كيفية فقدان الوزن في رمضان

كيفية فقدان الوزن في رمضان

0 المراجعات

كيفية فقدان الوزن في رمضان


تذكير حول كيفية تقليل السعرات الحرارية من : تحتاج معظم النساء إلى 2000 سعرة حرارية في المتوسط ​​يوميًا للحفاظ على الوزن ، وتحتاج إلى تناول حوالي 1500 سعرة حرارية كل يوم لتقليل 0.45 كجم من الطلب كل يوم. كيلوغرامات في الأسبوع. تقليل الحرارة من 500 إلى 1000 سعرة حرارية يساعد على تقليل 0.45 إلى 0.90 كجم في الأسبوع. بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة في النظام الغذائي ، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة ،  يمكن أيضًا تعيين هذه الوجبات في ثلاثة أجزاء خلال رمضان ، وهي الإفطار ، الوجبات الخفيفة والوجبات السوهور 

التقليل من تناول الحلويات والأطعمة  الدسمة
 

مجلة التغذية" في عام 2011 أن 59.5 ٪ من المشاركين زاد من وزنهم بعد الصيام ، وأظهر 40 ٪ منهم أن النتيجة هي أن نتائج الطعام عادة ما تكون في شهر الصيام وجودته بسبب تناول الحلويات ، فإنه غني أيضًا بالدهون. تشمل وجبات Suhoor 19.7 ٪ من المشروبات الغازية للمشاركين ، منها 22.5 ٪ من الحلوى تشملها أيضًا.  اقترح أيضًا أن تتجنب إضافة كمية كبيرة من الزيت في عملية الطهي. 
 


أشارت دراسة نشرت في "مجلة علم الأحياء الباكستانية" في عام 2007 إلى أن 28 منها تتراوح من 20 إلى 26 عامًا. بعد اتباع نظام غذائي الصيام ، انخفض متوسط ​​وزن الوزن والوزن عن طريق الصيام ، وكان متوسط ​​وزن اليوم السابق كان 84.1 كجم من رمضان ، وصوم اليوم التالي في نهاية هذا الشهر 79.03 كجم. [12] في دراسة نشرت في "مجلة الطب الرياضي والصحة البدنية" ، شاركت مجموعة من الأشخاص الذين تابعوا 1220 سعرة حرارية في النظام الغذائي خلال رمضان ، وأظهرت النتائج أنهم فقدوا 1.92. بالإضافة إلى 2.8 ٪ من الدهون ، يكون الوزن كيلالي. 

 

بدءًا من تناول المياه الكبيرة قبل تناول الطعام ، بالإضافة إلى تقليل فرصة تناول الكثير من المياه ومياه الشرب المنتظمة للمساعدة في تقليل السعرات الحرارية المستهلكة ، يمكن أن يساعد أيضًا في استعادة الماء الذي فقده الجسم أثناء الصيام عطشان عطشان والجوع. 
 

 

يمكن أن تؤدي السمنة وزيادة الوزن إلى العديد من المشكلات الصحية ، مثل: أمراض القلب ، مرض السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، السكتة الدماغية والتهاب المفاصل ، ولكن ليست هناك حاجة لتحقيق وزن مثالي لتقليل خطر الإصابة بالصحة البدين ، مثل 10 وزن الجسم البشري 10 10 ٪ من الخسائر يمكن أن تقلل بوضوح من خطر هذه الأمراض ، وفقدان فقدان الوزن فقط هو بداية جيدة لتقليل الوزن وتحقيق الوزن المثالي ، على الرغم من أن هناك العديد سر الوزن والحياة الصحية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة