تضيف تكنولوجيا الطائرات بدون طيار الموثوقة قيمة إلى الصناعة الزراعية

تضيف تكنولوجيا الطائرات بدون طيار الموثوقة قيمة إلى الصناعة الزراعية

0 المراجعات

الطائرات بدون طيار هي تقنية مستقلة ومثيرة تحقق جميع التغييرات المهمة في العديد من التطبيقات الصناعية. بسبب هذه التكنولوجيا المبتكرة ، تكتسب العديد من الصناعات منظورًا جديدًا تمامًا من السماء. تم تطوير الطائرات بدون طيار لتعمل في عدد لا نهائي من التطبيقات - القليل لذكره مثل غرض التصوير الفوتوغرافي ، والأفلام الاحترافية ، وتسويق الأعمال ، والعقارات ، والبحث والإنقاذ ، والأمن ، والتفتيش ، ومسح الأراضي ، وغيرها الكثير. وبالمثل ، تعد الصناعة الزراعية واحدة من أفضل خمس صناعات حيث تعمل الطائرات بدون طيار في تطبيقات متعددة. بالإضافة إلى الوظائف الأساسية مثل رش الأسمدة أو البذر ، تساعد الطائرات بدون طيار في إعطاء منظر السماء للمزارعين من أجل مراقبة نمو الحقل والحصول على صورة أوضح لحقولهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمزارعين أن يشعروا بالأجزاء الجافة من الحقول ويحتاجون إلى الرطوبة. ايضا، يسمح رش الأسمدة بمساعدة الطائرات بدون طيار بالتشتت المتكافئ والمتغير ، مما يحافظ على صحة الحقول. بصرف النظر عن ذلك ، تعد الطائرات بدون طيار للزراعة أقل تكلفة نسبيًا من الأدوات والمعدات الميدانية الأخرى.

العوامل التي تدعم نمو السوق العالمية للطائرات بدون طيار الزراعية

تضيف تقنية الطائرات بدون طيار الموثوقة قيمة إلى الصناعة الزراعية طوال موسم الازدهار ، بدءًا من مراقبة تطور المحاصيل في كل مكان وحتى التنبؤ قبل حصاد الحصاد وكذلك التخطيط للموسم القادم. مما لا شك فيه ، أن السوق العالمي للطائرات بدون طيار الزراعية يشهد نموًا متتاليًا في جميع أنحاء العالم. يقوم الرأسماليون والمستثمرون في المشاريع العملاقة باستثمارات عالية في شركات التحليلات والشركات الناشئة التي تعمل على رقمنة المعلومات التي تم جمعها بواسطة طائرة بدون طيار. تركز هذه الشركات الناشئة بشكل أساسي على برامج تحليل البيانات والتصوير ورسم الخرائط. يُعزى هذا العامل الرئيسي إلى أن سوق الطائرات بدون طيار الزراعية يتعزز بسرعة في جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك ، أثبتت أحدث فكرة للزراعة الدقيقة أنها مفيدة للقطاع الزراعي كما أنها تساهم في المزيد والمزيد من التوسع في سوق الطائرات بدون طيار الزراعية على مستوى العالم. تعتمد فكرة الزراعة الدقيقة على المراقبة عن كثب ومراقبة تقلب المحاصيل داخل الحقول وفيما بينها. تؤدي الزراعة الدقيقة إلى تحديد نظام دعم القرار (DSS) للإدارة الميدانية الشاملة ، وفي نهاية المطاف لتحسين العوائد على المدخلات وكذلك الحفاظ على الموارد. من المتوقع أن يؤدي النمو الكبير لمفهوم الزراعة الدقيقة إلى دفع نمو سوق الطائرات بدون طيار الزراعية في جميع أنحاء العالم. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الطلب المتزايد باستمرار على الغذاء ، على مستوى العالم ، يساهم أيضًا في زيادة الطلب على المحاصيل الصحية والإنتاجية الحقلية ،سوق الطائرات بدون طيار الزراعة العالمية .

تجزئة السوق

يتم تقسيم السوق العالمية للطائرات بدون طيار للزراعة مبدئيًا على أساس المنتج إلى أجهزة وبرامج وخدمات. بعد ذلك ، يتم تقسيم السوق على أساس النوع إلى طائرات بدون طيار ثابتة الجناحين وطائرات بدون طيار متعددة الدوارات وطائرات بدون طيار هجينة. بعد ذلك ، يتم تقسيم السوق على أساس المكونات إلى إطارات ، وأنظمة تحكم ، وأنظمة دفع ، وأنظمة كاميرات ، وأنظمة ملاحة ، وبطاريات ، ومكونات أخرى (الأسلاك والموصلات وأنظمة الطاقة وحقائب الحمل والرشاشات والرشاشات).

علاوة على ذلك ، يتم تقسيم السوق على أساس التطبيقات في الزراعة الدقيقة ، ومراقبة الثروة الحيوانية ، والزراعة الدقيقة للأسماك ، والدفيئة الذكية ، وغيرها (تطبيقات البستنة ، وبساتين الفاكهة ، والغابات).

تمت دراسة التحليل الجغرافي لسوق الطائرات بدون طيار الزراعية العالمية لأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا وأوروبا.

بعض اللاعبين الرئيسيين المشاركين في سوق الطائرات بدون طيار الزراعية العالمية هم AgEagle Aerial Systems ، Agribotix LLC ، HoneyComb Corporation ، GoPro ، Inc. ، Dow Jones Industrial Average ، Parrot SA ، PrecisionHawk ، Sentera ، LLC ، Delair Tech SAS ، Insitu Pacific Pty. المحدودة ، و Drone AG ، وغيرها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة