الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.88

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Youshaa Ismail المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.27

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.24

هذا الإسبوع
Rachid Abahani حقق

$0.21

هذا الإسبوع
شركات الاستثمار الأمريكية تعزز عائدات الإعلانات لمواقع الدعاية الروسية

شركات الاستثمار الأمريكية تعزز عائدات الإعلانات لمواقع الدعاية الروسية

تم استخدام شركة مملوكة بالكامل تقريبًا من قبل مستثمرين غربيين لمساعدة المواقع التي تروج لادعاءات روسية كاذبة في جني آلاف الدولارات يوميًا من خلال الإعلانات في الموقع.

يُعرف Yandex باسم Google الروسي ، ومثل نظيره الأكبر والأكثر شهرة ، يدير كلاً من محرك بحث وأعمال إعلانية رقمية واسعة النطاق تربط العلامات التجارية والشركات بالناشرين عبر الإنترنت.

في الشهر الماضي وثق المكتب ظهور إعلانات Yandex جنبًا إلى جنب مع معلومات مضللة ودعاية أنتجها أكثر من ستة مواقع إخبارية باللغة الروسية. إجمالاً ، اجتذبت المواقع أكثر من 420 مليون زيارة في فبراير ، وفقًا لموقع مماثل ، مما يشير إلى أنها يمكن أن تربح عشرات الملايين من الدولارات سنويًا من الإعلانات الرقمية ، وكلها يتم توجيهها من خلال شركة مملوكة لبعض أكبر شركات الاستثمار في العالم ، ومعظمها مقرها في الولايات المتحدة.

قالت جين ليتفينينكو ، الزميلة البحثية في مركز شورنستين بجامعة هارفارد والمتخصصة في تحليل المعلومات الخاطئة: "يتمثل جزء كبير من المعلومات المضللة والدعاية عبر الإنترنت في أنها مربحة للغاية من الناحية المالية". "ولذا أعتقد أن قطع تدفق الإيرادات هذا أمر مهم للغاية."

وجد المكتب إعلانات تُعرض جنبًا إلى جنب مع قصص كاذبة عن مختبرات الأسلحة البيولوجية الأمريكية في أوكرانيا ، وادعاءات بأن الرئيس زيلينسكي يظهر أعراض تعاطي المخدرات ، وتقارير تكرر مزاعم روسية بأن "العملية الخاصة" ستخطط بالكامل. ويفصل آخرون استفزازات مزعومة من أوكرانيا استهدفت روسيا البيضاء الحليفة لروسيا أو المناطق الانفصالية ، أو يشيرون إلى الغزو الروسي باعتباره "عملية لنزع السلاح ونزع سلاح أوكرانيا".

بينما يقع المقر الرئيسي لشركة Yandex في موسكو ، فهي مدرجة في New York Nasdaq ضمن شركة مسجلة في هولندا. يُظهر تحليل المكتب أن الغالبية العظمى من أسهمه مملوكة لمستثمرين مقيمين في الغرب ، ولا سيما الولايات المتحدة. من بينها بعض من أكبر شركات الاستثمار في العالم ومديري الأصول والبنوك.

02
يغلق authID.ai 22.5 مليون دولار ، ورئيس صندوق التحوط الملياردير جيمي دينان يضاعف استثماراته
صرح توم ثيموت ، الرئيس التنفيذي لـ authID.ai ، بأن شركة Proactive قد جمعت شركة مصادقة الهوية الآمنة والمتنقلة والقياسية الحيوية 22.5 مليون دولار من خلال إصدار سندات إذنية كبيرة قابلة للتحويل ومضمونة وأسهم في الأسهم العادية ومن خلال تسهيل ائتماني.

يقول ثيموت على وجه الخصوص ، الملياردير جيمي دينان ، الرئيس التنفيذي لصندوق التحوط يورك كابيتال مانجمنت "ضاعف" منصبه بأكثر من الضعف من خلال الزيادة.

أضف موضوعات ذات صلة إلى MyProactive

قم بإنشاء حسابك: قم بالتسجيل والمضي قدما في الأخبار والأحداث

لا توجد نصيحة استثمارية
الشركة ناشر. أنت تدرك وتوافق على أنه لا يوجد محتوى منشور على الموقع يشكل توصية بأن أي أمان أو محفظة أوراق مالية أو معاملات أو استراتيجية استثمار ...

في مقابل نشر الخدمات التي تقدمها الشركة نيابة عن authID.ai المذكور هنا ، بما في ذلك الترويج من قبل الشركة لـ authID.ai في أي محتوى على الموقع ، تتلقى الشركة من المُصدر المذكور ...

للحصول على إخلاء المسؤولية الكامل ، انقر هنا
03
لماذا يعتبر استثمار بايدن المقترح في مراقبة الأجسام الفضائية صفقة كبيرة
يخصص طلب ميزانية الرئيس جو بايدن للسنة المالية 2023 ما يقرب من 88 مليون دولار لمكتب تجارة الفضاء التابع للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي - ما يقرب من ثمانية أضعاف مستوى التمويل المقرر لعام 2021 - للمساعدة في إدارة مدار الأرض وإبلاغ مشغلي الأقمار الصناعية وغيرهم حول الأكوام المتزايدة من العناصر التي تدور هناك ، من بين مسؤوليات أخرى.

"لقد طال انتظاره وهو موضع ترحيب كبير. إنه يظهر أن البيت الأبيض في بايدن يتحرك بشكل إيجابي إلى الأمام على أجندة الفضاء البناءة. عندما كنت في [2016-2017] فريق ترامب الانتقالي ، اقترح أحدهم أن أتولى منصب مدير ذلك المكتب ، ورفضته لأنه كان يحتوي على ميزانية 800 ألف دولار و 3 موظفين ، خرجوا من إدارة أوباما ، "جريج أخبر Autry ، الأستاذ والمدافع عن الفضاء التجاري Nextgov يوم الثلاثاء. "لا يمكنك شراء شقة مقابل 800 ألف دولار في العاصمة ، ناهيك عن حماية اقتصاد الفضاء من الحطام الفضائي والقيام بالمهام الأخرى التي كان ينبغي أن يقوم بها المكتب."

عين بايدن أوتري في عام 2020 ليكون المدير المالي لوكالة ناسا. تمت الموافقة على ترشيحه في اللجنة ولكن انتهت صلاحيته قبل أن يتم تأكيده من قبل مجلس الشيوخ بكامل هيئته. في محادثات منفصلة هذا الأسبوع ، أطلع هو وخبراء آخرون في مجال الفضاء Nextgov على ما يرونه تخصيصًا معقولًا لميزانية مكتب تجارة الفضاء - بالإضافة إلى بعض الفجوات المتبقية التي قد تعوقه عن أداء بعض العمليات المعينة حديثًا.

أشار جاريد ستاوت ، مدير السياسات التنظيمية والكونغرس في ميكس وبوتيرا وإسرائيل ، إلى أن "إحدى أهم قضايا سياسة الفضاء التي تواجه العالم في الوقت الحالي هي التنسيق الآمن والفعال والشفاف لبيانات الوعي بحالة الفضاء". "نحتاج جميعًا إلى بيانات موثوقة وشفافة للتأكد من أن مشغلينا يتخذون قرارات جيدة بشأن أنشطتهم في المدار."

"الحوكمة مهمة ضخمة"

كان مكتب تجارة الفضاء موجودًا منذ عقود. مهمتها ، المنشورة على موقعها على الإنترنت ، هي "تعزيز ظروف النمو الاقتصادي والتقدم التكنولوجي لصناعة الفضاء التجارية في الولايات المتحدة."

أثناء قيامهم بإحاطة Nextgov ، أشار المسؤولون إلى أن هذا الارتفاع الكبير في التمويل المقترح ضروري - ومتأخر.

"لقد دافعت عن زيادة الميزانية إلى 40 مليون دولار على الأقل ونقل المكتب خارج الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) لتقديم تقرير مباشر إلى وزير التجارة ، والذي كان موقعه الأصلي عندما تم إنشاء المكتب بموجب قانون صادر عن الكونجرس في الثمانينيات ،" Autry قال ، في إشارة إلى وقته خلال الفترة الانتقالية الرئاسية. وقال إن المكتب قد "تم دفعه إلى NOAA بموجب [نائب الرئيس السابق آل جور]" إعادة اختراع العمل الحكومي "، كما تم دفع" مكتب النقل الفضائي التجاري التابع لوزارة النقل "إلى [إدارة الطيران الفيدرالية].

وفقًا لستاوت ، الذي شغل سابقًا مناصب حكومية متعددة ، بما في ذلك منصب نائب السكرتير التنفيذي للمجلس الوطني للفضاء ورئيس الأركان ، أشار إلى أنه "لا شك في أن هذه زيادة كبيرة عما طلبته التجارة في الماضي ، وما كان الكونجرس يمول حتى الآن ".

ومع ذلك ، لا تزال التفاصيل العامة حول كيفية إنفاق الأموال - إذا وافق عليها الكونجرس - ضئيلة في هذه المرحلة. تم تضمين كل ما تمت مشاركته من الإدارة في فقرة واحدة في طلب السنة المالية 2023.

"تزيد الميزانية من فرص ا

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.