ما هو المرض الذي يعاني منه كوكسال بابا ؟

ما هو المرض الذي يعاني منه كوكسال بابا ؟

0 المراجعات

❞ فتذكر إن الله لا يبتليك بشيء إلا وهو خيرٌ لك فقل الحمدلله ❝

ما هو المرض يلي بعاني منه كوكسال بابا !؟

image about ما هو المرض الذي يعاني منه كوكسال بابا ؟

 كوكسال بابا ، القزم التركي ، المشاغب ، الرالجل العصبي . كلها اسماء لرجل واحد رجل ادخل البجهة والسرور على قلوبنا بفيديوهاته وتعبيرات وجهه البسيطة والصادقة انه ( كوسكال بكتاش اوغلو) ، من مواليد عام 1975 داخل ولاية ( طرابزون ) شرقي تركيا. ويعتبر كوكسال بابا اشهر شخصية على منصات التواصل الاجتماعي والمعروف ايضا بالتركي الزم العصبي وتم تصنيفه انه اكثر رجل مضحك في تاريخ تركيا.

ولد وكوسال في في عائلة بسيطة لأب يعمل سائق شاحنة وربة منزل طيبة وكان كوكسال شديد التعلق بأبويه الي درجة كبيرة وكان والديه يحباه ويرعياه ويدعماه كثيرا حتى التحق كوكسال بحلبات الملاكمة لينافس من هم في نفس حجمه لينجح ويصبح بطل تركيا لعامين الا ان السعادة في حياة كوكسال لم تدم طويلا حتى فارق ابواه الحياة وانتقل كوكسال للعيش مع عمه في ظروف اقتصادية صعبة . حتى الفتاة التى احبها لم تبادله الحب لانه شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة فقد كان حبا من طرف واحد الا ان جيرانه واهل الحي الذي يقطن فيه احبوه حبا كثيرا . قضي كوكسال أغلب حياته مع عمه.

ومرت الأيام والسنين  وجاء اليوم الموعود الذي ستتغير فيه حياة كوكسال بابا لأبد.

شاء القدر ان يكون مرضه سبب شهرته ومحبته الواسعة، تم تشخيص حالته بمتلازمة نونان.

هذه المتلازمة عبارة اضطراب وراثي يمنع النمو الطبيعي في أجزاء مختلفة من الجسم، تشمل هذه المتلازمة تفاصيل غير معتادة للوجه وقصر القامة وعيوب القلب ومشاكل جسدية أخرى.

تحدث متلازمة نونان بسبب طفرة جينية، وتتم الإصابة فيها وقت يرث الطفل نسخة من جين مصاب من أحد الوالدين أي وراثياً.

يمكن تحصل أيضاً " كطفرة عفوية"، مما يعني غير وراثياً

بيتأثر مظهر الوجه بشكل كبير وهناك تفصيل تميزه عن الشخص الغير مصاب بهيدي المتلازمة

لا بتتأثر نسبة الذكاء لدى معظم المصابين بمتلازمة نونان، لكن البعض منهم يتعرضون لمجموعة كبيرة من المشاكل الذهنية والانفعالية والسلوكية الخفيفة في العادة، إضافةً إلى مشاكل في التعلم. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

0

مقالات مشابة