هل يسقط الفيل ام يثبت احقية بالدوري الانجليزي الممتاز

هل يسقط الفيل ام يثبت احقية بالدوري الانجليزي الممتاز

0 المراجعات

المباراة الاهم لفريق أرسنال هذا الموسمimage about هل يسقط الفيل ام يثبت احقية بالدوري الانجليزي الممتاز

يواجة فريق أرسنال فريق مانشستر سيتي في الجولة ال 33 من الدوري الأنجليزي الممتاز Premier league  علي ملعب الاتحاد اليوم الأربعاء الموافق 26/4/2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وسوف تنقل المباراة علي قناة bein Sports Premium 1.

أرسنال وحلم الدوريimage about هل يسقط الفيل ام يثبت احقية بالدوري الانجليزي الممتاز

اصبحت امال فريق أرسنال وجماهيرة كبيرة جدا في تحقيق الدوري الانجليزي الممتاز الذي غاب عن النادي منذ موسم (2003/2004) اي مما يصل لأكثر من 18 عام ولاكن اصبحت هذه الاحلام والامال علي شفا الانهيار وذلك بسبب تراجع أداء الفريق في المباريات السابقة وفقدان النقاط المهمه في ظل ارتفاع اداء فريق مانشستر سيتي حيث استطاع تقليص الفارق الي 5 نقاط فقط.

تعثرات أرسنال الاخيرة

image about هل يسقط الفيل ام يثبت احقية بالدوري الانجليزي الممتاز

لم يكن اداء أرسنال في الفترة الاخيرة مرضي لجماهيرة حيث انه لعب ضد كلا من (ليفربول - وست هام - ساوثهامبتون) انتهوا جميعا بالتعادل حيث استطاع الفريق ان يحقق 3 نقاط من اصل 9 ومن الممكن ان ثؤثر هذه التعثرات علي اللاعبين بالسلب وهنا يأتي دور المدرب في القدرة بالقيام بالفريق مرة اخري.

السيتي علي بعد كتابة التاريخ

image about هل يسقط الفيل ام يثبت احقية بالدوري الانجليزي الممتاز

استطاع فريق مانشستر سيتي ان يصعد لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعدما استطاع ان ينصر علي شيفيلد بنتيجة (3-0) ليواجة الغريم الأزلي في المدينة مانشستر يونايتد وايضا استطاع السيتي ان يصل الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعدما اجتاز العملاق البفاري بايرن ميونخ ليضرب موعد قوي مع النادي الملكي ريال مدريد كبير هذه البطوله ب 14 لقب وايضا استطاع ان يقترب من ارسنال صاحب المركز الاول فهل يستطيع السيتي تحقيق الثلاث بطولات مجتمعين معا  ؟

التاريخ ينصف المدفعجية

تواجه الفريقين في 135 مباراة استطاع أرسنال ان يحقق منهم الفوز في 64 مباراة بينما فاز السيتي في 37 مباراة وقد خيم التعادل هذه القمه 34 مباراة ويعد تاريخ مواجهات الفريقين مائل لجانب أرسنال ولاكن نسخة فريق مانشسترسيتي في اخر 5 سنوات ليس مثل اي نسخه.. لذلك اذا كنت من عشاق كرة القدم لا تفوت مباراة اليوم فهي ستكون مباراة نارية واكتب لنا توقعاتك لهذه المباراة.



 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

4

followings

1

مقالات مشابة