قناة الكأس بث مباشر؛ 4 ترددات مختلفة وطريقة ضبطهم على الريسيفر

قناة الكأس بث مباشر؛ 4 ترددات مختلفة وطريقة ضبطهم على الريسيفر

0 المراجعات

قناة الكأس على الهواء مباشرة (قناة الكأس بث مباشر) ؛ أصبح تردد قناة الكأس الرياضية المجانية والمفتوحة من أكثر القنوات شعبية لمحبي الرياضة. كما أنه ذو أهمية خاصة لعشاق كرة القدم ، حيث إنه يقع على العديد من الأقمار الصناعية ، ومن بين أمور أخرى ، لديه حقوق بث حصرية للعديد من الأحداث الدولية ، وأبرزها كأس العالم 2022. أدناه سوف نتعرف على ترددها. سنشرح أيضًا كيفية إعدادها على جهاز الاستقبال.
 

مباريات قناة الكأس بث مباشر "
 

استطاعت مجموعة قنوات الكاس الحصول على حقوق بث العديد من المباريات في عدة بطولات مختلفة ومن أبرز المباريات الحية على قناة الكاس مثل:

المباراة الأولى لدوري أبطال أوروبا (قبل دور المجموعات). بالإضافة إلى ذلك ، فقد حصلت على حقوق البث لبعض الدوريات الأوروبية وتبث أيضًا الدوري القطري. بالإضافة إلى ذلك ، يعرض أيضًا مباريات كأس أمير قطر ، دوري أبطال آسيا. كما يعرض مباريات كأس الاتحاد الآسيوي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض كأس أمم آسيا وكذلك الدوري التونسي.
 

[  ] تردد قناة الكأس 

مع انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم التي أقيمت في الصين ، زاد تردد البحث على قناة كأس قطر لمشاهدة مباريات هذه المنتخبات القوية. العرب على وجه الخصوص لعبوا بشكل جيد في تلك الجولة.

لتتمكن من مشاهدة قناة الكاس على الهواء مباشرة وكيفية تثبيتها لمشاهدة مونديال 2022 عليك أولاً فهم ترددها على عرب سات:

القناة التردد (الكأس 1 و4)معدل الترميز(27500)معدل الاستقطاب (عمودى) معدل  تردد (12245) الموجةالكأس 

تردد قنوات Al Kass على النايل سات

 

تأتي قناة الكأس ببث مباشر عالي الجودة (قناة الكأس الحية) وهي متوفرة فقط على قمر نايل سات 1 و 4 ، لذا يمكن لترددها استخدام إعدادات التردد التالية. سنعرض أيضًا خطوات هذا بالتفصيل لاحقًا:

القناة ( الكأس 1 و 4) التردد (11919) معدل  الاستقطاب (افقى)  الترميز (27500) 

خطوات ضبط تردد قناة الكأس الرياضية

يمكنك ضبط تردد قناة الكاس على جميع الأقمار الصناعية في الوقت الفعلي. يمكنك أيضا مشاهدة الأحداث الرياضية الحصرية ومشاهدة كأس العالم مجانا على التردد السابق. لذلك عليك أولاً تطبيق الخطوات التالية:

أولاً ، انقر فوق الزر (Menu) الموجود بجهاز التحكم عن بُعد ، ثم انقر فوق "الإعدادات". بعد ذلك أدخل كلمة المرور (0000). ثم اضغط على زر البحث في جهاز التحكم عن بعد. أدخل التردد الصحيح من خلال الأقمار الصناعية بالتليفزيون وأخيراً اضغط على زر الإضافة ويمكنك التنزيل مباشرة بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام نفس الخطوات لجميع الأقمار الصناعية الأخرى.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

5

followings

2

مقالات مشابة