معلومات خطيره عن الاهرامات تم اكتشافها 2022

معلومات خطيره عن الاهرامات تم اكتشافها 2022

0 التقيمات

سوف اتحدث عن بعض المعلومات الخطيره والمكتشفه حديثا لعام2022 

وينقسم الموضوع الذي سأتحدث عنه الي ثلاثة اقسام 

1-الاهرامات. 

2-الفراعنه. 

3-هل المعلومات التي نعرفها عن الفراعنه صحيحه ام لا. 

1-الاهرامات: وهي احد اكبر التراثات التي تركها الفراعنه لنا لإثبات التاريخ لنا وهي من عجائب الدنيا السبع حيث قيل عن الاهرامات انها بنيت لكي تكون مقابر للملوك الفراعنه ولاكن لم تكن تلك هي الاجابه المنطقيه او الكامله فإن كانت حقا مقابر للملوك فقط فما تفسير وجود متاهات داخل الاهرامات الثلاثه وحدوث ظواهر فيزيائيه اخري وهنا يبقي سر بناء الاهرامات غامض بدون اي تفسير حتي أتي عالمان امريكيان ياهوديان الديانه وقالوا أن النقوش التي علي الاهرامات من الداخل هي تفسير لكل ما حدث من بدايت الخليقه حتي نهاية العالم والتي قامو بتقدير متي ستكون الساعه وهذا الكلام غير موثق ولو 1% لأن هذا يختلف تماما مع عقائدنا وكتبنا السماويه سواء كنا مسلمين او نصرانيين. وان كل هذه مجرد معتقدات افترضها هذان العالمان. وهنا تأتي النقطه الثانيه وهي. 

2-الفراعنه: هم قدماء المصريين والذين بنو الاهرامات لتكون قبورا لمتاهم الملوك علي حسب قولهم في البرديات الي وجدت في مقابرهم ولاكن ظل الفراعنه غامضين جدا حتي بعد ترك كل هذه الدلائل علي وجود حضارتهم وحياتهم من قبل ولاكن ظل هناك اسرار لم يستطيع الانسان ان يعرفها حتي الآن ومن اشهرها سر التحنيط الذي اثبتت الفراعنه ذكائهم وبراعتهم في العلم والطب واشتهرو ايضا بفن النحت حيث ان اروع المنحوتات الموجوده حاليه هي المنحوتات الاثريه القيمه والتي صنعت بدقه شديده جدا علي الرغم من استخدام الوسائل البدائيه القديمه في عصورهم واستطاع ايضا ان يستخدم المصر القديم احجار نادره جدا في صناعت بعض الحلي لتزيين الملوك الرجال والنساء وتزيين الآلهه التي كانو يعبدونها وكانو يعبدون آله كثيره منها ما يسمونه بالالاه  (آمون) 

والالاه( عشتاره الكبيره

واحيانا كان بعض الملوك يدعون الألوهيه وكان يصدقه الناس ويعبدونه كي ينالو رضاه وتخلصون من عزابه ومن امثالهم كان (فرعون)؛(النمرود) وغيرهم من الملوك وكان فرعون من من كان له نفوز عظيمه وكان يفتري كثيرا علي الناس وكان يتجبر حتي ان الغرور انساه انه عبدا لله مثل باقي الناس ولاكن اسطفاه الله بالملك عنهم وارسل الله له نبيا كي يدعوه للهدايه فرفض وكان من المتكبرين فلما اراد ان يقتل هذا النبي انتها به المصير إلي موته غارقا هو وجيشه الذي غره عدده وعتاده  بمعجزه من الله واصبح عبره لمن اراد ان يكون مثله. اما النمرود كان من الاربعه الذين حكمو الارض ومن عليها وكان يدعي الالوهيه. مثل فرعون ومن شدة بشاعته قتل والده ليحصل علي الحكم بدلا منه وكان من السحره حيث انه تعلم السحر علي يد ابليس👹بنفسه حتي نتهي به الامر ايضا بالموت ولاكن بطريقه اراد الله ان يثبت بها لنا ان كل متكبر او ظالم او ذو نفوز ايا كانت عظمتها لا يساوي عند الله جناح بعوضه وعند ذكر اسم الباعوضه نتذكر ايضا انها كانت الإثبات علي عظمة الله حيث ان من قتل النمرود كانت باعوضه. وهنا ياتي القسم الثالث 

3-هل المعلومات التي نعرفها عن الفراعنه صحيحه ام لا. وهنا كانت الشكوك حول حقيقه مايقوله الفراعنه عن التاريخ. حيث هناك بعض المعلومات التي تثبت عكس ما يقال عن الفراعنه وهي مثلا. كتاب المتي لدي المصريين الفراعنه حيث انه ذكر فيه بعض الكلمات الغريبه التي تنفي قول الفراعنه تماما وهي ان الله واحد احد. وخلق كل شئ. وانه هو الاول والآخر ولا شى قبله ولا شى بعده. وهنا كانت التسائلات حول ما قيل في كتاب الموتي وحول تعدد الآلهه لدي الفراعنه. وقد يكون ان الفراعنه ينقلون صوره غير صحيحه عن الحقيقه ويستغلون نفوزهم في ذلك. 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

5

متابعهم

2

مقالات مشابة