في ذلك فنسنت فان جوخ وبول سيزان وبابلو بيكاسو وأماديو موديلياني.فيعملًا من القرن العشرين ، تم نقل أحدث الأعمال بجوار الفيلا.حتى لو لم تكن من محبي الفن الحديث ، فسوف تقدر هذا المتحف.، حيث يعد Galleria d'Arte Moderna (المعروف أيضًا باسم GAM) أحد أروع المعارض الفنية في ميلانو.

.تصميم القصر

إنه قصر فخم حيث عاش نابليون ويضم مجموعة عالمية من اللوحات الحديثة.يمتلئ معرضبأعمال اللومبارد والإيطاليون أخيرًا .، بالإضافة إلى الأعمال المعروفة للحداثيين غير الإيطاليين مثل غوغان وسيزان وبيكاسو وفان جوخ ومانيه . _ _ _في الطوابق العليا من المتحف توجد أعمال الفروسية لنحات القرن العشرين مارينو ماريني.فيلا، التي صممها ليوبولدو بولاك ، عبارة عن مبنى من ثلاثة طوابق بجناحين مهيبين ، وجميع النوافذ في الطابق الأول بعض لكل الطابق الأرضي تعرض دورة رائعة من اللوحات الأسطورية التي صممها جوزيبي باريني.في الجزء الخلفي من الفيلا توجد حديقة ذات مناظر طبيعية جميلة حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء في هدوء بعيدًا عن صخب الحياة في ميلانو.يوجد بالمنتزه "حديقة نباتية" صغيرة ولكنها جميلة بها العديد من الشجيرات والنباتات العشبية التي يمكن استكشافها سيرًا على الأقدام.في معرض Civica Modern Art Gallery هي واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في ميلانو ، إيطاليا.

 

 

 





 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة