عبارات بمناسبة عيد الأم

عبارات بمناسبة عيد الأم

0 المراجعات

أمي ، ابتسامتي الحلوة ، أحلى لحن ، ألطف أغنية ، أعطيك قلبي في وليمتك ، لأعطيك إياها فدية. أمي أول الكلمات التي قالتها شفتي يا أمي بلسم الروح الذي يمحو جروح الزمن إلى الأبد يا أمي مصدر الحنان رمز العطاء يا أمي أنت شمعة حياتي ، أمي ، أنت رفيقي في الطريق ، أمي ، أحبك ، أمي ، أعطني إحساسًا بالأمان ، عناق دافئ ، أمي أقول بفخر ، عيد ميلاد سعيد ، كل عام ، أنت حبي ، أمي. التفت إليها عندما أكون خائفة ، التفت إليها عندما أكون سعيدًا ، لا أستطيع أن أجدها عندما أحتاج إلى شخص ، كيف لا أستطيع أن أعطيها كل حبي في عيدها؟ أمي ، ليس هناك ما يكفي من العناق والقبلات لأخبرك كم أحبك. أمي ، قلبي الوفي ، أصل كل وداد ، مهما وصفت ، ومهما قلت ، سأؤكد حقوقك أمام سيد الخدم ، بدونك ، يا أمي ، ما كنت لأكون في هذا العالم ، سأفعل ننسى يا أمي في أحلى عطلة ، وعيدك يا ​​أمي هو فرحة كل من هو موجود.أعتقد أنها لا تريد أعيننا أو أن نضحي بها بحياتنا لأنها ألطف علينا من أنفسنا ، لكنها تريدنا أن نحترم أوامرها ونطيعها ونقدرها ونمنحها الحق في الرعاية والعطف والرحمة ، لذلك كل عام أنتم ألف أعزاء

 

معيدات الام 

بدونك يا أمي ، حياتي لا طعم لها ولا لون. بارك الله فيك يا Tangtang أجمل عاطفة في الكون. إذا كانت لدي مجموعة من المشاكل بين ذراعيك ، فسيكون كل شيء سهلاً ، وسنة جديدة سعيدة جدًا. عيد الأم لا يكفي لي أن أشكرك على كل ما قدمته لي في حياتي وكل ما فعلته لإبقائنا على قيد الحياة. أمي ، لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدونك ، فالحياة أحلى مع وجودك ، كل عيد لك مع وجودك ، أدعو الله أن وجودك لا يسلب حياتي ، كل عام أنت جيد جدًا. في هذا اليوم ، يمكنني أن أقدم لك الهدايا والزهور ، لكن لا شيء في هذا الكون يمكن أن يعبر عن حبي لك. عيد أم سعيد. عيد أم سعيد ، أنت امرأة مميزة جدًا في حياتي وأنا أحبك إلى الأبد. أمي ، لقد تعلمنا دائمًا معنى الشرف والاعتزاز منك ، فعامًا بعد عام ، أنت طويل مثل شجرة السرو ، ولديك جذور في الأرض وأغصان في السماء.
 

الأم هي التي تعيش وتحيا لبناء أسرة متماسكة ومترابطة ، هي نور يخرج من الظلام ليرشدنا إلى الطريق الصحيح. أمي ، أنت حب كل الآخرين. أبعث لكم بأجمل التهاني مع أجمل الطيور. يلمسك كل عام ويخبرك أنك ألف شخص طيب. سيكون وجودك بيننا دائمًا جيدًا. أثمن واحد ، مبروك بكل حب وإخلاص ، قلبك أغلى من الألماس بالنسبة لي. أي كلمة ولاء ، أي ابتسامة شاكرة وجميلة ، أي رسالة شوق وصادق ، سأكرسها لعيدك يا ​​أمي ، كل عام ، أنت ابتسامتي. عيد سعيد يا امي كل عام يا امي انت الجنة في قلبي انت لمسة جسدي انت املي روحي النور في قلبي امي الشموع في حياتي. أحبك يا أمي ، خيالي في هذا العالم هو إشباعك ، أغلى شخص عرفته في حياتي وفي حياتي. أمي ، أنت ملكة هذه العائلة ، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي منذ ولادتي ، عيد أم سعيد.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

5

followings

2

مقالات مشابة