قم بزيارة متحف بيتسبرغ الشعبي

قم بزيارة متحف بيتسبرغ الشعبي

0 المراجعات

بنسلفانيا لديها أكثر مستعمرة أمريكية شعبية. وهي معروفة بتاريخها القوي وثقافتها النابضة بالحياة. من حيث التأثير الفني ، تحظى بيتسبرغ بشعبية على مدار الخمسين عامًا الماضية. تدور المدونة حول متحف شهير يجب على المرء زيارته عندما يكون في بيتسبرغ.

لتجربة سفر مليئة بالمرح ، انتقل إلى United Airlines Flight Reservations. شركة الطيران ميسورة التكلفة من قبل كل مسافر ولا تسبب ثقبًا في محفظتك. مع شركة الطيران هذه ، يمكنك السفر بشكل جيد للغاية.

من حيث أفضل وسائل الاتصال ، استفد من تذكرة طيران يونايتد إيرلاينز. فيما يلي قائمة بأفضل المتاحف التي يجب على المرء زيارتها عندما تكون في بيتسبرغ.

متحف آندي وارهول

يعد آندي وارهول أحد أشهر فناني البوب ​​في أمريكا. كانت مشهورة في إنشاء لوحات رائعة بصريًا لنجوم مثل مارلين مونرو والعديد من الآخرين. يمكن للمرء أن يزور الطوابق السبعة التي تشمل الرسم والرسم والمنحوتات وما إلى ذلك من عمل الفنان. علاوة على ذلك ، يحتوي المتحف على مسرح حيث يمكن للناس مشاهدة أفلام وثائقية قصيرة عن حياة وارهول وعمله. أيضًا ، يوجد مقهى مطعم حيث يمكن للمرء شراء الملصقات والكتب والتذكارات.

مصنع مراتب

إنه متحف استثنائي للفن المعاصر. المعارض ضخمة وتملأ الغرفة بأكملها. يخدم المتحف المجتمع ويدخل في برامج تعليمية مختلفة. هناك العديد من ورش العمل التي يتم عقدها حيث يمكن للأطفال والكبار المشاركة معًا. علاوة على ذلك ، هناك فرص للمدارس والطلاب للذهاب في رحلات ميدانية وجولات إرشادية. كما أنهم يقيمون حفلة حديقة حضرية سنوية تتضمن رقصًا مجنونًا وفنًا. إجمالاً إنه مكان مليء بالمرح

متحف كارنيجي للفنون

بدأ المتحف في عام 1895 من قبل أندرو كارنيجي. يشتهر المتحف بـ 35000 عمل ويقيم معارض من حيث التصوير الفوتوغرافي والرسم والعمارة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فإنه يقدم برامج تعليمية للأطفال وكذلك الكبار. علاوة على ذلك ، هناك توافر المنح الدراسية بحيث يمكن لكل طفل المشاركة. من أجل المشاركة ، هناك محاضرات وفنون ودروس في التاريخ ونوادي مختلفة للمشاركة.

مركز هاينز للتاريخ

المتحف باسم سياسي كان مؤثرا لسنوات عديدة. مات بسبب تحطم طائرة ولكن تم حفظ إرثه وذاكرته في مركز تاريخ هاينز. يتكون المتحف من ستة طوابق ويمكن للزوار استكشاف كل طابق بطريقة خالية من المتاعب. يشتهر المتحف بخمسة عشر نوعًا مختلفًا من المعروضات ويضم أيضًا العديد من الأحداث مثل مهرجانات الأفلام وجلسات القراءة وتوقيع الكتب وما إلى ذلك.

متحف الأطفال في بيتسبرغ

يمنح المتحف فرصة رائعة للأطفال ليصبحوا على دراية ثقافية ومعرفة بالتاريخ وكذلك الفن. حيث يميل الأطفال إلى الشعور بالملل عندما يتعلق الأمر بمثل هذه المواضيع. يتيح متحف الأطفال في بيتسبرغ للأطفال فرصة التعلم والاستمتاع. تشتهر هذه المتاحف بالمساحات حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالفنون المسرحية ومنطقة اللعب المائية والحديقة والفناء الخلفي وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، هناك قطع فنية لإمتاع الناس. في حالة الصغار ، يمكنهم قضاء وقت ممتع في الحضانة.

لتجربة مربحة ، اذهب إلى United Airlines Deals. هنا يمكنك الحصول على عروض على تذاكر الطائرة بالإضافة إلى حزم الرحلات دون أي مشاكل. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على خصومات على حزم الرحلات المخصصة.

أنا Banuelos Kelly ، خبير في موضوع الطيران. وقد ألفت العديد من الكتب في هذا الموضوع. علاوة على ذلك ، قامت بالعديد من العروض الورقية فيما يتعلق بموضوع حجوزات الخطوط الجوية المتحدة.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة