فيلم .هارلي. يحصد 25 مليون جنيه في أسبوع

فيلم .هارلي. يحصد 25 مليون جنيه في أسبوع

0 المراجعات

حقق النجم محمد رمضان ، الذي تصدّر فيلمه هارلي قوائم شباك التذاكر في العيد الأسبوع الماضي ، 24 مليون جنيه إسترليني و 956 ألف جنيه إسترليني و 1.8 مليون جنيه إسترليني منذ يوم توقف بثه.

 

فيلم Harley Films بطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميده وأحمد داش وحسني شيتا ومي كساب ونشور بلال وبطولة اسماعيل فجالي وباسل الزرو وحازم الحب ، والفيلم من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك. وإخراج محمد سمير.

 

يحكي الفيلم قصة المهندس الميكانيكي هارلي وعائلته العائدين إلى مصر من منطقة الخليج لاستكمال دراستهم ، فبراعته وسرعته تسمح له بالتعامل مع العصابات ويصبح أبرز وأقرب أعضاء العصابات.

 

حقق النجم محمد رمضان نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان بمجموعته جعفر العمدة التي تضم محمد رمضان ، زينة ، هالة صدقى ، إيمان العاصي ، مي كساب ، منة فضالي ، أحمد داش ، منذر رياحنا ، مع عصام بطولة السقا ، فريدة سيف النصر ، مجدي بدر ، أحمد فهيم ، فتوح أحمد سلوى عثمان ، عماد صفوت ، فريدة سيف النصر ، جوري بكر ، طارق النهري ، أحمد عبد الله ، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد ، مكتوب. 

 

وإخراج محمد سامي ، مع سيناريو وحوار لمهاب طارق ، إنتاج ميديا ​​هب سعدي - جوهر.

 

وتدور الأحداث ضمن إطار اجتماعي شعبي ، يدور حول رئيس البلدية جعفر (محمد رمضان) ، الذي يزيد عمره عن 40 عامًا ، ويملك شركات مقاولات ويشترك في العديد من النزاعات ، سواء في العمل أو في الخارج.

يواصل منتجو فيلم هارلي التصوير بشكل مكثف في عدة أماكن ، ويسعى الفريق لإكمال التصوير في غضون أيام قليلة استعدادًا لعرض العيد ، ويأمل رمضان أن ينجح في هذا العمل.

 

النجم محمد رمضان يطرح أغنية جديده .طوق نجاة. من فيلم .هارلي. عيد الفطر المبارك من عام الفين وثلاثة وعشرون


 أبهر النجم محمد رمضان جمهوره بأغنيته "شريان الحياة" من فيلم "هارلي" المعروض حاليًا في دور العرض ، وتصدر القائمة. حلقة المخدرات ، ولكن بتصميمه وإرادته ، يمكنه التراجع والخروج من نعش المخدرات قبل أن يخسر ما خسره هاري في الفيلم. وأضاف: "اللهم قوّينا ، احمنا ، بارك أطفالنا ، صحتنا وحياتنا. الليلة ستسمعها وستحبها".

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة