تعلم الغوص في أعماق الماء

تعلم الغوص في أعماق الماء

0 المراجعات

الغوص فن ولكن لحسن الحظ ، أصبح من الممكن إتقان هذا الفن الآن. عندما تسجل في دورة padi scuba diver في مالطا ، سيتم تعليمك كل شيء عن الغوص. في الدورة الأساسية ، ستتعرف على مفهوم الغوص والمهارات التي تحتاج إلى صقلها من أجل الغوص. كلما تقدمت في الدورات المختلفة ، سيتم تعليمك أشياء متقدمة حول الغوص. في نهاية كل ذلك ، ستتعلم كيفية الغوص ، وما هي العلامات والرموز للتواصل تحت الماء وكيف تستمتع بكل ذلك دون الشعور بالخوف على الإطلاق.

عندما تغوص في أعماقك ، فإن أول ما ستلاحظه هو الضغط الشديد الذي يتراكم على أذنك. يحدث هذا بسبب ضغط الماء ومن الطبيعي جدًا حدوثه. ولكن إذا وجدت أنك غير قادر على تحمل الضغط ، فأنت بحاجة إلى إبلاغ معلمك بذلك. يحدث هذا لأفضل الغواصين وبالتالي لا يوجد ما يدعو للخوف. ومع ذلك ، تأكد من نقل الأمر نفسه إلى المدرب دون أي نوع من التأخير. أنت لا تريد أن يحدث أي ضرر مادي.

عندما تغوص تحت الماء ، ضع في اعتبارك أن هدفك هو مراقبة واستكشاف جمال الكائنات الموجودة تحت الماء. من فضلك لا تضر بيئتها. من فضلك لا تحاول كسر أي شعاب مرجانية وأخذ قطعة صغيرة كتذكار معك. الشعاب المرجانية على قيد الحياة إلى حد كبير. 

لماذا لا تستمتعين بجمالهم كما هو بدلاً من مضايقتهم؟ 

هل ستحب إذا فعل شخص ما نفس الشيء لك؟ 

عندما تكون تحت الماء ، تقع على عاتقك مسؤولية جمع النفايات البلاستيكية وغيرها من النفايات التي تلحق الضرر بالطبيعة.

في السنوات القليلة الماضية ، لا يمكن تعويض الضرر الذي أحدثناه بالطبيعة. من المهم أن نقيم الأشياء ونحاول تصحيحها في أقرب وقت ممكن.

ضع هذه العوامل في الاعتبار عند الغوص تحت الماء. وبقدر ما يتم التفكير في تعلم كيفية الغوص ، يمكنك دائمًا التسجيل في دورة padi للغوص في مالطا وتعلم كيفية الغوص. هناك العديد من الأفراد الذين أكملوا الدورات المتقدمة وأصبحوا الآن مدرسين بأنفسهم. إذا كنت تريد يمكنك أن تصبح مدربًا أيضًا ، ولكن قبل ذلك عليك أن تتقن فن الغوص. 

فما تنتظرون؟ 

انطلق وقم بالتسجيل اليوم. تعلم الغوص من بعض الأفضل في مجال الأعمال. اكتشف ما إذا كان هناك معهد Padi في مدينتك. اتصل بهم لمعرفة المزيد عن عملية التسجيل. إذا كان لديك أي استفسارات حول عملية التسجيل ، فلا تتردد في الاتصال بها والتوضيح. بمجرد معرفة الإجراء ، يمكنك المضي قدمًا والتسجيل. ما رأيك بهذا؟ دعنا نعرف ملاحظاتك في قسم التعليقات. كنا نحب أن نسمع منك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

83

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة