إيرادات أفلام عيد الفطر 2023. محمد رمضان في الصدارة

إيرادات أفلام عيد الفطر 2023. محمد رمضان في الصدارة

0 المراجعات

 

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي عن مقدار ما ستكسبه أفلام العيد في عام 2023 ، خاصة في ظل الإقبال الجماهيري الكبير في دور العرض منذ بدء الموسم ، حيث تضم القائمة سبعة أفلام في نفس الوقت ، من بينها فيلم أخرجه الفنان محمد رمضان. فيلم هارلي من بطولة شيكو ابن الحاج أحمد والفنان بعد الشر. علي ربيع لأحمد داود ، اليوم الثالث عشر ، رمسيس باريس لهيفاء وهبي ، مغامرات كوكو لبيومي فؤاد ، وساعة من الإجابات.
 

أرباح فيلم هارلي محمد رمضان
 

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريح صحفي إن فيلم هارلي بطولة محمد رمضان كان الفيلم الأكثر ربحا في العيد عام 2023 حيث حقق 6.3 مليون جنيه إسترليني في اليوم الثاني من الإجازة ، واحتل المركز الأول على التوالي. بلغ إجمالي المبيعات منذ الإطلاق حوالي 11.5 مليون جنيه.
/d-im

"

وأوضح أن اليوم الثالث عشر من بطولة أحمد داود كان ثاني أعلى إيرادات أفلام العيد في عام 2023 مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني ، وهو أول فيلم مصري "ثلاثي الأبعاد" ، في حين أن فيلم "ابن الحاج أحمد" هو أول فيلم بطولة شيكو بعيدًا. . على سلطة هشام ماجد وأحمد فهمي ، جاء في المركز الثالث بمليون جنيه إسترليني فقط ، تلاه فيلم "بعد الشر" ، بطولة علي ربيع ، حيث كان معظم المنافسين الأقرب وزنًا مختلفًا قليلاً فقط يبلغ 7000 جنيه.
 

نصف مليون جنيه فقط لفيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي
 

حصل الفيلم الكوميدي "ابن حاج أحمد" من بطولة شيكو وسعيد رجب ورحمة أحمد على المركز الثالث بحصوله على 8 ملايين و 10 ملايين على التوالي الأسبوع الماضي .228 ألف جنيه إسترليني ، يليه فيلم علي ربيع وميرنا نور الدين بعد الشر الذي جمع 8 ملايين جنيه إسترليني و 193 ألف جنيه إسترليني. . خلال أسبوع.

 

أما فيلم "باريس رمسيس" بطولة هيفاء وهبى فقد احتل المرتبة الخامسة في قائمة شباك التذاكر لأفلام العيد لعام 2023 ، وبلغ 500 ألف جنيه فقط ، بينما جاء فيلم "كوكو" بطولة بايو مفود ترافيل نوت في المركز السادس ، حيث حقق 427 ألف جنيه استرليني ، بينما جاء فيلم "ساعة". كان الجواب في المنتصف. تبلغ قيمة الجزء السابع والأخير 174000 جنيه إسترليني فقط.





 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

5

followings

2

مقالات مشابة