كل شيء عن القفز بالمظلات في باتايا لتجربة الإثارة المطلقة

كل شيء عن القفز بالمظلات في باتايا لتجربة الإثارة المطلقة

0 المراجعات

باتايا هي وجهة سياحية مليئة بالمرح وتشتهر برياضات المغامرة. أولئك الذين يتوقون إلى الإثارة والمغامرة يفضلون هذه المدينة على المدن الأخرى في تايلاند. واحدة من رياضات المغامرة الرائعة هي القفز بالمظلات. إحدى الطرق لتقدير إثارة القفز بالمظلات حقًا هي تجربتها بنفسك.

حول القفز بالمظلات

القفز بالمظلات في باتايا هو شعور لا يصدق يجب أن يجربه كل مسافر يحب المغامرة. القفز بالمظلات هو تقنية يمكنك من خلالها الانتقال من أعلى نقطة إلى الأرض وبمساعدة الجاذبية الغوص في السماء باستخدام التحكم في السرعة أثناء الهبوط بمساعدة المظلات. ستحتاج إلى القفز ما يقرب من 4000 متر والغوص في الأرض بسرعة 190 كم في الساعة. أثناء القفز بالمظلات ، يمكنك الاستمتاع بحرية الطيران الرائعة في الهواء للأمام والخلف والجانب.

عندما يتم نشر المظلة على ارتفاع حوالي 1500 متر في السماء ، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمنظر أفق السماء والأرض الجميلة تحتك. القفز بالمظلات تجربة لا تصدق تجعلك تشعر بالإثارة الكاملة ، وتعطيك اندفاع الأدرينالين ، وزيادة مفاجئة في الطاقة.

كيف نفعل القفز بالمظلات في باتايا

قبل القيام بالقفز بالمظلات ، سوف يطلعك معلمك على كيفية أداء القفز بالمظلات. بعد ذلك ، سيتم اصطحابك في طائرة على ارتفاع شاهق حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالمناظر الخلابة في الأعلى والأسفل. مما سبق ، يمكنك رؤية الشواطئ الجميلة لمدينة باتايا وخليج تايلاند.

سيتم تثبيتك بإحكام في الحزام والمظلة. يمكن للغواصين ذوي الخبرة أداء القفز بالمظلات بشكل فردي ، في حين أن المبتدئين سوف يقفزون بالمظلات مع مدربيهم. بمجرد أن تقفز من الطائرة ، تشعر باندفاع الأدرينالين وتسقط بسرعة 200 كم في الساعة. سيخبرك مدرسك بموعد تنشيط المظلة. إنها تجربة لا تصدق وأنت تطفو على الأرض. الحد الأدنى لسن القفز بالمظلات هو 18 عامًا ،

التسعير والظروف الجوية

يتراوح سعر كل تجربة القفز بالمظلات من 8000 إلى 10000 بات للشخص الواحد. إذا كانت توقعات الطقس سيئة ، سيُطلب منك القدوم إلى منطقة الإسقاط وسيتم إلغاء الغوص أو تأجيله بناءً على شدة الطقس.

اعتبارات السلامة

تعتبر السلامة ذات أهمية قصوى ويضمن كل بائع قفز بالمظلات في باتايا العناية بها. عوامل الخطر منخفضة للغاية وحتى في حالة حدوث إصابات ، فهي إصابات طفيفة أو كدمات قد تحدث أثناء الهبوط. في حالة وقوع أحداث نادرة ، إذا لم تفتح المظلة ، فستكون هناك مظلة احتياطية ثانية مزودة بجهاز تنشيط تلقائي.

يعد أداء القفز بالمظلات في باتايا أمرًا سهلاً للغاية بفضل نظام الحجز عبر الإنترنت. يمكن للسياح اختيار دورة تدريبية مرخصة في القفز بالمظلات أو القيام بقفزة ممتعة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

83

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة