اسرار جديده يحكيها شادى محمد عن زيارة بيت الله الحرام مع ابو تريكه

اسرار جديده يحكيها شادى محمد عن زيارة بيت الله الحرام مع ابو تريكه

0 المراجعات

شادى محمد ضيف مع اميره بدر

في حلقة رمضانيه مثيره من برنامج الاعلاميه اميره بدر استضافت كابتن النادى الاهلي السابق شادى محمد. الذى تكلم في اسرار جديده مع الماجيكو محمد ابو تريكه وطلبت المذيعه من شادى محمد ان يحكي عن موقف لاينساه مع ابو تريكه. فحكى موقف مثير حدث لهما اثناء زيارة بيت الله الحرام لا يعلمه احد سواهما. فما هو هذا الموقف المثير؟! 

ماذا حدث لشادى محمد وابو تريكه في الحرم المكي؟! 

يحكي شادي محمد قصة مثيره حدثت له هو والنجم محمد ابو تريكه اثناء زيارة بيت الله الحرام 🕋 حيث وجهت لهما دعوة لزيار بيت الله الحرام في النصف الثاني من شعبان اثناء غسل الكعبة 🕋. حيث كان يوجد مكان مخصص للامراء وخادم الحرمين للتوجه الي الكعبة 🕋 لغسلها وطلب ابو تريكه من شادى محمد تجربة الوصول للكعبه والمشاركه في غسلها ووصل ابو تريكه وشادى حتى هذا المكان بعد خمس ساعات ولحظة الوصول  قام الامن بغلق كل المنافذ للوصول من جانب الزائرين فقال أبو تريكه الظاهر ان ربنا مش كاتبها لينا. فرد عليه شادى هنقدر هنقدر وبالفعل استمرا في الوقوف فرآهما احد الافراد من العائله التى تمتلك مفاتيح الكعبه  وكان يعرفهما وذهب اليهما ومعه فوطتين وقال لهما انا اراكما وانتم بتحاولوا تطلعوا بس ماعرفتوش ربنا مش كاتبها لكما وقال لهما لاتحزنا واهدى لهما الفوطتين وقال انا غسلت الكعبه بالفوط دى واعطاها لهما كهديه. المثير ان شادى محمد قال ان ريحة الفوطه مازالت عطره حتى الان من ١٢ عام. مما اثار اعجاب المذيعه وقالت له حتى الان الرائحه موجوده في قطعة القماش. وسألته عن الرائحه فقال رائحة العود والعنبر. وانه لايمكن أن ينسي هذا الموقف مع ابو تريكه. واشاد بأخلاق ابو تريكه وانه يتمنى ان يكون اولاده في ربع أخلاق ابو تريكه

الدعوه التى دعاها شادى محمد عندما رأي الكعبه أول مره

وسألت المذيعه الكابتن شادي محمد عن أول دعوه عندما رأي الكعبه قال ان احد الاصدقاء قال له اول دعوه تدعيها انك تقول يارب اكون مستجاب الدعوه علشان لما تدعي اى دعاء يكون مستجاب. ولكن شادى محمد قال ان اول دعوه له كانت لأمه ان ربنا يبارك في عمر أمه. وكان الدعاء الثانى هو الستر. وقال ان شاء الله يكون الدعوتين استجيبوا. 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة