كيف يتم زرع اشجار كورديا القرمزية وسبيستينا وازهار المسك

كيف يتم زرع اشجار كورديا القرمزية وسبيستينا وازهار المسك

0 المراجعات

الاسم المنطقي لشجرة كورديا القرمزية كورديا سيبستينا. إنه محلي إلى الغابات الاستوائية في أمريكا. واحدة من الأسماء غير المتوقعة هي شجرة الأفعى العاصرة ، وشجرة جايجر بعد جون جايجر ، الطيار الشهير وباني السفن في جزيرة كي ويست الأمريكية ، فلوريدا ، في القرن التاسع عشر. هذه الشجرة دائمة الخضرة وتزهر على مدار العام ، وأفضل أوقاتها تزهر في الفترات الطويلة من يونيو ويوليو.

 تمتلئ أزهارها ذات اللون الأحمر الداكن معًا في مجموعة مثل الأزهار العطرية أو نبات إبرة الراعي ، وهذا هو سبب تسمية هذه الشجرة أيضًا بالشجرة العطرية أو إبرة الراعي. تؤكل منتجاتها العضوية. وهي من الأشجار التي يشرع غرسها على السواحل. يتطور إلى حوالي 10 أمتار وعرضه حوالي 6 أمتار. ما هو أكثر من وتيرة التنمية من 30 إلى 60 سم سنويًا.

 

 شجرة كورديا القرمزية


تزدهر في الشمس الرائعة وتتحمل البقع شبه الغامضة. يتحمل موسم الجفاف ومعظم أنواع التربة مما يجعله مناسبًا للتطوير في أماكن أفضل. كن على هذا النحو ، تأكد من كل مكان حول التربة المستنفدة ، لأنها لن تعيش لفترة طويلة في تربة شديدة النضوب والمضغوطة.

 يتسبب المناخ البارد في تدهور الأوراق مما يغير شكلها فتشفى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موسم الجفاف يجعلهم يتخلصون من أوراقهم لغرض مقاومة التعويذة الجافة والقدرة على التحمل. للحصول على تاج سميك وممتع ، يجب أن يرتبط بعمر 5 سنوات. لتنشيط الشجرة الشابة لتتطور بشكل أكثر كثافة ، يجب عليك تقليم أطرافها في يناير. عالج أكثر من مرة في السنة وبعد نصف عام من الزراعة.

شجرة كورديا القرمزية


تتطلب البذور 14 إلى 21 يومًا لتنمو. ما هو اكثر التراكيد والهواء. يجب أن تصل إلى سن 3 سنوات لبدء الازدهار.

 

أزهار المسك المدينة ، أزهار المسك


City Musk أو Myrtle أو Elias ، واسمه المنطقي Myrtus communis ، هو من العائلة الآسيوية ، المحلية في وعاء البحر الأبيض المتوسط ​​، وهو نبات عطري تنبعث منه رائحة حلوة عندما تنظف أوراقه يدويًا.

 منتجاتها الطبيعية مستساغة ويمكن ملؤها بالفلفل الأسود ، ويمكن تحضير اللحوم المخصصة للشواء بأوراقها الجديدة أو الجافة. قد يصل ارتفاع النبات إلى ستة أمتار ، وهو دائم الخضرة. يلاحظ عدد قليل من الخبراء أن أوراقها تفرز مواد غير مستقرة تزيد من تعقيم الهواء والتخلص من بعض الكائنات الحية الدقيقة.

 له عدد قليل من الاستخدامات العلاجية ، حيث يتم استخدامه في تجارة الروائح. تم تطويره كأمثلة فردية ، كدعم بين مناطق الحدائق ، أو كجدار نبات. تستخدم أزهارها وأوراقها لتجميل داخل المنازل.

 

عناية نبات مسك المدينة


يتم تحضيره مرتين سنويًا بسماد طبيعي نظيف ، كما أنه مرغوب فيه أكثر من معالجته بسماد غير حزبي قابل للذوبان مرة واحدة كل شهر. من المستحسن أن يتم تقطيعه وتقليمه بشكل محترم في أواخر الشتاء. إنه مناسب لمعظم أنواع التربة ويعترف بالتطور في البحيرات.

 تغمره المياه مرتين في اليوم في حالة سخونة خطيرة ، وينخفض ​​نظام المياه في الوقت الأكثر برودة من العام ، ويكون واحدًا بريًا كل يوم مناسبًا عندما تكون الظروف الجوية لطيفة. إنه يتحمل البثور ، البيئة الجافة ، ولتحسين التنمية بشكل أفضل ، يتم ملؤه في مناطق شبه غامضة ، والتي لا تتعرض لتدفقات الهواء الصلبة. يمكن زراعته جيدًا بالقرب من شواطئ البحر لتحمل رشاش الملح.

 

استراتيجية انتشار مسك المدينة


تزداد بالبذور بعد امتصاصها للماء ليوم واحد وكذلك بالعقل وتتم الاستراتيجيتان في الربيع

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

28

followers

25

followings

2

مقالات مشابة