كتاب مسموع مقابل الدراسة - أيهما أعلى؟

كتاب مسموع مقابل الدراسة - أيهما أعلى؟

0 المراجعات

المشكلة رقم 1: السرعة
ما هي أسرع تقنية لاستهلاك المعلومات؟

لاحظ المتخصصون أن الدراسة أسرع من الاستماع إلى الكتب. يمكن للكبار العادي أن يطلع على 250-300 عبارة كل ثانية وقد ينتبه بشكل مثمر إلى 150-160 عبارة كل ثانية. عادةً ما أقوم بتخطي ما يصل إلى 1.5 مرة مما يمكّنني من تجميع المعلومات.

على أي حال ، فإن دراسة الكتاب الإلكتروني هي في الواقع الأسلوب الأسرع.

المسألة رقم 2: المقابل
إلى أي مدى تتشتت انتباهك باستمرار؟

بينما أدرس كتابًا إلكترونيًا ، عادةً ما أبدأ في تشتيت انتباهي من وجهة نظري ، ويستغرق الأمر ثوانٍ وفي بعض الحالات دقائق لألتقط انتباهي بشكل جماعي. بافتراض أنك تدرس ، فمن السهل جدًا العودة واكتشاف الغرض الذي حلمت به.

على الأرجح أنك تستمع إلى كتاب إلكتروني ، فليس من السهل على الأرجح. كقاعدة عامة ، قد تذهب في نزهة أو تنهي مهمات أو تقود سيارة أثناء الاستماع إلى كتاب إلكتروني. يجعل من الصعب إلى حد ما العودة إلى تلك الثانية. وبالمثل ، في حالة عدم وجود احتمالية أنك تستمع إلى محتوى نصي مشوش ، فمن الصعب إلى حد ما إعادة المحتوى وإعادة تحليله.

إن القيام ببساطة بعامل واحد في كل مرة هو طريقة أقل تعقيدًا.

القضية رقم 3: الدراسة
ما هي أعظم المعدات التي تم تحقيقها؟

يكشف تقييم 2010 هذا أن الطلاب الذين استمعوا إلى رسم توضيحي للتسجيل عبر الإنترنت قاموا بعمل فظيع للغاية على المعرفة من الطلاب الذين يتعلمون نفس المثال على الورق. على عكس المستمعين ، سجل المستمعون انخفاضًا بنسبة 28٪ عند إلقاء نظرة - فيما يتعلق بالتمييز بين الدرجة "أ" أو "د".

يمكن أن يكون هذا على أساس أن الجزء الأعلى من نظام هيئة التدريس لدينا يعتمد على الدراسة مقابل الاستماع.

المشكلة رقم 4: الفهم
ما مدى فعالية استيعابك لما تتعلمه؟

د. هذا ما يقوله وابلهام: "10-15٪ من تطورات عينك أثناء الدراسة متخلفة. يشير هذا إلى أنك في كل حالة تعيد تقييم المعلومات بطريقة لا شعورية.

يمكن للمستمعين ، مرة أخرى ، أن يقرروا قدرًا كبيرًا من المعرفة من تعبيرات المتحدث أو أصواته. يتم نقل أداء السخرية أو أعمال شكسبير بنجاح كبير عبر الصوت أكثر من المحتوى النصي المطبوع.

كل الأشياء تعتمد على دراستك واستماعك.

العدد الخامس: القيمة
أيهما يستحق هذا الجهد بالتأكيد؟

غالبًا ما تكون الكتب المسموعة باهظة الثمن أكثر من شراء كتاب إلكتروني جسدي أو رقمي. يجب عليك شراء الكتب الصوتية بشكل مستقل أو من خلال إدارة العضوية. بدايات ملحوظة عند 7.95 دولار للعضوية ، علاوة على القيمة الإضافية للكتاب الصوتي نفسه.

في حالة عدم وجود احتمالية لكونك من مستخدمي الكتب الإلكترونية الرقمية ، ستنفق أقل بكثير. غالبًا ما تكون الكتب الرقمية غير مكلفة وفي الوقت الذي تتعلم فيه صفقة مذهلة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من Ignite Limitless. يمكنك الاطلاع على العديد من الكتب التي تريدها مقابل 9.99 دولارًا شهريًا.

إذا كنت من محبي الكتب الإلكترونية ، فقد تكون الكتب المسموعة مكلفة.

المسألة رقم 6: الإقامة
أيهما أكثر فائدة؟

يتم فتح طاقة أخرى مع الكتب الصوتية. القيام بعدد من الواجبات. هذا هو السبب في أنها باهظة الثمن ، إنها طريقة أكثر قبولًا لاستهلاك الكتابة. يمكنك الاهتمام بالواجبات أو القيادة أو التنزه أثناء الاستماع إلى كتاب إلكتروني. أنت مفيد بشكل يعتمد عليه.

لا يمكنك فعل أي شيء آخر إذا انتهى بك الأمر إلى دراسة الكتب. ألاحظ أن المكان الثمين ، بشكل ملحوظ في هذا اليوم ، يتغير المكان كل جزء بسرعة كبيرة ولن تركز على حركة واحدة على الأقل.

لتكون أكثر فائدة ، انتبه للكتب الصوتية.

المشكلة رقم 7: فوائد الأفكار
قد يكون هناك تمييز ضئيل أو معدوم.

بغض النظر عما إذا كان الاستماع إلى الكتب يسن عناصر المخ المسؤول عن اللغة التي تتعامل مع الكتاب الإلكتروني ويدرسه ، فإن ذلك يؤدي إلى إنشاء مناطق إضافية يمكن تحميلها مقابل التعامل المرئي ، وسيطيل كلاهما من إدراكك ويعمل في ذاكرتك.

على افتراض أنك تدرس الكتب أو تستمع إليها ، فأنت تدرس ، وهذا هو الأهم.

اعتني بقائمة مراجعة الدراسة الخاصة بك بهذا التنسيق.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

0

followings

1

مقالات مشابة