ما هو نبات الياسمين الصيني

ما هو نبات الياسمين الصيني

0 المراجعات

نبات الياسمين الصيني ، واسمه المنطقي Jasminum polyanthum ، من غرب الصين ، ولهذا السبب أطلق عليه اسم الياسمين الصيني. يُنظر إليه على أنه أحد النباتات الداخلية مع العديد من الأزهار البيضاء ورائحة عطرة تملأ البقعة. كمتسلق ، يمكن وضع الشبكة لأعلى أو بشكل دائري لتأطير حلقة. يتطور إلى مكانة 3 أمتار. يمكن وضعها في صندوق موازنة لتعليق أغصانها مليئة بالأزهار العطرة التي تفوح منها رائحة طيبة.

 

رعاية نبات الياسمين الصيني


يحتاج إلى إضاءة رائعة ودرجة حرارة منخفضة بين 10 إلى 18 درجة مئوية ، خاصة خلال الإطار الزمني المزهر. كلما كان المناخ أكثر برودة ، زادت حماية الأزهار. حافظ على الأوساخ مبللة بشكل عام أثناء الإزهار ، واترك السطح العلوي يجف بين الري طوال الوقت البارد من العام. اغسل الأوراق بضباب من الماء باستمرار. عندما تبدأ براعم الأزهار في الظهور ، رشها بسماد سائل عالي الفوسفور مثل الساعة.


تقليم الفروع القديمة مع أزهار في الصيف. اضبط التطوير الجديد على طوق لدعم الطريقة الأكثر شيوعًا للازدهار بشكل أكثر جدية.
عندما يتم تحميل الوعاء بالجذور ، انقل الياسمين إلى حوض أكبر.

 

نبات الياسمين الصيني


إنها تتكرر عن طريق قطع القصاصات المتوسطة النمو بمقياس حوالي 10 سم طوال أواخر الربيع ، أو القصاصات المطورة حديثًا طوال فصل الربيع.

أزهار النباتات ذات الرائحة الحلوة

 

سيجلب هواء الخريف البارد والكثير من الضوء وفرة من الإزهار في الشتاء. نظرًا لأنك تزرع الياسمين في الداخل ، فإن هذه الخضرة الجميلة تحتاج إلى بعض المساعدة منك.

 

امنحها الكثير من أشعة الشمس والدفء في أشهر الصيف لمساعدتها على النمو. ثم قدم 6 أسابيع من درجات الحرارة الباردة في الخريف لضبط البراعم. انقل نبات الياسمين إلى الخارج في الخريف عندما يكون الجو باردًا ، واحتفظ به في ظل جزئي. إذا لم تتمكن من وضعها في الهواء الطلق ، فاحتفظ بها في غرفة مشمسة باردة أو شرفة مضاءة بشكل مشرق أو أي غرفة باردة أخرى لهذا العلاج الرائع.

 

قرصة وتقليم. قرصة أطراف الساق خلال موسم النمو لتشجيع التفرع. بعد أن تتلاشى الأزهار ، قم بتقليمها مرة أخرى بقسوة. النباتات التي لم يتم تقليمها إلى الوراء سيكون لها في النهاية سيقان سفلية عارية لأنها تتخلص من الأوراق القديمة.


تحتاج توأمة الياسمين إلى الدعم. يمكنك تدريبه بسهولة حول طوق أو فوق تعريشة صغيرة يتم إدخالها في الوعاء. يمكنك ربطه بالدعم بسلك بائع الزهور ، إذا كنت بحاجة إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يحتاج هذا المتسلق القوي إلى الكثير من التدريب للتأقلم حول أي نوع من الدعم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

28

متابعين

25

متابعهم

2

مقالات مشابة