ما تحتاجه لحزم  رحلتك القادمة على الطريق

ما تحتاجه لحزم رحلتك القادمة على الطريق

0 المراجعات

الذهاب في رحلة على الطريق؟ إذن يجب أن تكون متحمسًا جدًا. كل منا يريد أن يكون لديه تجارب مغامرات فاخرة مرة واحدة على الأقل في حياتنا. لذا ، لنجعل رحلتك أكثر أمانًا ومتعة.

اختر الحقيبة بعناية

إحدى المشكلات الشائعة التي يواجهها المسافرون هي الأكياس المعبأة بشكل زائد. في الواقع ، يحدد حجم الحقيبة وتصميمها مدى ثقل الحقيبة. إذا كنت تحشو الأشياء في كيس صغير أو ضيق ، فسيكون من الصعب عليك حملها. لذلك ، فإن الشرط الأول لرحلة الطريق هو تقسيم الأحمال بين جميع الأعضاء. لذلك ، يمكن للجميع الحصول على حقائب ظهر صغيرة. إذا كنت ستذهب مع عائلتك ، فخذ حقيبة بعجلات. خيار آخر مفيد هو حقيبة واق من المطر. تحتوي على العديد من السلاسل والجيوب ، لذا يمكنك ترتيب الأشياء حسب حاجتك. يجب أن تشعر بالدهشة عندما تعرف أنها مقاومة للقطع.

احصل على ملابس يمكن أن تتحمل التعذيب

نظرًا لأنك لا تعرف نوع المكان الذي سترتاح فيه ، أو كيف سيكون الطقس ، فمن الأفضل دائمًا ارتداء ملابس داكنة اللون ومريحة. ستخفي الظلال الداكنة البقع والوحل والأوساخ جيدًا. اختر مادة تجف بسرعة. في حال احتجت إلى تنظيف الملابس ، سيكون من السهل غسلها وتجفيفها. يمكنك أيضًا أن تأخذ حقيبة غسيل صغيرة محمولة لتخزين الملابس المتسخة.

احزم الأطعمة من المنزل

إذا كنت ترغب في البقاء بصحة جيدة طوال الرحلة ، فمن الأفضل أن تحزم الأطعمة من المنزل. اختر الصناديق عالية الجودة حيث لا تضيع العناصر لفترة أطول. تناول وجبات خفيفة مثل السندويشات والمكسرات والتوت والشوكولاتة والبذور ومشروبات الطاقة والأطباق التي لا تحتاج إلى وضعها في الميكروويف قبل تناول الطعام. الأطعمة الخارجية لن تزعج صحتك فحسب ، ولكنها مكلفة أيضًا.

حافظ على السلامة والإسعافات الأولية في متناول اليد

بغض النظر عن مدى قصر الوجهة ، يجب أن يكون لديك دائمًا صندوق إسعافات أولية وبعض أدوات الأمان معك. احتفظ بجميع الأدوية الأساسية والقطن والمطهر ونحو ذلك. لكي تكون آمنًا ، خذ شعلة وبنك طاقة وسكينًا صغيرًا ورذاذ فلفل. إذا كنت قد وظفت وكالة سفر ، فتأكد من البقاء على اتصال بالمحترفين. خلاف ذلك ، يمكن أن تصبح تجارب مغامراتك الفاخرة أسوأ كابوس.

استثمر في الألعاب والموسيقى الجيدة

من أجل إبقاء عقلك مشغولًا وإبقاء الآخرين منشغلين ، رتب بعض الألعاب. من الواضح أنها يجب أن تكون لعبة غير إلكترونية. بصرف النظر عن ذلك ، فإن بعض الإيقاعات المتفائلة ستجعلك تشعر بالنشاط طوال الطريق.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن جولات المغامرات لتجارب المغامرات الفاخرة ، فإن عمليات الكتابة لكريستيان شيان ستحقق لك عالماً جيداً.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

83

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة