Princess golia -  احدث ركنات مصرية

Princess golia - احدث ركنات مصرية

0 المراجعات

أحدث كوليكشن وأجمل الموديلات التي يتم تصنيعها على أيدي امهر العاملين في مجال الأثاث
إذا كان مكان غرفة معيشتك بعيدة عن المطبخ فلا تنسى الكوفي كورنر، بما أن غرفة المعيشة هي أكثر مكان يجلس به الأسرة فما المانع من وجود كوفي كورنر للاستمتاع بالقهوة والماء والمشروبات الأخرى في تلك الغرفة.
التصميم الكلاسيكي لغرفة المعيشة هو وضع الأريكة في مواجهة التلفزيون، ولكن ماذا لو كانتواجه النافذة أو أريكة أخرى بدلاً من ذلك؟ ضع في اعتبارك كيف تستخدم مساحتك أكثر من غيرها، وقم بترتيب الأريكة الخاصة بك بطريقة تجعلها أكثر ملاءمة لأسرتك. تتميز الركنات المودرن بالابداع فى التصميم و استخدام أجود انواع الأقمشة سواء المستوردة أو المحلية مثل الشانيليا مصرى أو تركى و الشموازيت و البرنت شوب و الجوست أو الجلد .. و هناك الكثير من الأنواع المتميزة .
لتجديد العناصر التي لديك بالفعل، فكر في اتباع نهج بسيط لتصميم غرفة المعيشة الخاصة بك، فلا تكدس الغرفة بأشياء ليس لها استخدام، بمجرد إزالة الفوضى والتخلص من مساحة القطع غير الضرورية، قم بإزالة الأشياء مثل النباتات واللوحات والمصابيح والديكور، ثم قم بوضع أكثر الأشياء منها بساطة وهدوءً.



يعتبر هذا التصميم من احدث تصميمات ركنات مودرن على الأطلاق. احدث الاشكال العالميه لكنب الركنات من اثاث مودرن تم تصميمها من قبل اكبر مصممين الديكور - يجب معرفة المساحة أولا قبل البدء في تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك، فعليك أن تضع في اعتبارك تقسيم الغرفة والاثاث الذي سوف تضعه فيه، هل تريد فقط ركنة، أو ركنة مع ليزى بوى، كما يمكن وضع مكتبة. غرفة المعيشة هي من أكثر الأماكن التي تقضي فيها الأسرة في المنزل، فيجب عند تصميمها أن تكون مريحة وعملية، فهناك الكثير من الاشكال والأفكار المختلفة لديكور غرفة المعيشة، ذات التصميم الأنيق للمساحات من أي حجم،
يعتبر الحفاظ على غرفة المعيشة الخاصة بك مريحة وجميلة هو المحور الاجتماعي لجميع المنازل ، وهو عنصر أساسي في الحياة الاسكندنافية. تم تصميم مجموعتنا مع وضع ذلك في الاعتبار ، وتتميز بقطع خالدة تجمع بين الأناقة والعملية وطول العمر.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

2

followings

1

مقالات مشابة